شريط اعلانات الإدارة ||

ملتقى عشاق الفنان خالدعبدالرحمن يرحب بكم


   


 
 
!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

 
العودة   > ∫ مُلتقَى مَلكـْ الفَنْ .. > ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~

وعود .. فميعاد .. فعودة .. رأي كاتب .. خالدي .. معاتب ...!!

في لقاء ملك الفن على إذاعة روتانا وعد خالد جمهوره بالعديد من الوعود ، ولكن هل نفذ قبل تلك الوعود الأخيرة وعوده السابقة في لقاء إذاعة صوت الخليج و منها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
 
#1  
قديم 11-02-01
تركي البويدي
كاتب وشاعـر
تركي البويدي غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 286
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 فترة الأقامة : يوم
 أخر زيارة : 16-08-30 (06:35 PM)
 العمر :
 الإقامة : بـيـن الـخـبـر و الـمـنـامـه !
 المشاركات : 838 [ + ]
 التقييم : 381
 معدل التقييم : تركي البويدي is just really niceتركي البويدي is just really niceتركي البويدي is just really niceتركي البويدي is just really nice
Smile وعود .. فميعاد .. فعودة .. رأي كاتب .. خالدي .. معاتب ...!!



في لقاء ملك الفن على إذاعة روتانا وعد خالد جمهوره بالعديد من الوعود ، ولكن هل نفذ قبل تلك
الوعود الأخيرة وعوده السابقة في لقاء إذاعة صوت الخليج و منها عمل " أنا الإحساس " المكبله
و الذي صرح بأنه سيكون بألبوم منفرد كدلالة على قوة العمل ، نكتفي يا أبا نايف بوعودك في لقاء
صوت الخليج و لقاء روتانا ولا نريد أن نثقل كاهلك بوعود أخرى مستقبلية ولكن ننتظر منك تنفيذ
هذه الوعود من خلال مواعيد ثابته ، فعنوان هذه المرحلة : وعود .. فمواعيد .. فعودة ...!! وعود فميعاد فعودة cupidarrow.gif
.
.
.
عاد الكويتب " الشويشر " للبحث عن " شوشرة " أخرى تعيد إسمه إلى ذاكرتنا ، و بعد أن قدم
له السيد بندر عبدالرحمن " الشهرة " على طبق من ذهب خالص بعد تخصيصه " بيان " كامل
من خلال صفحة الفنان الرسمية وتناقلته المواقع الإلكترونية والوسائل الإعلامية يرد من خلاله
على " نشاز الشويشر " ، ولا ألوم " الشويشر " على عودته ، فهكذا يكون رد الجميل لعرابه
إعلاميا ً بندر عبدالرحمن بالنيابة عن شقيقه " ملك الفن " ...!! وعود فميعاد فعودة frown.gif
.
.
.
لا يستطيعون إنتقاد " الفساد " الذي أغرق عروس البحر الأحمر جدة شفاها الله وألهم ذويها
الصبر والسلوان على ما أصابهم ، ولأنهم أجبن من تسمية الأمور بأسمائها وأصغر بأكثر من
كثير على ذلك فأنتقدوا فنان ظهر في مقابلة إذاعية وتجاهلوا فنان آخر ظهر في نفس الزمان
و المكان ، فالمسألة مجرد " لقاء " وليست " حفلة صاخبة " على مسارح " القاهره " و لكن
إسم " خالد عبدالرحمن " كاف ٍ جدا ً لتصوير حجم الكارثة وجلب الأنظار إلى هول و عظمة
أمرها ، ولله در الجبناء ...!! وعود فميعاد فعودة cupidarrow.gif
.
.
.
أحد الظرفاء علق على سذاجة الإنتقاد و وضاعة هدفه المقصود قائلا ً : لولا أن السعوديون
فروا مدبرون من الإنفلات الأمني وعدم الإنضباطية الشعبية في القاهرة لرأينا فنان " الهرب "
على مسارحها كما حدث أثناء كارثة جدة الأولى ، ولكن الإنتقاد جاء حسب الظروف وعلى
المثل القائل إنتقاد " حج و حاجه " و " لحاجة في نفس الشويشر "...!!
.
.
.
إختلفت فئة العلماء من الجماهير في الخليج على أحقية لقب " فنان العرب " ، فئة منهم ترى أن هذا
اللقب ملكية خاصة لمحمد عبده مستغلة كلمات إشادة موجهة من الرئيس التونسي الأسبق لفنانها ، و
فئة منهم ترى أن خالد عبدالرحمن هو الأحق بهذا اللقب مستشهدة بتصريح تاج الأدب الأمير الشاعر
خالد بن سعود الكبير ، والحقيقة المرة " خارج الخليج " أن فنان العرب لقب لا يليق سوى بالعندليب
الراحل عبدالحليم حافظ حتى وقت قريب ، ومن بعده القيصر كاظم الساهر ، إثنان لا ثالث لهما شاء
من شاء وأبى من أبى ...!! وعود فميعاد فعودة rolleyes.gif
.
.
.
" ملك الفن " لقب " غير محدود " و " شامل " يدل على صاحب الفخامة فنيا ً والفاخر طربيا ً ،
ولعل المحاولات المتكررة من البعض لسلب هذا اللقب وتجييره لفنانيهم ، سواء من خلال بعض
الجماهير أو بعض الصحفيين ، هي دلالة على أن هذا اللقب " غير شكل " و أعتقد جازما ً أن
هناك أكثر من فنان مستعد " للدفع " من أجل تجيير هذا اللقب لصالحه ويطرز به إسمه ، و لكن
ما كل ما يلمع ذهبا ً ، ولا كل من غنى ملكا ً ...!! وعود فميعاد فعودة wink.gif
.
.
.
لا زلت أكرر أن سر هبوط الأغنية السعودية بشكل عام هو إنجراف فنانوها خلف الأغنية الإماراتية
بشكل مبالغ فيه جدا ً مما أفقدهم هويتهم الطربية ، ليس تقليلا ً من شأن الأغنية الإماراتية كلمة و لحنا ً
ولكن هي عودة من الإنتشار " العربي " إلى الإنتشار " الخليجي " المحدود و الحاصل أصلا ً ، ولا
زلت أكرر على ذلك أن إنجراف أركان الأغنية السعودية ومن ضمنهم خالد عبدالرحمن خلف الأغنية
الإماراتية وتحديدا ً من عام 2002 كانت بمثابة " نقطة تحول " لهويته الطربية ، وبلغة الأرقام السائدة
قدم خالد عبدالرحمن " تقريبيا ً " من ذلك العام 2002 وحتى عامنا الحالي 2011 ما يعادل الـ 26 عمل
إماراتي وبمعدل أغنيتين وأكثر بالعام الواحد فقط ، ظهرت الاغنية الإمارتية في عام 2002 ، فأختفت
الأعمال الفصحى ...!!
.
.
.
يدعون أنهم " مكملون لبعضهم " وأنهم سخروا جل جهودهم لخدمة خالد عبدالرحمن وجمهوره ،
و أكدوا أكثر من مرة أن مصلحة خالد عبدالرحمن و جمهوره فوق مصالحهم الشخصية ، و لكن
جلسة 2011 كشفت كل ما هو خلف تلك الشعارات الرنانه ، في البداية طرحت تلك الجلسة في
" موقعين " فأصيب الموقع الثالث بالحرج أمام أعضائه ، مما أجبرهم على " القص و اللصق "
ليرد أحد " جماهير الإدارات " هناك بعبارة : " إحفظوا حقوق أسيادكم " فأضطر كبيرهم المتكبر
على الخطأ للرد بعبارة : " لا تخاف حقوق موقعك محفوظه " ...!! وعود فميعاد فعودة confused.gif
ياخي إحترم أسيادك علشان تكملون لبعض ...!! :D
.
.
.
إذا كنتم " مكملون لبعضكم " كما تدعون ، وإذا كانت مصالحكم الشخصية تنعدم من أجل مصلحة
ملك الفن وجمهوره كما تزعمون ، فلماذا إختلفتم حول " حقوق حفظ جلسة " ؟؟ و لماذا طرحت
في موقعين وهمشت أو منعت عن موقعين آخرين ؟؟ و ما هو مفهوم " العطاء " لديكم ؟؟ أم أنكم
ترددون كلمة لا تفقهون معناها كما هو حال كلمة " حصري " التي كتبتها جميع المواقع الخالدية
و الغير خالدية بجوار عنوان جلسة 2011 ؟؟ لذلك أنا أنصحكم نصيحة خالصة لوجه الله تعالى
بقراءة معجم لسان العرب لإبن منظور لعلكم " تفقهون فيما تقهقهون " ...!! وعود فميعاد فعودة confused.gif
ما ظنيت تكملون بعضكم حتى بصكة بلوت ...!! وعود فميعاد فعودة icon31.gif
.
.
.
لقطة ختام


أفضل دعاية و إعلان مجاني لجريدة " الجزيرة " هي هذه الصوره :
.
.


وعود فميعاد فعودة 267968931.jpg

.
.

لذلك ننصحكم بقراءة هذه الصحيفة و " الترويج " لها عربيا لأنها من أفضل الصحف المحلية
وأ كثرها " مصداقيه " و " أمانه " و " أهلية " وذلك في إطار " مهنية " عالية جدا ً إعلاميا ً
خصوصا ً بالطرح " الفني " و " الرياضي " ...!! وعود فميعاد فعودة icon31.gif << ترى ماهي ذبه يا شباب :D



.


.


.




انشر الموضوع



آخر تعديل تركي البويدي يوم 11-02-01 في 11:48 PM.
رد مع اقتباس

اخر 10 مواضيع التي كتبها تركي البويدي
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
المنسي فارس مهدي : من " بوابات " الخفاره العسكريه... ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ خاويت خالـد 39 5859 12-06-21 10:52 AM
نحسبكم ذيابه ! ♪ ترانيم الــقۉآفي..~ بنت العطا 5 537 12-04-05 04:06 PM
فنان أم فريان ! ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ علىآ بآبه 36 2215 12-03-15 05:42 AM
الرمح غالي و الفريسه " ذبابه " ! ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ الله أقوى 25 1526 12-01-11 05:38 PM
الفنان العربي الوحيد الذي أعلن تلفاز بلده أنه... ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ تركي البويدي 24 1612 12-01-06 01:01 PM
فاتكم القطار ! ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ اهات الموادع 27 1411 11-11-18 12:39 PM
يؤسفني أقول لك ...! ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ احلى هم 53 3717 11-07-14 04:36 PM
العويران للبلطان : " قدمي الشمال " تساوي تاريخك... ♪ ملتقى الشباب ..~ ڛــﮭـــ۾ 1 548 11-07-11 08:11 PM
سامي الجابر يدرب فريق نسائي ! ♪ ملتقى الشباب ..~ نسّاي 15 1573 11-07-10 11:19 PM
رمز النصر التاريخي و حديث فني مثير و رأيه في "... ♪ ملتقى الفن والفنانين ..~ تركي البويدي 18 1277 11-06-28 02:19 AM

 
قديم 11-02-02   #2
مشاعري لا توصف
عاشق فعال

الصورة الرمزية مشاعري لا توصف
 
 رقم العضوية : 283
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 الإقامة : 
 أخر زيارة : 12-08-08 (06:18 AM)
 المشاركات : 263 [ + ]
 التقييم :  44
 مشاعري لا توصف غير متواجد حالياً

 
افتراضي



صحيح كلامك الاعمال الفصحى أختفى من مخاوي الليل

وأنا قد ذكر ت ذاكر

تركي البويدي

ماقصرت على المقال


 


رد مع اقتباس
 
قديم 11-02-02   #3
ياحبينيلك
عاشق فعال

الصورة الرمزية ياحبينيلك
 
 رقم العضوية : 885
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 الإقامة : 
 أخر زيارة : 16-09-10 (12:21 PM)
 المشاركات : 348 [ + ]
 التقييم :  50
 ياحبينيلك غير متواجد حالياً

 
افتراضي



أوافق الرأي بأن ابو نايف نحى عن الدرب المعروف عنه والمألوف بمساره الفني الذي عرفناه فيه وخاصة الغناء باالفصحى والجلسات والاكثار من اللون الاماراتي وان كان لابد منه ليس بهذا الكم لكن ابو نايف سيظل ملك الفن رغم أي مشكك وولائنا لفنه وشخصه يفوق كل العبارات والأمنيات وان لم يحقق كل مانرجوا فبصمته ستبقى واضحه بكل الألوان التي غناها وماسوف يقوم بغنائها لك ودي وتقديري ياتركي على ماتخطه أناملك من مواضيع تصب في مصلحة الفن الخالدي وأنت قدوة للجاهير الخالدية التي تسعى للرقي بفن فنانها


 


رد مع اقتباس
 
قديم 11-02-03   #4
عظيم الشوق
عاشق مشارك

الصورة الرمزية عظيم الشوق
 
 رقم العضوية : 660
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 الإقامة : 
 أخر زيارة : 11-06-14 (05:39 AM)
 المشاركات : 83 [ + ]
 التقييم :  50
 عظيم الشوق غير متواجد حالياً

 
افتراضي



كلام في الصميم ياتركي

واتمنى ان توفى كل هذه الوعود من قبل ابو نايف


تحياتي



 


رد مع اقتباس
 
قديم 11-02-05   #5
حالمه
عاشق مشارك

الصورة الرمزية حالمه
 
 رقم العضوية : 525
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 الإقامة : 
 أخر زيارة : 11-11-24 (06:09 AM)
 المشاركات : 93 [ + ]
 التقييم :  10
 حالمه غير متواجد حالياً

 
افتراضي



فعلاً..وعود..فميعاد..فعوده..
ووالله ما بعد قولك يااستاذي قول..







اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي البويدي مشاهدة المشاركة
.


.
لقطة ختام


أفضل دعاية و إعلان مجاني لجريدة " الجزيرة " هي هذه الصوره :
.
.



.
.

لذلك ننصحكم بقراءة هذه الصحيفة و " الترويج " لها عربيا لأنها من أفضل الصحف المحلية
وأ كثرها " مصداقيه " و " أمانه " و " أهلية " وذلك في إطار " مهنية " عالية جدا ً إعلاميا ً
خصوصا ً بالطرح " الفني " و " الرياضي " ...!! << ترى ماهي ذبه يا شباب



.


.



.



 

التعديل الأخير تم بواسطة حالمه ; 11-02-05 الساعة 10:54 PM

رد مع اقتباس
 
قديم 11-02-06   #6
البندري االخريصي
عاشق جديد

الصورة الرمزية البندري االخريصي
 
 رقم العضوية : 1043
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 الإقامة : 
 أخر زيارة : 11-02-06 (08:40 PM)
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  100
 البندري االخريصي غير متواجد حالياً

 
افتراضي



تركي البويدي ,,,,

اسم لامع وكاتب مميز مشاغب في كتاباته ...

في اولى مصافحتي لكم بعدانقطاع اهيب على هذاالمقال الا بنقطه...




إختلفت فئة العلماء من الجماهير في الخليج على أحقية لقب " فنان العرب " ، فئة منهم ترى أن هذا
اللقب ملكية خاصة لمحمد عبده مستغلة كلمات إشادة موجهة من الرئيس التونسي الأسبق لفنانها ، و

فئة منهم ترى أن خالد عبدالرحمن هو الأحق بهذا اللقب مستشهدة بتصريح تاج الأدب الأمير الشاعر
خالد بن سعود الكبير ، والحقيقة المرة " خارج الخليج " أن فنان العرب لقب لا يليق سوى بالعندليب
الراحل عبدالحليم حافظ حتى وقت قريب ، ومن بعده القيصر كاظم الساهر ، إثنان لا ثالث لهما شاء
من شاء وأبى من أبى ...!!



ماالمانع من تتويج ابونايف بهذاللقب الالقاب ببلاش وخالد يستاهل ومسأله كاظم وحليم
فهي خارج المنافسه واعتبرها اراء شخصيه لك اذا كنت تحب فأنت تمنح وهذا مفهوم العطاء مع ملك الفن ...

لك ودي

/







.


 


رد مع اقتباس
 
قديم 11-02-06   #7
مجنون ليلى
...
حروف الحب

الصورة الرمزية مجنون ليلى
 
 رقم العضوية : 47
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 الإقامة : الآحسَــــــآءَ .. !
 أخر زيارة : 15-01-08 (04:04 PM)
 المشاركات : 5,106 [ + ]
 التقييم :  956
 مجنون ليلى غير متواجد حالياً

 
افتراضي



:

أَنَ شَاءَ اللهَ سَتَكوُنَ عَودَهَ قَويِهَ لِ مَلَكَ الَفَنَ "

وَدَائِماً أَمالِناَ مُعَلقَهَ عَلىَ تَفَاني بُونَايِفَ الَذِيِ تَعوَدناهَ مِنَهَ .. أَسَتَبشَروا بِ الَخيِرَ

وَراحَ تَلاقَونهَ يِ أَذَنَ اللهَ "

.


 


رد مع اقتباس
 
قديم 11-02-07   #8
تركي البويدي
كاتب وشاعـر

الصورة الرمزية تركي البويدي
 
 رقم العضوية : 286
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 الإقامة : بـيـن الـخـبـر و الـمـنـامـه !
 أخر زيارة : 16-08-30 (06:35 PM)
 المشاركات : 838 [ + ]
 التقييم :  381
 تركي البويدي غير متواجد حالياً

 
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نايف السهلي مشاهدة المشاركة
صحيح كلامك الاعمال الفصحى أختفى من مخاوي الليل

وأنا قد ذكر ت ذاكر

تركي البويدي

ماقصرت على المقال
أشكرك يا عزيزي على مرورك الكريم ..
تقبل مني أرق التحايا ..
ودمت بخير
.
.


 


رد مع اقتباس
 
قديم 11-02-07   #9
تركي البويدي
كاتب وشاعـر

الصورة الرمزية تركي البويدي
 
 رقم العضوية : 286
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 الإقامة : بـيـن الـخـبـر و الـمـنـامـه !
 أخر زيارة : 16-08-30 (06:35 PM)
 المشاركات : 838 [ + ]
 التقييم :  381
 تركي البويدي غير متواجد حالياً

 
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياحبينيلك مشاهدة المشاركة
أوافق الرأي بأن ابو نايف نحى عن الدرب المعروف عنه والمألوف بمساره الفني الذي عرفناه فيه وخاصة الغناء باالفصحى والجلسات والاكثار من اللون الاماراتي وان كان لابد منه ليس بهذا الكم لكن ابو نايف سيظل ملك الفن رغم أي مشكك وولائنا لفنه وشخصه يفوق كل العبارات والأمنيات وان لم يحقق كل مانرجوا فبصمته ستبقى واضحه بكل الألوان التي غناها وماسوف يقوم بغنائها لك ودي وتقديري ياتركي على ماتخطه أناملك من مواضيع تصب في مصلحة الفن الخالدي وأنت قدوة للجاهير الخالدية التي تسعى للرقي بفن فنانها
هذا من عظيم نطقك ورفيع ذوقك يا سيدي الكريم ..
أشكرك على مرورك الأكثر من رائع في متصفحي المتواضع ..
لك مني كل الود وباقة ورد ..
ودمت بخير ..
.
.


 


رد مع اقتباس
 
قديم 11-02-07   #10
تركي البويدي
كاتب وشاعـر

الصورة الرمزية تركي البويدي
 
 رقم العضوية : 286
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 الإقامة : بـيـن الـخـبـر و الـمـنـامـه !
 أخر زيارة : 16-08-30 (06:35 PM)
 المشاركات : 838 [ + ]
 التقييم :  381
 تركي البويدي غير متواجد حالياً

 
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عظيم الشوق مشاهدة المشاركة
كلام في الصميم ياتركي

واتمنى ان توفى كل هذه الوعود من قبل ابو نايف


تحياتي
أشاركك كل المنى بتنفيذ ذلك
وأشكرك على مرورك الكريم وتواجدك الراقي ..
كل الود وباقة ورد لشخصك الكريم ..
ودمت بخير
.
.


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
معاتب, وعود, خالدي, رمح, رأي كاتب, كاتب, فميعاد, فعودة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلب من خالدي قديم .. S3UD ♪ المكتبه الصوتيه والمرئيه ..~ 0 13-04-28 08:26 PM
شي ماشفتوه .. شاعر الملك وعود خالد ..؟! أبوفيصل ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ 20 13-01-01 10:15 PM
خالدي أصيل نعم أنا خالدي أصيل !! آهـات خـالـد ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ 14 12-01-23 07:03 AM
نفس خالدي (قروب ) Morphine ♪ ملتقى الصور والسياحه ..~ 39 11-12-02 10:35 PM


الساعة الآن 12:15 AM

أقسام المنتدى

∫ مُلتقَى مَلكـْ الفَنْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم الأدَبيـّـةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم التَرْفيهيـّةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم التِقَنيـّـةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم الإدَآريــَـةْ .. @ ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ @ ♪ المكتبه الصوتيه والمرئيه ..~ @ ♪ مكتبه صور ملك الفن ..~ @ ♪ ملتقى مخاوي الليل الأدبي ..~ @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم العَامـّة .. @ ♪ ملتقى العام ..~ @ ♪ ترانيم الــقۉآفي..~ @ ♪ نبض الخوآطر ..~ @ ♪ ملتقى الشباب ..~ @ ♪ ملتقى المرح والوناسة ..~ @ ♪ الكمبيوتر والبرامج ..~ @ ♪ ملتقى الصور والسياحه ..~ @ ♪ منتدى التصميم والجرافيكس ..~ @ ♪ قسم الجوال والـ sms ..~ @ ♪صفحه الفنان خالد عبدالرحمن twitter ..~ @ ♪ منتدى تحليل الاغاني الخالديه ..~ @ ♪ ملك الإهداءات والتهاني ..~ @ ♪ ماسنجـ MSN ـر وتوبيكات ..~ @ ♪ ملتقى الفن والفنانين ..~ @ حبر .. وورق @ جلسآت ملك الفن @ القسم الإسلامي العام @



Powered by vBulletin® 2016, Trans. By Soft
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات عشاق خالد عبدالرحمن ©
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27

Content Relevant URLs by vBSEO