شريط اعلانات الإدارة ||

ملتقى عشاق الفنان خالدعبدالرحمن يرحب بكم


   


 
 
!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

 
العودة   > ∫ مُلتقَى مَلكـْ الفَنْ .. > ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 11-02-23   #11
تركي البويدي
كاتب وشاعـر

الصورة الرمزية تركي البويدي
 
 رقم العضوية : 286
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 الإقامة : بـيـن الـخـبـر و الـمـنـامـه !
 أخر زيارة : 16-08-30 (06:35 PM)
 المشاركات : 838 [ + ]
 التقييم :  381
 تركي البويدي غير متواجد حالياً

 
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة njla ~ مشاهدة المشاركة


.
.
.
.
.

ابعرف شي وآحــد ..
انت من كذب عليك وقال لك : إنك كآتِب .. !!

روٍح بس واسمع عبد الحليـم حافظ وكآظم ..
واترك خآلِد عنِك ..


أقترح على إدارة الملتقى الموقرة أن تضيف قسم خاص
بـ " المطبخ " ويحتوي على نصائح غذائية لـ " مريم نور "
لأن تواجد البعض هناك أكثر فائدة من تواجده فنيا ً

...
..
.


 


رد مع اقتباس
 
قديم 11-02-23   #12
تركي البويدي
كاتب وشاعـر

الصورة الرمزية تركي البويدي
 
 رقم العضوية : 286
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 الإقامة : بـيـن الـخـبـر و الـمـنـامـه !
 أخر زيارة : 16-08-30 (06:35 PM)
 المشاركات : 838 [ + ]
 التقييم :  381
 تركي البويدي غير متواجد حالياً

 
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دفيت مشاهدة المشاركة
مخاوي الليل جمهوره العطاء بحر ومحيط صادق أكثر و طويل
مرور جميل كما هو توقيعك الأجمل يا سيدي الكريم

...
..
.


 


رد مع اقتباس
 
قديم 11-02-23   #13
تركي البويدي
كاتب وشاعـر

الصورة الرمزية تركي البويدي
 
 رقم العضوية : 286
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 الإقامة : بـيـن الـخـبـر و الـمـنـامـه !
 أخر زيارة : 16-08-30 (06:35 PM)
 المشاركات : 838 [ + ]
 التقييم :  381
 تركي البويدي غير متواجد حالياً

 
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هذا مكاني ونت هذا مكانك مشاهدة المشاركة
الفرق يا ياسيد ان لقب فنان العرب اهداه رئيس دولة لايعرف اغلب كلمات اغاني عبده وفي المقابل الجمهور السعدوي الكبير طالب بهذا القب لخالد الجمهور هو الحكم وليس الطاغيه المخلوع
يعني كلمات أغاني خالد عبدالرحمن " أبسط " من كلمات أغاني محمد عبده
ويا سيدي من اهدى هذا اللقب لمحمد عبده ليس الطاغيه المخلوع حسب وصفك
وإنما الرئيس الراحل الحبيب بو رقيبه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هذا مكاني ونت هذا مكانك مشاهدة المشاركة
وخل خالد لنا وبعدين على مزاجك تختار فنان العرب كاظم او فلان لاتفرض علينا خل الجمهور هو الي يحكم اتمنى كاظم يحيي حفله بجده عشان نشوف حضوره
وبعدين الجمهور ماطالب بلقب ملك الفن لراشد بل اهداه شخص صحفي لايحق له ان يتكلم باسم الجمهور

لماذا تذهب بعيدا ً يا عزيزي قارن بين حضور حفل خالد وحضور حفل كاظم بالدوحه ..!!
على سبيل المثال وعلى أرض الواقع ، كاظم أحيا حفلات جماهيرية عظيمة من الخليج
إلى المحيط ، في الدوحه وبيروت والأردن وتونس والمغرب وليبيا ومصر والجزائر ، فأين خالد
من هذه الدول العربية وجماهيرها ، أم نحن نفصل الألقاب على فناننا إعتباطا ً ...!!؟؟

جمهور كاظم في كل تلك الدول يمنحه لقب " فنان العرب "
بجوار انجازات الفنان الشخصيه فكاظم الساهر حصل على :

جائزة أوسكار الاغنية العربية ولقب سفير الأغنية العراقية عام 1996 م ..
حصل على قلادة الإبداع من بغداد في عام 1997 م ..
حصل على وسام التفوق من ملك الأردن عام 2000 ..
وفي نفس العام حل على وسام الإستحقاق من وزارة الثقافة التونسية ..
فاز بجائزة أفضل مطرب عربي لعام 2001 في مصر خلال مهرجان الأغنية السابع ..
كما حصل في نفس العام على جائزة أفضل مطرب عربي في لبنان ..
وفي عام 2002 حصل على جائزة افضل مطرب في الشرق الأوسط على الإذاعه البرازيليه ..
وحصل في عام 2004 على جائزة الميوركس ..
وفي نفس العام ايضا حصل على جائزة موسيقى العالم عن فئة الشرق الأوسط وشمال
افريقيا وايران وجائزة المستمعين ..
وفي نفس العام حصل على جائزة الاستحقاق للمرة الثانية في تونس ..
وفي عام 2005 حصل كاظم على مفتاح مدينة فاس الاثرية بالمغرب ..
كما حصل على جائزة منظمة الأمم المتحده للتربية والتعليم والثقافة ( اليونسكو ) ..
كما حصل في عام 2010 على جائزة الجوردن اوورد لافضل مطرب عربي ...

اما اغانيه وأعماله فقد حازت على العديد من الجوائز العالميه :
حصلت اغنية " انا وليلى " على المركز السادس عالميا ً بإستفتاء هيئة الإذاعه البريطانية BBC
حصلت أغنية " ها حبيبي " على جائزة أفضل اغنية عربية خلال مهرجان الاغنية العربية الاول بـ
القاهرة عام 1996 م ..
حصلت اغنية " تذكر " على جائزة اليونسيف وترجمت الأغنية إلى 18 لغة ..
حصلت أغنية " أكرهها " على جائزة الاغنية المصورة بالاسكندرية عام 1999 م كما تم تكريمه
من نفس العام من مجمع الأغنية العربية وكرمه أمين جامعة الدول العربية حينها ..
اول فنان عربي يشارك في الألومبيات العالمية بأوبريت " نريد السلام " في أثينا ..
مشاركته في حفل كبير في روما بعنوان " نحن المستقبل " بجوار العديد من الفنانين العالميين ..
حصلت اغنية " دلع " على جائزة اليونسيف ...
درست اغاني كاظم الساهر في جامعة هارفرد الاميريكيه وهي تحتفظ في مكتبتها بألبوم " العزيز "..
" كثر الحديث " درست في جامعة أوهايو من سنة 1997 حتى 1999 حول الموسيقى الشرقيه ..

لكل هذا وذاك أقول أن لقب " فنان العرب " هو في الواقع لا يليق
سوى بكاظم الساهر ، وان الصراع عليه بين محمد عبده و خالد
لا يتجاوز سوى الاثارة الاعلامية الخليجية ، واكتفي بلقب ملك
الفن في خالد ..

وشكرا لمرورك الكريم

...
..
.


 

التعديل الأخير تم بواسطة تركي البويدي ; 11-02-23 الساعة 07:23 PM

رد مع اقتباس
 
قديم 11-02-23   #14
تركي البويدي
كاتب وشاعـر

الصورة الرمزية تركي البويدي
 
 رقم العضوية : 286
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 الإقامة : بـيـن الـخـبـر و الـمـنـامـه !
 أخر زيارة : 16-08-30 (06:35 PM)
 المشاركات : 838 [ + ]
 التقييم :  381
 تركي البويدي غير متواجد حالياً

 
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شويل مشاهدة المشاركة
مبرد الا ببيت شعر
حبيبي معرفت الياس ولا اثربي كلام الناس طبيعي في البشر ثرثار
ماكككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك الفننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننن
أبووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو شووووووووووووووووووووووووووووووووووووويل
أكتفي بما كتبته بعد بيت الشعر :
" ملك الفن " .. فعلا هذا هو الأنسب
دمت بخير

...
..
.


 


رد مع اقتباس
 
قديم 11-02-23   #15
تركي البويدي
كاتب وشاعـر

الصورة الرمزية تركي البويدي
 
 رقم العضوية : 286
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 الإقامة : بـيـن الـخـبـر و الـمـنـامـه !
 أخر زيارة : 16-08-30 (06:35 PM)
 المشاركات : 838 [ + ]
 التقييم :  381
 تركي البويدي غير متواجد حالياً

 
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة ملك الفن مشاهدة المشاركة
اولا يسعد مساك اخوي تركي
أسعد الله جميع أوقاتك يا سيدتي الكريمه


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة ملك الفن مشاهدة المشاركة

ثانيا الملك ابو نايف يستحق

لقب فنان العرب بدون منازع

من وجهة نظري ووجهة نظر الكثير

غيري من جماهير خالد عبدالرحمن
وجهة نظر تحترم حتى لو كانت في نطاق " الاعلام الخليجي " فقط


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة ملك الفن مشاهدة المشاركة


اما عن ان كاظم وعبدالحليم اكثر شعبيه

وافضل من خالدعبدالرحمن فا اسمح لي

انا لست معك في المقارنه فا ابو نايف يملك

احساسا افضل من جميع الاسامي التي ذكرتها

وانا لم اقصد التقليل من الاصوات الاخري

لكن من وجهة نظري ابونايف افضل بمراحل

وهكذا انت تسئ للفنان خالدعبدالرحمن

وانا وعشاق الملك نعتبره فنان العرب

وتقبل مروري اخوي لاهنت
يا سيدتي أولا ً أنا لم أقارن بين خالد و عبدالحليم أو كاظم ،
من تأخذه العاطفة ويقحم اسم خالد في لقب " فنان العرب "
هو من يظلم خالد ويسيء له وهو من يوجد هذه المقارنه ...!!

وفي ردي بالأعلى وضعت انجازات كاظم الساهر عربيا ً وعالميا ً
وهو ما لم يستطع الوصول اليه محمد عبده او خالد عبدالرحمن
على ارض الواقع .. هل يستوي فنان حصد كل تلك الجوائز وتغنى
في معظم المسارح العربية بين لبنان والأردن وتونس والمغرب و
ليبيا والجزائر ومعظم دول أوروبا وأميركا وبين فنان لم يغني سوى
على مسارح الخليج والقاهرة ولندن وباريس ...!!

هل من المنطقي أن أقول أن الفنان خالد عبدالرحمن أفضل من
الفنان عبدالحليم بمراحل ، هل من المنطقي على سبيل المثال
أن أقول أن الملحن خالد عبدالرحمن الذي لم يتعاون سوى مع
أحلام وعلي عبدالستار وبعض المطربين المغمورين خليجيا ً أفضل
من الملحن بليغ حمدي الذي تعاون مع ام كلثوم وعبدالحليم حافظ
و وردة الجزائرية و ميادة و شادية وفايزة أحمد و عزيزة جلال و نجاة و
طلال مداح وأصالة وذكرى وغيرهم ...!!

لا أريد ان أضحك أكثر من 50 مليون مصري على فناني المفضل
يا سيدتي الكريمة ، لذلك أنا ارفض من يسيء لخالد و يقحمه في
مقارنات غير منطقية ..

لك كل الشكر والتقدير يا سيدتي الكريمة ..
والاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضية دائما وأبدا ..
ودمتي بكل خير
...
..
.


 

التعديل الأخير تم بواسطة تركي البويدي ; 11-02-23 الساعة 07:56 PM

رد مع اقتباس
 
قديم 11-02-23   #16
king_10_roma
عاشق جديد

الصورة الرمزية king_10_roma
 
 رقم العضوية : 985
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 الإقامة : 
 أخر زيارة : 11-10-01 (06:40 PM)
 المشاركات : 27 [ + ]
 التقييم :  100
 king_10_roma غير متواجد حالياً

 
افتراضي



من الذي له الحق باصدار الالقاب؟
وباي حق اهديت اللقب كاظم والعندليب؟ مع انهم يستاهلوا
انت تناقض نفسك بهذي النقطه
بالنسبه لحضور الحفلات في الحقيقه لاأعلم
هل خالد عبدالرحمن متجاهل الإعلام
ام ان الإعلام مغيب خالد ؟وهذه أقرب للصحه
وجهة نظر: شعبيه الفنان هي من تحدد لقبه
اتفق في باقي ماقلت شكرا لك


 


رد مع اقتباس
 
قديم 11-02-23   #17
تركي البويدي
كاتب وشاعـر

الصورة الرمزية تركي البويدي
 
 رقم العضوية : 286
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 الإقامة : بـيـن الـخـبـر و الـمـنـامـه !
 أخر زيارة : 16-08-30 (06:35 PM)
 المشاركات : 838 [ + ]
 التقييم :  381
 تركي البويدي غير متواجد حالياً

 
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علىآ بآبه مشاهدة المشاركة
حقيقةً أنا مع الأستاذ تركي بكل كلمة قالها
ولا تحكمنا العواطف
أنا ماقريت المقال اللي أشار له "عزل بأمر أخوي"
لكن الباقي كله أتفق معه فيه

في تونس والمغرب والجزائر < من يسمع خالد .!

ألف ألف شكر سيدي الفاضل

وعلى قول المثل
خيلن ولو طار << غيرت الكلمات إحتراما لهذا الصرح

ألف ألف شكر
أحسنت و أفضلت يا سيدي الكريم ..

هناك من يسمع خالد في المغرب وليبا ، لكن
أعدادهم لا تقارن أبدا ً بمن يسمع كاظم الساهر
او عبدالحليم حافظ هناك ، فأعمال كاظم وحليم
أسهل وصولا ً من اعمال خالد و محمد عبده ...!!

" فنان العرب " لقب مسلوب من أهله ، و وجد إثارة
إعلامية خليجية فقط لا أكثر ، حتى لو طار أكثر من
" خيل " بالعجه

أشكر لك مرورك الكريم والراقي
ودمت بكل خير

...
..
.


 


رد مع اقتباس
 
قديم 11-02-23   #18
تركي البويدي
كاتب وشاعـر

الصورة الرمزية تركي البويدي
 
 رقم العضوية : 286
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 الإقامة : بـيـن الـخـبـر و الـمـنـامـه !
 أخر زيارة : 16-08-30 (06:35 PM)
 المشاركات : 838 [ + ]
 التقييم :  381
 تركي البويدي غير متواجد حالياً

 
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king_10_roma مشاهدة المشاركة
من الذي له الحق باصدار الالقاب؟
وباي حق اهديت اللقب كاظم والعندليب؟ مع انهم يستاهلوا
انت تناقض نفسك بهذي النقطه
بالنسبه لحضور الحفلات في الحقيقه لاأعلم
هل خالد عبدالرحمن متجاهل الإعلام
ام ان الإعلام مغيب خالد ؟وهذه أقرب للصحه
وجهة نظر: شعبيه الفنان هي من تحدد لقبه
اتفق في باقي ماقلت شكرا لك
يا سيدي انا لم أمنح اللقب ولست جهة مخولة بمنح الألقاب ،
ولكن أنا أعيد لقب مسلوب إلى أهله ، اذا كان هناك من يريد
سلب هذا اللقب ومنحه لخالد كما سلبه الإعلام الخليجي من
أهله ومنحه لعبده ، فأنا هنا أسأل تلك الجماهير " العاطفية " :

لماذا لم نشاهد خالد في مهرجان " جرش " أو ما يعادله في الأردن ؟؟
لماذا لم نشاهد خالد في مهرجان " قرطاج " أو ما يعادله في تونس ؟؟
لماذا لم نشاهد خالد في لبنان أو سوريا أو المغرب أو الجزائر أو غيرها
من الدول العربيه ؟؟ تقولون أن خالد عبدالرحمن هو " فنان العرب " بلا
منازع ، وأقول أين خالد عبدالرحمن من جماهيريته العربيه هناك طوال
23 عام ؟؟

جمهور خالد حاليا ًبالمملكة لم يملأ مدرج صاله رياضيه جده وبالخليج لم يملأ
مدرج مسرح سوق واقف بالدوحه حتى يملأ نصف مدرج
قرطاج في تونس على سبيل المثال ...!!

فنان العرب لقب لا نحدده نحن " الخليجيون " وإنما يحدده العرب جميعا ً ، وإذا
كانت الشعبيه هي من تحدد الألقاب فعلى ذلك جورج وسوف و عمرو دياب و
جماهيريتهم العظيمة تؤهلهم للمنافسة على لقب فنان العرب ...!!


أشكر لك مرورك الجميل يا سيدي الكريم ..
ودمت بكل خير ..
...
..
.


 


رد مع اقتباس
 
قديم 11-02-23   #19
هذا مكاني ونت هذا مكانك
عاشق مشارك

الصورة الرمزية هذا مكاني ونت هذا مكانك
 
 رقم العضوية : 682
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 الإقامة : 
 أخر زيارة : 14-11-26 (02:13 AM)
 المشاركات : 224 [ + ]
 التقييم :  76
 هذا مكاني ونت هذا مكانك غير متواجد حالياً

 
افتراضي



هذا شي غير معقول ياسيد لو خالد عبدالرحمن اخذ تلك الجوائز هل راح الجمهور الشامي والتونسي يقولو خالد فنان العرب طبعا لا لأنهم في المقام الأول لايسمعون الا من لهجتهم حتى لو سمعو لخالد راح يعجبون بأغاني خالد لاكن لن
يكون فنانهم لأنه لن يؤدي اغانيهم مثل مطربيهم مير بالسعوديه شبه استحاله يسمع كاظم فالمقام الأول خالد وطلال وعبادي والكثير يسمع لفهد وسلامه انت جبت كاظم وكأنه الأطرش في الزفه صعب احد يتقبله هنا عاطفه وبدون عاطفه وبعدين لاتتصيد لخالد عبدالرحمن بالحضور الجماهيري فالحضور اصبح ليس مقياس فرقة ميامي لو تحيي بجدة لامتلئت المدرجات شاهد حفلات خالد مطلع الألفيه مخيفه على قولت نجوى كرم انا مستحيل اقر واقول كاظم فنان للعرب وانا لااسمعله وبعدين بلاش تدخل في جدال بدون فائده لقب فنان العرب لم يحتكره احد لحد الأن وليس رسمي الغريب انك تعرف رأيك ضعيف حتى بالدلائل الا انك مازلت تقدح فيه بدون فائده الجمهور حر ولن يهدي هذه الألقاب الأ لمن يعتقد انه الأفضل


 


رد مع اقتباس
 
قديم 11-02-23   #20
حـــاكـــم
.. طيف عابر ..

الصورة الرمزية حـــاكـــم
 
 رقم العضوية : 162
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 الإقامة : هناك بالافق البعيد
 أخر زيارة : 15-03-04 (06:12 PM)
 المشاركات : 140 [ + ]
 التقييم :  405
 حـــاكـــم غير متواجد حالياً

 
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله .. وبركاته

" عين الرضا عن كل عيب كليلة "

/
والكلام من وجهة نظري ... وخالديتي مسبوقة الدفع

لكن اقحام خالد عبد الرحمن في منافسة مع كاظم الساهر " شي لا يقبله العقل "
ليس تقليل من حجم خالد او من حجم حبنا للفنان خالد ... لكن كاظم الساهر يُغرد خاااارج السرب
كاظم مدرسة فنيه قائمه بحد ذاتها .. جمهوره من الشرق إلى الغرب
يا عزيزي .. كاظم لو عمل حفله في حوض نهر الامازون ماراح تلاقي مكان فاضي
كاظم كـ النار من يقترب منها يحترق اياً كان

نذكر ما حدث مع الفنان محمد عبده عندما عمل حفلة في قطر مع كاظم الساهر
من بعدها محمد عبده لم ولن يقبل ان يكون في ليله واحده مع كاظم
لانه يعلم جلياً ان الساهر هو الاول في الاغنيه العربية .

نحن نتمنى بصدق ان نشاهد خالد في قرطاج .. نشاهده في جرش
هذه المهرجانات الكبيرة التي تُظهر وتبرز الفنان بشكل كبير

لقب فنان العرب او غيرة من الالقاب

يبقى لقب لا اكثر ولا اقل ..
استحقاقيته تتضح من خلال جماهيرة هذا الفنان
لكن اعلامنا الفني الاجوف .. لا يجد مواضيع سوى اثارت مثل هذه المشاكل حول الالقاب
خالد فنان العرب
محمد فنان العرب
وهناك حتى من يرى ان شعبولا فنان العرب ...

والحقيقة ان فنان العرب من اوصل الاغنيه العربيه إلى العالميه
والشمس لا يمكن تغطيتها بغربال


انا عملت ولازلت مع جمهور كاظم الساهر لم ارى في يوم مناقشه لهم حول لقب
بالرغم من الاستحقاقيه الواضح للساهر اجدهم دائما على الرغم مما يقدمه الساهر ويذهلنا به
اجدهم يدققون كثيرا على الكلمات على اللحن على التوزيع كدعم جميل للفنان

ونحن نلهث خلف لقب فنان العرب .. عجباً!

اشكرك اخوي تركي
واتمنى ان نساعد خالد على تقديم الافضل لنشاهده على افضل المسارح وفي اجمل المهرجانات
ومن ثم نبحث عن الالقاب .


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعدنا, وهو, عادوا, قلها, قالوا, قالوا و قلنا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غفوتي يا قلها نوت ♪ ترانيم الــقۉآفي..~ 8 13-05-12 01:40 AM
قالوا جدودي مرير الشوق الأمير هاوي ♪ ملتقى الفن والفنانين ..~ 3 13-03-12 11:18 PM
قالوا البنت راحت مع ولد خالها غاليه الحربي ♪ ترانيم الــقۉآفي..~ 5 11-07-29 05:58 PM


الساعة الآن 01:23 AM

أقسام المنتدى

∫ مُلتقَى مَلكـْ الفَنْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم الأدَبيـّـةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم التَرْفيهيـّةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم التِقَنيـّـةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم الإدَآريــَـةْ .. @ ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ @ ♪ المكتبه الصوتيه والمرئيه ..~ @ ♪ مكتبه صور ملك الفن ..~ @ ♪ ملتقى مخاوي الليل الأدبي ..~ @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم العَامـّة .. @ ♪ ملتقى العام ..~ @ ♪ ترانيم الــقۉآفي..~ @ ♪ نبض الخوآطر ..~ @ ♪ ملتقى الشباب ..~ @ ♪ ملتقى المرح والوناسة ..~ @ ♪ الكمبيوتر والبرامج ..~ @ ♪ ملتقى الصور والسياحه ..~ @ ♪ منتدى التصميم والجرافيكس ..~ @ ♪ قسم الجوال والـ sms ..~ @ ♪صفحه الفنان خالد عبدالرحمن twitter ..~ @ ♪ منتدى تحليل الاغاني الخالديه ..~ @ ♪ ملك الإهداءات والتهاني ..~ @ ♪ ماسنجـ MSN ـر وتوبيكات ..~ @ ♪ ملتقى الفن والفنانين ..~ @ حبر .. وورق @ جلسآت ملك الفن @ القسم الإسلامي العام @



Powered by vBulletin® 2016, Trans. By Soft
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات عشاق خالد عبدالرحمن ©
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27

Content Relevant URLs by vBSEO