شريط اعلانات الإدارة ||

ملتقى عشاق الفنان خالدعبدالرحمن يرحب بكم


   


 
 
!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

 
العودة   > ∫ مُلتقَى مَلكـْ الفَنْ .. > ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~

الثبيتي والملك .. والثوره الفنيه عام 2010

مدخل .. ضويت بخاطري شمعة... نسيت اني بوسط الناس .. عيونك هلت الدمعه .. دلايــــــــــــل رهفة الاحساس ,,

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
 
#1  
قديم 11-01-07
S3UD
عاشق مشارك
S3UD غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 112
 تاريخ التسجيل : May 2010
 فترة الأقامة : يوم
 أخر زيارة : 13-04-28 (09:57 PM)
 العمر :
 الإقامة : 
 المشاركات : 87 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : S3UD is on a distinguished road
Smile الثبيتي والملك .. والثوره الفنيه عام 2010



مدخل ..


ضويت بخاطري شمعة... نسيت اني بوسط الناس ..


عيونك هلت الدمعه .. دلايــــــــــــل رهفة الاحساس

,,

الثبيتي والملك والثوره 845310163.jpg

























السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..جماهير العطا أحبتي ..أتمنى تكونوا بأتم الصحة والعافية ..تذكرت عام 2010كم كان هم مميز


لدي .. وقلت في نفسي لابد أن اكتب عن هذا العام..وكتبت قائلاً..

لقد مرعلينا عام مليء بالأحداث المميزة والغريبة في نفس الوقت ..لملكنا المحبوب من جميع النواحي ... قبل هذا العام كنا نحس

بفراغ كبير وجسيم في الساحة الفنية..خلال عامين كنا بعيدين عن الساحة الفنية.. كنا نحس بشيء ينقص هذه الساحة..كنا نحس بخلل

في الموازين أحسست إن الفن ضايع متخبط بنفسه الذي هو الفن في الساحة الفنية وذلك طبعا يعود إلى غياب الملك ..

ممالاشك فيه ونعلم جميعا انه إذا غاب الملك عن مملكته.. والوزير عن وزارته .. والمدير عن إدارته .. لمده طويلة .. فإن هذه

المملكة..وهذه الوزارة.. وهذه الاداره ..تهزل وتضعف وتكون نهايتها قريبه ..وكان هذا هو الواقع الذي كنا نعيشه ويعشيه أيضا

العالم الفني خلال هذه السنتين.. لكن ماتضيق إلا وتفرج ..كما قال المثل واتى الفرج بقدوم عام 2010 العام الذي أسميته عام الثورة

الفنية..عندما وضع لنا خالد قنبلة نوويه .. وأطلقها للساحة الفنية ليسترد مملكته ويملا الفراغ الذي كان بصدورنا ويتربع على عرشه

من جديد ورغم العودة القوية لابو نايف آلا أنها لم تكن سهله ..حصلت حرب طاحنه ..حرب إعلاميه..من تشويه لسمعة

الملك ..وكأن شغلهم الشاغل هو سمعة خالد ..عندما صادف الأمر قبل نزول خالديات تسريب للألبوم عن طريق.................

لانعلم عن طريق من ...ولانعلم من المستفيد من وراء التسريب ؟؟

هل روتانا أو غيرها .. لانعلم ... مو موضوعنا ألان ..لأننا تكلمنا وتكلمت أنا في هذا الموضوع الكثير والكثير..لكن من المؤكد أن

السبب وراء التسريب والهدف منه هو إسقاط سمعة الملك .. ولكي يبينون قلة مبيعات خالد.. لكن لم يحالفهم الحظ..ولم يتوقف ذلك

عند هذا الحد بل وصل الأمر إلى النسخ المقلدة وتزيف الشريط الأصلي..كاسيت وسي دي..وطرح المزيف في الأسواق .. لكن رغم

ذلك كان جمهور العطا أو جيش العطا لهم بالمرصاد.. والتحقق من كل ماهو مزيف..واقتناء النسخ الاصليه وذلك يعود الفضل

إلى ضباط جيش العطا العظيم رؤساء الملتقيات الخالديه لمحاربه التسريب الالكتروني بجميع مواقع الانترنت وعدم طرح الشريط

إلا بعد نزوله واخذ حقه في المبيعات والأسواق وأيضا توضيحهم وتنيبهم لأفراد جيش العطا من النسخ المزيفه وعدم اقتنائها وكان

إفراد جمهور العطا وانا أولهم الآخذين بالنصيحة ..وهكذا استطعنا أن نقضي على هذه الظاهره التي لم يستطع احد أن يحاربها إلا

جمهور العطا ..وحققنا انتصار .. وفاز خالديات بأعلى المبيعات .. على مستوى منطقة الخليج وخصوصا بشريط الكاسيت..وهكذا

كان انتصار الملك .. على الساحه الفنيه ..خلال فتره وجيزه من نزول البومه ..لم ينتهي الأمر هنا ..بل وثق إعلاميا باعتذار

الإعلامي القدير صلاح مخارش .. بان خالد ملك ملوك الفن.. وهكذا تسيد الملك الساحة الفنية..وبعد ذلك توالت القنوات والصحف

على مقابلة الملك .. وكان نصيب الأسد لقناة إلام بي سي .. في برنامج أخر من يعلم ..وكان إطلالة ..الملك غير عن كل

الإطلالات .. وعفوية خالد..وبساطته وتواضعه.. ووصفه اللائق بن جمهور العطا كرماء .. وبالفعل نحن كرماء مع خالد وهو

يستاهل بالتأكيد ..وأسبوعين فقط ليفوز خالد بإذاعة صحار العمانية على ماعتقد ..بالتوب تن بالمركز الأول .. ثم لم يكن بعيد خالد

عن الساحة بل أطلق لها طوربيد في برنامج شاعر المليون من كلمات نغم الوطن وهي أغنية أنا مااسعدت .. ورغم ذلك لم يهدأ

أبو نايف بل فاجأنا بصاروخ روسي من نوع سكود ..وهي أغنية قلب الأسد ..وكأنه يقول لاصوت يعلو على صوتي .. ليهز

الساحه الفنيه .. واتت الحفلات .. وكانت حفلة جده .. جميله المضمون سيئة التنظيم..حيث أمتعنا خالد.. وأيضا مشاركة خالد

باحتفالات اليوم الوطني بجده ومشاركته في اوبريت قبلة الأوطان وفي النهايه لانريد أن ننسى أن نشكر دولة الإمارات .. لتقديرها

لابو نايف ..ودعوته لأكثر من مناسبة بالإمارات ومشاركته باوبريت نعم قائد .. بجوار اريام واليازيه ونبيل شعيل وأيضا نريد أن

نشكر أبو نايف لحضوره الإعلامي ووجوده خلال عام الثوره الفنيه من لقاءات تلفزيونه موثقه مثل لقاء العربية .. الذي أوضح

فيه الخلاف الدائر بين خالد والصحافة .. بشان مؤتمر الساحة.. والأمور الشائكة..بشان الجمع الذي حضر للمؤتمر ولم يحضر

خالد .. وصدى الملاعب .. وام بي سي في أسبوع .. وتواجده أيضا في نشرة أخر الأخبار عدة مرات والقناة الرياضية أثناء بطولة

النخبه.. حيث أمتعنا خالد.. بصوته العذب وشيلاته الجميله .. من دون الات موسيقيه ,,ومعازف وهذا أيضا يحسب لخالد .. لإعطاء

جمهور خالد الملتزمين التمتع بصوته العذب وإحساسه ..وليلة العيد كان سماع صوت خالد عيد ثالث العيدين في إذاعة صوت

الخليج .. وأخرا وليس أخيرا .. هو حصول خالديات على أفضل البوم لعام 2010 في التوب تن في ام بي سي اف ام ..وأخير

حوار الملك .. في مجلة روتانا في اخرايام السنه الميلاديه خلال عام 2010 حيث بين انه ملك الفن ... يقولها بكل ثقه .. وكأنه

يقول في نفسه واثق الخطوه يمشي ملكاً.. ويتحدى جميع الفنانين .. وأنا أقول لاوجود لفنان بوجود أبو نايف ..نهاية .. اعتقد أنكم

عرفتم لماذا عام الثوره الفنيه عام 2010 مميز عندي .. لوجود ماكتبت بالاعلى أتمنى أن أكون وفقت في موضوعي وكتابته

وطرحه وصياغته .. وان يكون حاز على رضاكم ..

تقبلوا تحياتي .. أخوكم المحب سعود


..


















مخرج ..
تذكروا بكره بعد ..للقاء ويش ننتظر ..
ننتظر حلو الوعد وبسعاده نستمر

الثبيتي والملك والثوره 285051133.jpg




انشر الموضوع



آخر تعديل S3UD يوم 11-01-07 في 03:01 AM.
رد مع اقتباس

اخر 10 مواضيع التي كتبها S3UD
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
طلب من خالدي قديم .. ♪ المكتبه الصوتيه والمرئيه ..~ S3UD 0 522 13-04-28 08:26 PM
نجوى كرم تقول : جماهير ابو نايف بيخوفوا ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ { حبيب الأمس } 13 1857 11-02-12 03:14 AM
الثبيتي والملك .. والثوره الفنيه عام 2010 ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ ليش العتاب ؟ 8 712 11-01-07 02:56 AM
قرعة كاس اسيا .... ♪ ملتقى الشباب ..~ جروح الموادع 4 493 10-05-22 02:06 AM
الحياة حلوه .. ♪ ملتقى العام ..~ احساس خالد 1 476 10-05-21 05:48 PM
أشبيلية يتوج بطلا لكأس الملك.. ♪ ملتقى الشباب ..~ جروح الموادع 5 571 10-05-21 05:37 PM

 
قديم 11-01-07   #2
احساس خالد
مــراقب ســابق

الصورة الرمزية احساس خالد
 
 رقم العضوية : 232
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 الإقامة : manchester
 أخر زيارة : 16-12-17 (03:02 AM)
 المشاركات : 1,081 [ + ]
 التقييم :  80
 احساس خالد غير متواجد حالياً

 
افتراضي



الله عليك وعلى طرحك الرائع يالغلا ..

فعلا ثوره فنيه لـ سنة 2010 كان مصدرها الفنان الاول والمتصدر دائما ملك الفن خالد عبد الرحمن
جدد لنا فيها العطاء بألبوم خالديات واللذي فاز بإستفتاء افضل البوم خليجي في اذاعة mbc fm

واسأل الله ان يديم هذا النجاح والتألق لملك الفن

كل الود


 


رد مع اقتباس
 
قديم 11-01-07   #3
الأمير هاوي
عاشق مجتهد

الصورة الرمزية الأمير هاوي
 
 رقم العضوية : 24
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 الإقامة : 
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (12:37 AM)
 المشاركات : 1,517 [ + ]
 التقييم :  35
 الأمير هاوي غير متواجد حالياً

 
افتراضي



يسلمو طرح جميل وصدقت


 


رد مع اقتباس
 
قديم 11-01-07   #4
Y A S S E R
الإدارة

الصورة الرمزية Y A S S E R
 
 رقم العضوية : 22
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 الإقامة : في البوم سماعيات !!
 أخر زيارة : 17-05-22 (02:15 AM)
 المشاركات : 1,747 [ + ]
 التقييم :  645
 Y A S S E R غير متواجد حالياً

 
افتراضي





هلا فيكـ آخوي سعود
تورخ خالدي لعام 2010 رآئع جدًا .. وللمزيد من النجاحات المتواليه
لاهنت ..


 


رد مع اقتباس
 
قديم 11-01-07   #5
مجنون ليلى
...
حروف الحب

الصورة الرمزية مجنون ليلى
 
 رقم العضوية : 47
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 الإقامة : الآحسَــــــآءَ .. !
 أخر زيارة : 15-01-08 (04:04 PM)
 المشاركات : 5,106 [ + ]
 التقييم :  956
 مجنون ليلى غير متواجد حالياً

 
افتراضي



.
/

أَناَ الَيُومَ وَ أَنا مَاسَكَ الَخَطَ رَايِحَ لِ الَبيِتَ

أَسِمعَ الَرَادِيُو أَغَأنيِ مَدرِيَ كَيِفَ صَايِرهَ ..

أَهَم شَيِ صَارُواَ الَناسَ يَصِارَخونَ .. وَبسَ .. !!

.

جِدَ مِسَتوىَ الَفَنَ فِيَ تَدنِيَ "

وَ أَحمدَ رَبيِ وَ أَشِكَرهَ إِنيِ مِنَ مُعَجبِيِنَ أُسَطورَهَ لَنَ تَتَكررَ بِ الَفَعلَ "

.


 


رد مع اقتباس
 
قديم 11-01-08   #6
ΆŁŜĦĞΆẄĘ
عاشق مشارك

الصورة الرمزية ΆŁŜĦĞΆẄĘ
 
 رقم العضوية : 240
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 العمر : 30
 الإقامة : الخفجي
 أخر زيارة : 13-10-07 (02:11 AM)
 المشاركات : 126 [ + ]
 التقييم :  10
 ΆŁŜĦĞΆẄĘ غير متواجد حالياً

 
افتراضي



ماشاء الله على ملك الفن بسنة 2010 له ثورة خاصه بتصدر وتزعم الصداارهـ

وفعلن الايام ذي الاغاني مدري كيف صايرهـ

الحمد لله ناي عشاق لفن خالد اللذي لازل على نهجه البدوي السامري


ودي لكـ


 


رد مع اقتباس
 
قديم 11-01-09   #7
أبو خـآلد
مشـرف سابق
هنّ الخفوق

الصورة الرمزية أبو خـآلد
 
 رقم العضوية : 246
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 الإقامة : 
 أخر زيارة : 14-09-26 (11:36 PM)
 المشاركات : 3,743 [ + ]
 التقييم :  893
 أبو خـآلد غير متواجد حالياً

 
افتراضي



جميــل هو طرحــكـ وفعــلاآآ كآآنت حرب صعبـه

على الاعدآء وسهـله على ملك الفن وجماهير العطآآ

سنــه كآآنت جميله وإستمتعنآ بآلظهـور المتكـرر

من كل جآنب وأخبآر من كل صوب

ونجآح خآلدي متتآآلى ومـلكـ على القمه ماهاز ,,

سلمــت أخوى الغآلى سعــود

ولكـ أجمل التحآيآ


 


رد مع اقتباس
 
قديم 11-01-09   #8
S3UD
عاشق مشارك

الصورة الرمزية S3UD
 
 رقم العضوية : 112
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 الإقامة : 
 أخر زيارة : 13-04-28 (09:57 PM)
 المشاركات : 87 [ + ]
 التقييم :  10
 S3UD غير متواجد حالياً

 
افتراضي



احساس خالد ..
كل الشكر على مرورك يالغالي .. الذي اناراالمتصفح ..
اجمل التحايا.. واجلها ..
وانشاء الله تكون الاعوام القادمه ..مثل هذا العام ..


 


رد مع اقتباس
 
قديم 11-01-09   #9
ليش العتاب ؟
عاشق جديد

الصورة الرمزية ليش العتاب ؟
 
 رقم العضوية : 865
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 الإقامة : 
 أخر زيارة : 13-03-20 (01:18 AM)
 المشاركات : 16 [ + ]
 التقييم :  50
 ليش العتاب ؟ غير متواجد حالياً

 
افتراضي



استطيع أن اسمي موضوعك : حصاد خالد عبد الرحمن في 2010

شكرا لك


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
غير مسجل, 2010, والملك, والثوره, الثبيتي, الفنيه, عام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
youtube ذائقتكم الفنيه !‏ تــاج الـقـلـوب ♪ ملتقى الفن والفنانين ..~ 1068 15-05-02 11:29 PM
مجموعه من اعمالي الفنيه 2 غازي العايد ♪ ملتقى الفن والفنانين ..~ 3 13-04-07 11:59 AM
مجموعه من اعمالي الفنيه غازي العايد ♪ ملتقى الفن والفنانين ..~ 5 13-04-06 09:30 AM


الساعة الآن 02:42 AM

أقسام المنتدى

∫ مُلتقَى مَلكـْ الفَنْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم الأدَبيـّـةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم التَرْفيهيـّةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم التِقَنيـّـةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم الإدَآريــَـةْ .. @ ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ @ ♪ المكتبه الصوتيه والمرئيه ..~ @ ♪ مكتبه صور ملك الفن ..~ @ ♪ ملتقى مخاوي الليل الأدبي ..~ @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم العَامـّة .. @ ♪ ملتقى العام ..~ @ ♪ ترانيم الــقۉآفي..~ @ ♪ نبض الخوآطر ..~ @ ♪ ملتقى الشباب ..~ @ ♪ ملتقى المرح والوناسة ..~ @ ♪ الكمبيوتر والبرامج ..~ @ ♪ ملتقى الصور والسياحه ..~ @ ♪ منتدى التصميم والجرافيكس ..~ @ ♪ قسم الجوال والـ sms ..~ @ ♪صفحه الفنان خالد عبدالرحمن twitter ..~ @ ♪ منتدى تحليل الاغاني الخالديه ..~ @ ♪ ملك الإهداءات والتهاني ..~ @ ♪ ماسنجـ MSN ـر وتوبيكات ..~ @ ♪ ملتقى الفن والفنانين ..~ @ حبر .. وورق @ جلسآت ملك الفن @ القسم الإسلامي العام @



Powered by vBulletin® 2017, Trans. By Soft
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات عشاق خالد عبدالرحمن ©
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27

Content Relevant URLs by vBSEO