شريط اعلانات الإدارة ||

ملتقى عشاق الفنان خالدعبدالرحمن يرحب بكم


   


 
 
!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

 
العودة   > ∫ مُلتقَى مَلكـْ الفَنْ .. > ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~

قالوا و قلنا .. ولو عادوا لعدنا ...!!

كل فنان يقول .. وكل مدير أعمال فنان يقول .. وكل قريب لفنان يقول .. وكل صديق لفنان يقول .. وكل إعلامي يقول .. وكل متلقي لهؤلاء يدلي بدلوه ويقول

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
 
#1  
قديم 11-02-23
تركي البويدي
كاتب وشاعـر
تركي البويدي غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 286
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 فترة الأقامة : يوم
 أخر زيارة : 16-08-30 (06:35 PM)
 العمر :
 الإقامة : بـيـن الـخـبـر و الـمـنـامـه !
 المشاركات : 838 [ + ]
 التقييم : 381
 معدل التقييم : تركي البويدي is just really niceتركي البويدي is just really niceتركي البويدي is just really niceتركي البويدي is just really nice
Cool قالوا و قلنا .. ولو عادوا لعدنا ...!!



كل فنان يقول .. وكل مدير أعمال فنان يقول .. وكل قريب لفنان يقول ..
وكل صديق لفنان يقول .. وكل إعلامي يقول .. وكل متلقي لهؤلاء يدلي
بدلوه ويقول أيضا ً ؛ تكثر الأقاويل و مع كثرتها تختلف من قول إلى آخر ،
فهل جميعهم أقوالهم صادقة رغم إختلافها ...!!؟؟ قالوا قلنا عادوا confused.gif
..
..
..
هناك من يسلم عقله و وعيه و منظومته الدماغية لـ " وكالة يقولون " دون
أدنى تفكير ، قال فلان و قال فلان ، و كأن فلان أو فلان أحدهم متنبي هذا
الزمان و الآخر أحد صحابته ، لهم قدسيتهم في نظر البعض ، وأقوالهم آيات
و أحاديث شريفة لا تقبل النقاش ولا حتى التفسير لأنها معجزات من بشر
" غير شكل " منزهين ومعصومين عن الخطأ ، بينما في الحقيقة هم بشر
مثلهم مثلنا يصيبون و يخطئون و " سبحان اللي كامل بالعطا " ...!! قالوا قلنا عادوا cupidarrow.gif
..
..
..
من يتبنى مثل هذه " الأقاويل " و يحاول عبثا ً أن يصنع منها " حجه " بلا دليل
في أطروحاته هو " إنسان " بمميزات " ببغاء " يردد ما يسمعه لا ما يعقله في
منظر أقل ما يقال عنه أنه " بليد " وفق طرح " مضلل " و " فاقد للمصداقية " و
" كلام إنشائي " لم يحترم من خلاله عقول الآخرين ، ولأن من رأى ليس كمن
سمع ، فمثل هذه الأطروحات تعيدنا إلى الوراء خصوصا ً أن مضمونها " ببغائي "
ويعتمد على " القال و القيل " دون أية دليل ويذكرنا بأغنية الفنان فريد الأطرش :
" ما قالي و قلتلو .. و مالي و ملتلو .. و جاني و رحتلو .. يا عواذل فلفلوا " ...!! قالوا قلنا عادوا icon31.gif
..
..
..
عندما يطالب المتلقي بـ " توضيح الحقيقة " ويأتي من يردد نفس " المبررات "
و الإتهامات " المبهمه " دون توضيح ، كمن فسر الماء بعد الجهد بالماء ، فهو لا
يملك أية حقيقة لأنه ليس " صاحب الشأن " و لكنه يريد أن يخرج بالصورة حتى
لو إرتدى ثوب " المغفل " و يطالبنا بصورة جماعية نرتدي بها ثياب " المغفلين "
معه ، يحق لك " المجامله " و " التطبيل " و " التملق " و " التزلف " كما يحق لك
" النفاق " إذا شئت ، لكن لا يحق لك أبدا ً " غش " الآخرين وخداعهم لأن عقول
الناس مثل أصابع يدك ليست سواسية ...!! قالوا قلنا عادوا rolleyes.gif
..
..
..
يقول خالد عبدالرحمن أن الإزداوجية في لقب " فنان العرب " جميلة مع محمد عبده ،
و في المقابل يرفض محمد عبده هذه الإزدواجية و يهدي هذا اللقب لخالد عبدالرحمن
كونه " ابن بلده " و " الأقربون أولى بالمعروف " ، و طالما أن خالد طلب منه " الحذيه "
فإن محمد عبده يهدي خالد هذا اللقب ليتصرف به كما يشاء خصوصا ً أن الوضع العربي
يسمح بكل شيء .. هل هذا " تهكم " أم " إهانه " ...!!؟؟ قالوا قلنا عادوا mad.gif
..
..
..
من ناحية ؛ لم يوفق خالد في تصريحه والسبب أنه إنساق خلف فئة من جماهيره تعتقد
أن في تجريدها للقب " فنان العرب " من محمد عبده هو " رأي جماهيري " بينما تناقض
نفسها مع لقب " ملك الفن " حيث هاجمت وبشدة من حاول تجريد هذا اللقب من خالد
ومنحه لراشد الماجد ، سبحان الله ينهون عن الخطأ و يأتون بمثله و لذلك وجب تذكيرهم
بالبيت القائل : لا تنهى عن خلق و تأتي مثله .. عار عليك إذا فعلت عظيم ..!!
..
..
..
و من ناحية أخرى ؛ سبق و أن كتبنا و قلنا أن لقب " فنان العرب " لا يليق على أرض الواقع
سوى بإثنين لا ثالث لهما ، العندليب " عبدالحليم حافظ " ومن بعده القيصر " كاظم الساهر "
لأنهم الأكثر إنتشارا ً على مستوى الوطن العربي ، فخالد عبدالرحمن حتى و إن منحه الشاعر
خالد بن سعود هذا اللقب ، فالواقع يقول أن جمهوره لم يملأ مسرح جده أو الدوحه حتى يملأ
نصف مدرج قرطاج في تونس على سبيل المثال ، كما لم يستطع جمهور محمد عبده ملأه من
قبله ، لذلك أنصح محمد عبده أن ينسى ما قاله " رئيس دوله " لو كان حيا ً يرزق لأصبح جاره
في جده الآن ، وإلا وش رايك يا زين العابدين ...!!؟؟ قالوا قلنا عادوا wink.gif
..
..
..
"عزل خالد بأمر أخوي " مقال كتبه حمد الفرحان في جريدة شمس ، إنتقاد وتصوير ورأي منطقي
و واقعي ولم يسيء أو يجرح في شخص خالد عبدالرحمن أو فنه ، ولكنه رأي " جماهيري " تبناه
الكاتب في إحدى الصفحات الإعلاميه ، إنتقاد بناء و هادف أشكر الكاتب على طرحه إعلاميا ً فمن
يعلم قد يصل عبر الجرائد ما لم يصل عبر المنتديات وما " حذف " عبر صفحة الفنان الرسمية ..!!
..
..
..




انشر الموضوع



آخر تعديل تركي البويدي يوم 11-02-23 في 07:33 AM.
رد مع اقتباس

اخر 10 مواضيع التي كتبها تركي البويدي
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
المنسي فارس مهدي : من " بوابات " الخفاره العسكريه... ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ خاويت خالـد 39 5859 12-06-21 10:52 AM
نحسبكم ذيابه ! ♪ ترانيم الــقۉآفي..~ بنت العطا 5 537 12-04-05 04:06 PM
فنان أم فريان ! ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ علىآ بآبه 36 2217 12-03-15 05:42 AM
الرمح غالي و الفريسه " ذبابه " ! ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ الله أقوى 25 1526 12-01-11 05:38 PM
الفنان العربي الوحيد الذي أعلن تلفاز بلده أنه... ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ تركي البويدي 24 1613 12-01-06 01:01 PM
فاتكم القطار ! ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ اهات الموادع 27 1411 11-11-18 12:39 PM
يؤسفني أقول لك ...! ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ احلى هم 53 3719 11-07-14 04:36 PM
العويران للبلطان : " قدمي الشمال " تساوي تاريخك... ♪ ملتقى الشباب ..~ ڛــﮭـــ۾ 1 548 11-07-11 08:11 PM
سامي الجابر يدرب فريق نسائي ! ♪ ملتقى الشباب ..~ نسّاي 15 1573 11-07-10 11:19 PM
رمز النصر التاريخي و حديث فني مثير و رأيه في "... ♪ ملتقى الفن والفنانين ..~ تركي البويدي 18 1278 11-06-28 02:19 AM

 
قديم 11-02-23   #2
ليلي عذاب---
عاشق جديد

الصورة الرمزية ليلي عذاب---
 
 رقم العضوية : 986
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 الإقامة : 
 أخر زيارة : 14-03-16 (11:49 AM)
 المشاركات : 6 [ + ]
 التقييم :  100
 ليلي عذاب--- غير متواجد حالياً

 
افتراضي





ماشاء الله تعرف تكتب زين بس احب اقول لك


انت ذكرت في ماقلت نقاط جميلة ولا نختلف عليها لكن ما الفائدة في طرحها هنا

لماذا لا تذهب لخالد عبدالرحمن فتخبره ان جمهوره لم يعد يملا المسرح ولكن باوصيك وصية

قله معاك البومك الاخير كم بيعت منه نسخ ووش قال لك سالم الهندي
وانت على طريقك خش اليوتيوب وشوف كم شعبية خالد وكم من المتوقع عدد جماهيره

والله لا يهينك وانت على طريقك برضوووه اشتر لك قلم جديد ودفتر زي الي كان مع ناصر الجوهر في مباراة المنتخب الاخيرة واكتب انتقاداتك واعطة ربما ينتصح خالد بها فانت ناقد كبير وصحفي معروف ولكن قلمك شعبي وجماهيرك محدودة

هههاي الله يوفقك ارجع تركي البويدي الي ينتقد بدون ما يجرح في فنانه

اذا بتحذفون ردي زي الرد الاول فاغلقوا المنتدى ولا تنتقدون بندر عند حذف الردود فانتم سواسية


 


رد مع اقتباس
 
قديم 11-02-23   #3
ليلي عذاب---
عاشق جديد

الصورة الرمزية ليلي عذاب---
 
 رقم العضوية : 986
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 الإقامة : 
 أخر زيارة : 14-03-16 (11:49 AM)
 المشاركات : 6 [ + ]
 التقييم :  100
 ليلي عذاب--- غير متواجد حالياً

 
افتراضي





تقبل مروري اخوي


 


رد مع اقتباس
 
قديم 11-02-23   #4
NJLA ~
مصممـه

الصورة الرمزية NJLA ~
 
 رقم العضوية : 517
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 الإقامة : .. Q6r
 أخر زيارة : 15-02-05 (01:34 AM)
 المشاركات : 216 [ + ]
 التقييم :  315
 NJLA ~ غير متواجد حالياً

 
افتراضي





.
.
.
.
.

ابعرف شي وآحــد ..
انت من كذب عليك وقال لك : إنك كآتِب .. !!

روٍح بس واسمع عبد الحليـم حافظ وكآظم ..
واترك خآلِد عنِك ..



 


رد مع اقتباس
 
قديم 11-02-23   #5
دفيت
عاشق جديد

الصورة الرمزية دفيت
 
 رقم العضوية : 1044
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 الإقامة : 
 أخر زيارة : 13-06-08 (01:12 PM)
 المشاركات : 46 [ + ]
 التقييم :  100
 دفيت غير متواجد حالياً

 
افتراضي



مخاوي الليل جمهوره العطاء بحر ومحيط صادق أكثر و طويل


 


رد مع اقتباس
 
قديم 11-02-23   #6
هذا مكاني ونت هذا مكانك
عاشق مشارك

الصورة الرمزية هذا مكاني ونت هذا مكانك
 
 رقم العضوية : 682
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 الإقامة : 
 أخر زيارة : 14-11-26 (02:13 AM)
 المشاركات : 224 [ + ]
 التقييم :  76
 هذا مكاني ونت هذا مكانك غير متواجد حالياً

 
افتراضي



الفرق يا ياسيد ان لقب فنان العرب اهداه رئيس دولة لايعرف اغلب كلمات اغاني عبده وفي المقابل الجمهور السعدوي الكبير طالب بهذا القب لخالد الجمهور هو الحكم وليس الطاغيه المخلوع
وخل خالد لنا وبعدين على مزاجك تختار فنان العرب كاظم او فلان لاتفرض علينا خل الجمهور هو الي يحكم اتمنى كاظم يحيي حفله بجده عشان نشوف حضوره
وبعدين الجمهور ماطالب بلقب ملك الفن لراشد بل اهداه شخص صحفي لايحق له ان يتكلم باسم الجمهور


 

التعديل الأخير تم بواسطة هذا مكاني ونت هذا مكانك ; 11-02-23 الساعة 01:16 PM

رد مع اقتباس
 
قديم 11-02-23   #7
ابو شويل
عاشق مشارك

الصورة الرمزية ابو شويل
 
 رقم العضوية : 868
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 الإقامة : الجنوب
 أخر زيارة : 14-08-10 (03:25 PM)
 المشاركات : 163 [ + ]
 التقييم :  50
 ابو شويل غير متواجد حالياً

 
افتراضي



مبرد الا ببيت شعر
حبيبي معرفت الياس ولا اثربي كلام الناس طبيعي في البشر ثرثار
ماكككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك الفننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننن
أبووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو شووووووووووووووووووووووووووووووووووووويل


 


رد مع اقتباس
 
قديم 11-02-23   #8
عاشقة ملك الفن
عاشق جديد

الصورة الرمزية عاشقة ملك الفن
 
 رقم العضوية : 925
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 الإقامة : 
 أخر زيارة : 12-12-04 (11:25 AM)
 المشاركات : 65 [ + ]
 التقييم :  50
 عاشقة ملك الفن غير متواجد حالياً

 
افتراضي



اولا يسعد مساك اخوي تركي

ثانيا الملك ابو نايف يستحق

لقب فنان العرب بدون منازع

من وجهة نظري ووجهة نظر الكثير

غيري من جماهير خالد عبدالرحمن

اما عن ان كاظم وعبدالحليم اكثر شعبيه

وافضل من خالدعبدالرحمن فا اسمح لي

انا لست معك في المقارنه فا ابو نايف يملك

احساسا افضل من جميع الاسامي التي ذكرتها

وانا لم اقصد التقليل من الاصوات الاخري

لكن من وجهة نظري ابونايف افضل بمراحل

وهكذا انت تسئ للفنان خالدعبدالرحمن

وانا وعشاق الملك نعتبره فنان العرب

وتقبل مروري اخوي لاهنت


 


رد مع اقتباس
 
قديم 11-02-23   #9
علىآ بآبه
عاشق جديد

الصورة الرمزية علىآ بآبه
 
 رقم العضوية : 673
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 الإقامة : 
 أخر زيارة : 13-06-24 (09:08 PM)
 المشاركات : 50 [ + ]
 التقييم :  50
 علىآ بآبه غير متواجد حالياً

 
افتراضي



حقيقةً أنا مع الأستاذ تركي بكل كلمة قالها
ولا تحكمنا العواطف
أنا ماقريت المقال اللي أشار له "عزل بأمر أخوي"
لكن الباقي كله أتفق معه فيه

في تونس والمغرب والجزائر < من يسمع خالد .!

ألف ألف شكر سيدي الفاضل

وعلى قول المثل
خيلن ولو طار << غيرت الكلمات إحتراما لهذا الصرح

ألف ألف شكر


 


رد مع اقتباس
 
قديم 11-02-23   #10
تركي البويدي
كاتب وشاعـر

الصورة الرمزية تركي البويدي
 
 رقم العضوية : 286
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 الإقامة : بـيـن الـخـبـر و الـمـنـامـه !
 أخر زيارة : 16-08-30 (06:35 PM)
 المشاركات : 838 [ + ]
 التقييم :  381
 تركي البويدي غير متواجد حالياً

 
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليلي عذاب--- مشاهدة المشاركة


ماشاء الله تعرف تكتب زين بس احب اقول لك


انت ذكرت في ماقلت نقاط جميلة ولا نختلف عليها لكن ما الفائدة في طرحها هنا [/size]
تسأل عن الفائدة من طرحها هنا ؟؟ فهل أنت تقلل من قيمة الموقع الخالدي ؟؟
أو انك تفيدنا بطريقة أو بأخرى بأن التواجد هنا لا فائدة منه ؟؟ إذا كان كذلك لماذا
أتعبت نفسك بالتسجيل والمشاركة والرد وكان من الأجدى أن تسجل في موقع
" مفيد " لك ..



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليلي عذاب--- مشاهدة المشاركة

لماذا لا تذهب لخالد عبدالرحمن فتخبره ان جمهوره لم يعد يملا المسرح ولكن باوصيك وصية

قله معاك البومك الاخير كم بيعت منه نسخ ووش قال لك سالم الهندي
وانت على طريقك خش اليوتيوب وشوف كم شعبية خالد وكم من المتوقع عدد جماهيره [/size]
" قالي و قلتلو .. ومالي و ملتلو .. وجاني و رحتلو " ..
طيب دام الدعوه " قال و قيل " يا ليت تقولنا انت أجوبة الأسئلة
اللي تبيني أسألها لخالد ، لأنه باين عليك إنك تعرف أجوبة ما
يعرفها الجمهور او الاعلام ، كم باع خالد من ألبومه الاخير ؟؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليلي عذاب--- مشاهدة المشاركة

والله لا يهينك وانت على طريقك برضوووه اشتر لك قلم جديد ودفتر زي الي كان مع ناصر الجوهر في مباراة المنتخب الاخيرة واكتب انتقاداتك واعطة ربما ينتصح خالد بها فانت ناقد كبير وصحفي معروف ولكن قلمك شعبي وجماهيرك محدودة [/size]
بعيدا ً عن السماجه ، قلمك " شعبي " و جماهيرك " محدوده "
يا عزيزي لو كنت تقصد بـ " قلم شعبي " نفس معنى " فنان شعبي "
فالشعبيه تدل على الجماهيريه الكبيره وليست " المحدوده " ...!!
فخالد عبدالرحمن فنان شعبي و محمد عبده فنان شعبي وغيرهم و
اتمنى أني صححت مفاهيم " الشعبيه " لديك ..



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليلي عذاب--- مشاهدة المشاركة

هههاي الله يوفقك ارجع تركي البويدي الي ينتقد بدون ما يجرح في فنانه

اذا بتحذفون ردي زي الرد الاول فاغلقوا المنتدى ولا تنتقدون بندر عند حذف الردود فانتم سواسية
لا يعميك " تطرفك الفني " .. إقتبس لي " التجريح " إذا كنت صادق ؟؟
إقتبس العباره و وضح مكمن التجريح و الإساءه ، لا تلقي الكلام على
عواهنه فقط ...!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليلي عذاب--- مشاهدة المشاركة


تقبل مروري اخوي

حياك

...
..
.


 

التعديل الأخير تم بواسطة تركي البويدي ; 11-02-23 الساعة 06:14 PM

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعدنا, وهو, عادوا, قلها, قالوا, قالوا و قلنا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غفوتي يا قلها نوت ♪ ترانيم الــقۉآفي..~ 8 13-05-12 01:40 AM
قالوا جدودي مرير الشوق الأمير هاوي ♪ ملتقى الفن والفنانين ..~ 3 13-03-12 11:18 PM
قالوا البنت راحت مع ولد خالها غاليه الحربي ♪ ترانيم الــقۉآفي..~ 5 11-07-29 05:58 PM


الساعة الآن 01:23 AM

أقسام المنتدى

∫ مُلتقَى مَلكـْ الفَنْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم الأدَبيـّـةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم التَرْفيهيـّةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم التِقَنيـّـةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم الإدَآريــَـةْ .. @ ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ @ ♪ المكتبه الصوتيه والمرئيه ..~ @ ♪ مكتبه صور ملك الفن ..~ @ ♪ ملتقى مخاوي الليل الأدبي ..~ @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم العَامـّة .. @ ♪ ملتقى العام ..~ @ ♪ ترانيم الــقۉآفي..~ @ ♪ نبض الخوآطر ..~ @ ♪ ملتقى الشباب ..~ @ ♪ ملتقى المرح والوناسة ..~ @ ♪ الكمبيوتر والبرامج ..~ @ ♪ ملتقى الصور والسياحه ..~ @ ♪ منتدى التصميم والجرافيكس ..~ @ ♪ قسم الجوال والـ sms ..~ @ ♪صفحه الفنان خالد عبدالرحمن twitter ..~ @ ♪ منتدى تحليل الاغاني الخالديه ..~ @ ♪ ملك الإهداءات والتهاني ..~ @ ♪ ماسنجـ MSN ـر وتوبيكات ..~ @ ♪ ملتقى الفن والفنانين ..~ @ حبر .. وورق @ جلسآت ملك الفن @ القسم الإسلامي العام @



Powered by vBulletin® 2016, Trans. By Soft
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات عشاق خالد عبدالرحمن ©
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27

Content Relevant URLs by vBSEO