شريط اعلانات الإدارة ||

ملتقى عشاق الفنان خالدعبدالرحمن يرحب بكم


   


 
 
!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

 
العودة   > ∫ مُلتقَى مَلكـْ الفَنْ .. > ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~

ممنوع الدخول : هنا غسيل مجاني لملتقى العشاق .. سبع مرات .. أولها بالتراب ...!!

. . . " دجال الجزيرة " .. الكويتب " المنبوذ " بعد تهجمه على أبناء قبيلته ، والصويحف المطرود من مكتب الأوتار الذهبية ، والشويعر " الطخمه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
 
#1  
قديم 11-01-27
تركي البويدي
كاتب وشاعـر
تركي البويدي غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 286
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 فترة الأقامة : يوم
 أخر زيارة : 16-08-30 (06:35 PM)
 العمر :
 الإقامة : بـيـن الـخـبـر و الـمـنـامـه !
 المشاركات : 838 [ + ]
 التقييم : 381
 معدل التقييم : تركي البويدي is just really niceتركي البويدي is just really niceتركي البويدي is just really niceتركي البويدي is just really nice
Arrow ممنوع الدخول : هنا غسيل مجاني لملتقى العشاق .. سبع مرات .. أولها بالتراب ...!!



ممنوع الدخول غسيل 661684056.png

.
.
.


" دجال الجزيرة " .. الكويتب " المنبوذ " بعد تهجمه على أبناء قبيلته ، والصويحف المطرود من مكتب الأوتار الذهبية ،
والشويعر " الطخمه " الغير مجاز نصيا ً و سلوكيا ً والمطرود من قبل الناقد و الشاعر بدر صفوق ضمن برنامج شاعر
المليون ، يصطنع " المواهب " وكأنه " بتاع كلو " بينما هومجرد " بتاع " رافق الفشل كظله ...!!

.
.
.

" دجال الجزيرة " .. جاء يبحث عن مجد مفقود لم ينل منه مثقال ذرة ، فقد تجرع الذل والمهانة حتى آخر قطرة في مسيرته
الصحفية " النبيلة " - على حد زعمه - على أيادي وعقول وأقلام جماهير العطاء في كل موقع إعلامي إلكتروني مقروء ،
لم ينل سوى " شهرة مذمومة " كما هو حال زميله " الخاسر " الذي ينطبق عليهما في وسطنا الإعلامي المثل الشهير القائل
" إلتم المتعوس على خايب الرجا " ...!!

.
.
.

" دجال الجزيرة " جاء بكل ما أوتي من خبث وبصورة الملاك الطاهر " الطخمه " العفيف الشريف الناصح والناصع بياضا ً ،
جاء يتكئ على قلم دجله و شعوذته الذي أفنى من خلاله عمره الصحفي هباء ً منثورا ً ، في محاولة إسقاط هرم غنائي و طربي
باءت بالفشل الذريع والغير مسبوق في ظل جماهيرية كاسحة توجت فنانها بلقب " ملك الفن " بكل جدارة وإستحقاق ...!!

.
.
.

" دجال الجزيرة " جاء يستغل مرحلة " النقد الهادف " من جماهير عاشقة لفنانها لـ " تأويل " و " تزييف الصورة " وكأنها
لحظة الوداع " التي ينتظرها بشغف " بين الأستاذ خالد وجماهيره ، جاء بلغة الأنا المقززة وكأنه المنقذ لملك الفن وجمهوره
من " المجهول " الذي لا يعلم عن غيبياته أو حيثياته ، فعلا ً إنه " دجال الجزيرة " ...!!
ويبقى مجرد " حلمان " و " عليمي " ...!!
.
.
.

سؤال مهم جدا ً أطرحه لجماهير العطاء العارفة ببواطن الأمور ما خفي منها وما ظهر ، والسؤال هو كالتالي :
لماذا اختار " دجال الجزيرة " ملتقى العشاق بالتحديد من بين المواقع الخالدية الأخرى ...؟؟ ممنوع الدخول غسيل icon31.gif
أنتظر الإجابة منكم ...!!

.
.
.

سأترك ماءكم من غير ورد .. وذلك لكثرة الوراد فيه
اذا سقط الذباب على طعام .. رفعت يدي ونفسي تشتهيه
وتجتنب الأسود ورود ماء .. اذا كان الكلاب ولغن فيه
ويرتجع الكريم خميص بطن .. ولا يرضى مساهمة السفيه ..!!

.
.
.




انشر الموضوع



آخر تعديل تركي البويدي يوم 11-01-27 في 02:29 AM.
رد مع اقتباس

اخر 10 مواضيع التي كتبها تركي البويدي
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
المنسي فارس مهدي : من " بوابات " الخفاره العسكريه... ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ خاويت خالـد 39 5859 12-06-21 10:52 AM
نحسبكم ذيابه ! ♪ ترانيم الــقۉآفي..~ بنت العطا 5 537 12-04-05 04:06 PM
فنان أم فريان ! ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ علىآ بآبه 36 2215 12-03-15 05:42 AM
الرمح غالي و الفريسه " ذبابه " ! ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ الله أقوى 25 1526 12-01-11 05:38 PM
الفنان العربي الوحيد الذي أعلن تلفاز بلده أنه... ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ تركي البويدي 24 1612 12-01-06 01:01 PM
فاتكم القطار ! ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ اهات الموادع 27 1411 11-11-18 12:39 PM
يؤسفني أقول لك ...! ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ احلى هم 53 3717 11-07-14 04:36 PM
العويران للبلطان : " قدمي الشمال " تساوي تاريخك... ♪ ملتقى الشباب ..~ ڛــﮭـــ۾ 1 548 11-07-11 08:11 PM
سامي الجابر يدرب فريق نسائي ! ♪ ملتقى الشباب ..~ نسّاي 15 1573 11-07-10 11:19 PM
رمز النصر التاريخي و حديث فني مثير و رأيه في "... ♪ ملتقى الفن والفنانين ..~ تركي البويدي 18 1277 11-06-28 02:19 AM

 
قديم 11-01-27   #2
حامد عبدالرحمن
عاشق مشارك

الصورة الرمزية حامد عبدالرحمن
 
 رقم العضوية : 88
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 الإقامة : 
 أخر زيارة : 14-04-21 (09:04 PM)
 المشاركات : 171 [ + ]
 التقييم :  39
 حامد عبدالرحمن غير متواجد حالياً

 
افتراضي



~( آلجوآآآب وآضضح

كآن يبــي " يزبــنْ مــنك " بس شكلــه مآشآف توقيــعك ّ !!

خخخخٍ


 


رد مع اقتباس
 
قديم 11-01-27   #3
أبو خـآلد
مشـرف سابق
هنّ الخفوق

الصورة الرمزية أبو خـآلد
 
 رقم العضوية : 246
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 الإقامة : 
 أخر زيارة : 14-09-26 (11:36 PM)
 المشاركات : 3,743 [ + ]
 التقييم :  893
 أبو خـآلد غير متواجد حالياً

 
Cool



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي البويدي مشاهدة المشاركة
ويبقى مجرد " حلمان " و " عليمي " ...!!


.
.
.





ودآئمآ هو كذآلك ومن هم على شآكلته أصحآب الاقلاآم الرخيصـه

تجد الحقـد والتهجم وآضح بين كلمآتهم وفقط يصنعوهآ ،،

بمدخل بآطل وعآري من الصحـه وفقـد اسآسيآت النقد

والخروج حول إطآر ( إخفآق الفنآن وضيآع فنه )

أيعقل تهميش قآمه فنيه بـ أسطر بآآهته مفضوحه المنطق !!



غسيل مبرح ولعله يفيد
وهذآ إكرآمـه وإستحقآقه











لاهــنت أخوى الغآلي
ودآئمآ مآتكون فى الموعـد

تحيآتى وتقديرى


 

التعديل الأخير تم بواسطة أبو خـآلد ; 11-01-27 الساعة 05:45 AM

رد مع اقتباس
 
قديم 11-01-27   #4
بنت العطا
كـاتبــة

الصورة الرمزية بنت العطا
 
 رقم العضوية : 315
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 الإقامة : 
 أخر زيارة : 13-06-30 (07:15 AM)
 المشاركات : 2,190 [ + ]
 التقييم :  793
 بنت العطا غير متواجد حالياً

 
افتراضي



نعم هو البطل المغواار الذي لا يشق له غبار
سيد نبيل كما لقب نفسه ويآمآ بنشوف من مسرحيات
ورقص شرقي وغربي على الطبول المصآحبه له في كل مقال

آستآذي تركي البويدي "
مقالاتك غذى للروح
ورمآح قاسية للشخص المفضوح مع مرتبة الشرف الآولى
تقدير يليق بكِ ^^


 


رد مع اقتباس
 
قديم 11-01-27   #5
حالمه
عاشق مشارك

الصورة الرمزية حالمه
 
 رقم العضوية : 525
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 الإقامة : 
 أخر زيارة : 11-11-24 (06:09 AM)
 المشاركات : 93 [ + ]
 التقييم :  10
 حالمه غير متواجد حالياً

 
افتراضي



بكل عين جريئه ووقحه اتى "الـمستصحف " ليفرغ كهنه ودجله هنا في محاوله بائسه لتفرقة الجمهور عن سيد الحب
و لكن هيهات..فبتواجدك استاذي تركي وتواجد قلم فاضح لكل دسيس تفشل جميع المحاولات
وتردهم على أعقابهم خائبين..وفعلاً إن لم تستح فاصنع ماشئت

:
آدامك الله بتآج العآفيه آينمآ حللت


 


رد مع اقتباس
 
قديم 11-01-27   #6
مجنون ليلى
...
حروف الحب

الصورة الرمزية مجنون ليلى
 
 رقم العضوية : 47
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 الإقامة : الآحسَــــــآءَ .. !
 أخر زيارة : 15-01-08 (04:04 PM)
 المشاركات : 5,106 [ + ]
 التقييم :  956
 مجنون ليلى غير متواجد حالياً

 
افتراضي



:
/

اقتباس:
لماذا اختار " دجال الجزيرة " ملتقى العشاق بالتحديد من بين المواقع الخالدية الأخرى ...؟؟
:

يَاأَستَاذَ تُرِكيِ .. أَتَوقَعَ لأَنِهَ بِ أَعتِقَادهَ بِ أَنهَ يَوجَدَ الَنَدَ لَهُ هَناَ .. !!

هُوَ يَعَتقدَ بِ أَنَ الأَقَلامَ الَزَاخِرهَ كَ أَنتَ وَ حَاكِمَ .. وَ أَبُونَاوِيَ وَ الَكُلَ مَعَ أَحتِرَامِيَ نِداً لَهَ .. لَكنَ بُعَدهَ كِلَ الَبَُعَدَ أَن يِصَلَ لِ مُسَتواكِمَ ..

وَ كَما قُلتَ وَ سَ أَبَقىَ .. تَضَل أَنتَ صَاحِبَ الَقَلمَ وَ ضَربَاتِهَ مُؤَلِمهَ كَـ ( الَسيِفَ ) ..

:

أَسَتغَربِتَ حِيِنماَ قَالَ [ خَويِناَ الَمقَصُودَ ] بِ َأنهَ قَدَمَ الَنصِيحَهَ لِ خَالدَ .. يَاللهَ وِيِنهَ وِ وِينَ خَالدَ #_#

مِنَ جِدَ أَسَتغَربَ "

:


 


رد مع اقتباس
 
قديم 11-01-27   #7
مشاري عبدالرحمن
مجلس الأدارة
.

الصورة الرمزية مشاري عبدالرحمن
 
 رقم العضوية : 137
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 الإقامة : 
 أخر زيارة : 14-11-29 (11:27 PM)
 المشاركات : 2,767 [ + ]
 التقييم :  452
 مشاري عبدالرحمن غير متواجد حالياً

 
افتراضي



/

تركي البويدي

عدتً لـ/ الرد على موآضيعك آلذي توآفقني

/

فـ/ اختياره لـ/ ملتقى العشاق " ورطه " وضع نفسه فيهآ !
لم يعلم بـ/ وجود من يفوقونه " فكرا + قلما "
وحين توآجدهم وردّهم بـ/ موضوعه
تفأجئ وآخذ يبرر بـ/ كلمته المشهوره " طبل "


آلجوآب :

" لانه ب الفعل ما انطرد من المنتديات الاخرى "


 
  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
 
قديم 11-01-27   #8
حـــاكـــم
.. طيف عابر ..

الصورة الرمزية حـــاكـــم
 
 رقم العضوية : 162
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 الإقامة : هناك بالافق البعيد
 أخر زيارة : 15-03-04 (06:12 PM)
 المشاركات : 140 [ + ]
 التقييم :  405
 حـــاكـــم غير متواجد حالياً

 
افتراضي



السلام عليكم ورحمه الله .. وبركاته

يعطيك العافيه استاذ تركي .. كفيت ووفيت وقلمك شجاع احترمه

بخصوص ما ذهبت إليه اتوقع اننا كجمهور العطا .. بعضنا منذ عام 2000 إلى الان
والبعض الاخر منذ عام 2003 إلى الان

طبيعي ان نواجه ونتواجه مع اشخاص تحاول الظهور والبروز على اكتاف المشاهير
واصبح تعاملنا معهم تعامل واضح امام الجميع
فهذه العينات عندما تأتي وتهاجم تاره الفنان وتاره الجمهور
اهمس في اذانهم بكلمه .. " اننا نعرف تاريخهم وتفاصيله "
بتالي نُجيد التعامل او الغسيل المجاني لهم
من خلالهم ومن خلال ما طرحوه او ما قاموا به
ينكرون .. يتهروب .. يتساقطون .. طبيعي
فقط ليعلموا ان مع الاستاذ خالد جمهور واعي لما يدور حوله
مطلع على تفاصيل كثيرة .. يكشفها وقتما شاء .. وكيفما شاء

نقبل الناقد الواضح .. الذي يأتي بوقائع حقيقه
نُعلم من يحاول ان ينتقد من خلال ما يراه في احلامه كيف له ان يصحى من هذه الاحلام
نُحجمه ليعلم ويعي حجمه الطبيعي ..

/

اشكركم يا اخوان واتمنى ان لا يُعطي الموضوع اكبر من كونه مُهاتره شخص محسوب على الاعلام
ونركز على ان يكون مع خالد دائما جمهور واعي يُشار له بالبنان ..
ولا ننسى يا اخواني شي مهم جمهور الاستاذ خالد متزايد بشكل مستمر
على هالاساس لنكن دائما وكما كنا لبنه قويه تستوعب هذا التزايد المستمر
ويكون عملنا مثمر ..

حاكم


 


رد مع اقتباس
 
قديم 11-01-28   #9
الله أقوى
عاشق جديد

الصورة الرمزية الله أقوى
 
 رقم العضوية : 110
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 الإقامة : 
 أخر زيارة : 16-04-27 (03:00 PM)
 المشاركات : 26 [ + ]
 التقييم :  10
 الله أقوى غير متواجد حالياً

 
افتراضي



بيض الله وجهك يا تركي
ويا صبر الأرض على حلمان
هنا لن تجد يا حلمان مدير منتدى يساندك
كما كنت في منتدى كخ الكلام
وصاحبه صاحب الخبرة في قفز الحواجز
وأعتقد أنك فاكرني زين


 


رد مع اقتباس
 
قديم 11-01-28   #10
تركي البويدي
كاتب وشاعـر

الصورة الرمزية تركي البويدي
 
 رقم العضوية : 286
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 الإقامة : بـيـن الـخـبـر و الـمـنـامـه !
 أخر زيارة : 16-08-30 (06:35 PM)
 المشاركات : 838 [ + ]
 التقييم :  381
 تركي البويدي غير متواجد حالياً

 
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامد عبدالرحمن مشاهدة المشاركة
~( آلجوآآآب وآضضح

كآن يبــي " يزبــنْ مــنك " بس شكلــه مآشآف توقيــعك ّ !!

خخخخٍ


هههههههههههههههههههه

أعجبني الجواب ..
لكن " دجال الجزيرة " أخبث مما تتخيل ..!!
تشرفت بمرورك الكريم يا سيدي ..
ودمت بكل خير
.
.


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ممنوع, لملتقى, هنا, أولها, لخالد, مرات, الدخول, العشاق, بالتراب, دجال الجزيرة, سبع, غسيل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خواطر العشاق غلطة زماني ♪ منتدى التصميم والجرافيكس ..~ 2 13-12-04 12:48 AM
ممنوع أحب غيرك لان الحقيقة . ! لالاتناجي كفاك نضال ♪ ترانيم الــقۉآفي..~ 1 13-08-30 07:22 AM
عفوا صديقي ممنوع الاقتراب..تصميمي اسيرة البرواز ♪ منتدى التصميم والجرافيكس ..~ 9 13-02-23 12:04 PM
حصرياً لملتقى العشاق الهواوي+راح الشهر عائض العمري ♪ ملتقى الفن والفنانين ..~ 12 11-06-17 06:07 PM


الساعة الآن 12:15 AM

أقسام المنتدى

∫ مُلتقَى مَلكـْ الفَنْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم الأدَبيـّـةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم التَرْفيهيـّةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم التِقَنيـّـةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم الإدَآريــَـةْ .. @ ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ @ ♪ المكتبه الصوتيه والمرئيه ..~ @ ♪ مكتبه صور ملك الفن ..~ @ ♪ ملتقى مخاوي الليل الأدبي ..~ @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم العَامـّة .. @ ♪ ملتقى العام ..~ @ ♪ ترانيم الــقۉآفي..~ @ ♪ نبض الخوآطر ..~ @ ♪ ملتقى الشباب ..~ @ ♪ ملتقى المرح والوناسة ..~ @ ♪ الكمبيوتر والبرامج ..~ @ ♪ ملتقى الصور والسياحه ..~ @ ♪ منتدى التصميم والجرافيكس ..~ @ ♪ قسم الجوال والـ sms ..~ @ ♪صفحه الفنان خالد عبدالرحمن twitter ..~ @ ♪ منتدى تحليل الاغاني الخالديه ..~ @ ♪ ملك الإهداءات والتهاني ..~ @ ♪ ماسنجـ MSN ـر وتوبيكات ..~ @ ♪ ملتقى الفن والفنانين ..~ @ حبر .. وورق @ جلسآت ملك الفن @ القسم الإسلامي العام @



Powered by vBulletin® 2016, Trans. By Soft
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات عشاق خالد عبدالرحمن ©
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27

Content Relevant URLs by vBSEO