!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!


نعم .. خالد عبدالرحمن لا يتعدا الخليج العربي ..!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد ربي اوقاتكم بكل خير في خضّم اشتياقنا لأطلالة الملك .. اي اطلالة سأواسيكم من خلال هذا الطرح علّ وعسى ان

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-03-04
ENG.MOHAMMAD
مُصــور
ENG.MOHAMMAD غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 338
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 أخر زيارة : 14-12-29 (03:08 AM)
 العمر : 30
 المشاركات : 685 [ + ]
 التقييم : 445
 معدل التقييم : ENG.MOHAMMAD is just really niceENG.MOHAMMAD is just really niceENG.MOHAMMAD is just really niceENG.MOHAMMAD is just really niceENG.MOHAMMAD is just really nice
بيانات اضافيه [ + ]
Wink نعم .. خالد عبدالرحمن لا يتعدا الخليج العربي ..!



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد ربي اوقاتكم بكل خير

في خضّم اشتياقنا لأطلالة الملك ..

اي اطلالة

سأواسيكم من خلال هذا الطرح علّ وعسى ان يكون شيء " كالبلسم " لنا ..


كثيراً ما نسمع وما تتردد على مسامعنا .. بل وحتى على اعيننا من خلال ما نقرأ في الصحف والمجلات .. ان شعبية خالد عبدالرحمن لا تكاد تتعدا نجد .. بل الخليج العربي .. ولا تكاد تصل إلى العالم العربي حتى ..!

فسأبرهن اليوم هل هي شعبية خالد عبدالرحمن كذلك .. ام مجرد ما يقال هو كذب وبهتان في حق خالد عبدالرحمن


اترككم مع الإثبات

خالد عبدالرحمن يتعدا 01299187131.jpg

هذه الصورة توضح صفحة " سارة الأمريكية " في اليوتيوب وقد ادرجت اغنية " يوم كنتي مغرمة لخالد عبدالرحمن " من ضمن المفضلة لها ..



وللتأكد من ذلك ..

http://www.youtube.com/user/BaydhaMasluqaXD#p/f/16/wVPFPHmAa68

just have fun baby

^_*

محبتي






رد مع اقتباس

اخر 10 مواضيع التي كتبها ENG.MOHAMMAD
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
رائعه يقولون الذي كاره ،، على طريقتي ! ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ Shargawi 9 1534 14-01-15 10:58 AM
سلموا لي على الغالي ،، خالد + عزازي ♪ المكتبه الصوتيه والمرئيه ..~ نبض اخير 8 1275 13-10-24 10:54 AM
ألبوم ثاني الان متوفر للشراء علي الايتونز // ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ الأمير هاوي 5 1107 13-06-16 09:17 AM
مجرggح قلــبي ،، تصبيرة الالبوم ،، ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ ي دنيتي مجروح 15 1871 13-06-02 04:22 PM
العطا من لقاء صباح السعودية .. ♪ المكتبه الصوتيه والمرئيه ..~ مياسه 8 1006 13-02-12 01:52 AM
مرثية ام .. بصوتي ♪ ملتقى الفن والفنانين ..~ ENG.MOHAMMAD 11 1718 12-03-23 01:23 PM
برج خليفة | Burj Khalifa ♪ ملتقى الصور والسياحه ..~ ENG.MOHAMMAD 8 858 12-03-18 12:08 AM
الا يا عازف احزاني .. حياتي ليش تنهيها ؟ ♪ ملتقى الصور والسياحه ..~ خياليه 2 803 12-02-25 02:28 PM
شيء من الماضي 2 .. ♪ ملتقى الصور والسياحه ..~ ENG.MOHAMMAD 13 1571 12-01-30 07:34 PM
انقتل حلمي قبل يبلغ مداهـ .. ♪ منتدى التصميم والجرافيكس ..~ E7SAS 5ALID 8 1034 12-01-28 06:40 PM

قديم 11-03-04   #2
علىآ بآبه
عاشق جديد


الصورة الرمزية علىآ بآبه
علىآ بآبه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 673
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 13-06-24 (09:08 PM)
 المشاركات : 50 [ + ]
 التقييم :  50
افتراضي



لاهنت يابو سليمان وبيّض الله وجهك


 


رد مع اقتباس
قديم 11-03-04   #3
@ حبر الأحاسيس @
موهبه فنيه


الصورة الرمزية @ حبر الأحاسيس @
@ حبر الأحاسيس @ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 841
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 15-03-07 (03:40 PM)
 المشاركات : 565 [ + ]
 التقييم :  220
افتراضي



يعطيك ربي ألف عآفية يالغالي
ترى كل إللي تكلموا ضد خآلد هم من الحسودين على جماهيريتة
و الشجر المثمر دآئمآ يرمى بالحجر
فهذآ شي طبيعي بين البشر
لآ هنت يالغالي
مشكووور


@ ودي و احترامي @


 


رد مع اقتباس
قديم 11-03-04   #4
عاشقة ملك الفن
عاشق جديد


الصورة الرمزية عاشقة ملك الفن
عاشقة ملك الفن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 925
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 12-12-04 (11:25 AM)
 المشاركات : 65 [ + ]
 التقييم :  50
افتراضي



مشككككككور اخوي علي الابداع

ولاهنت


 


رد مع اقتباس
قديم 11-03-04   #5
NJLA ~
مصممـه


الصورة الرمزية NJLA ~
NJLA ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 517
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 15-02-05 (01:34 AM)
 المشاركات : 216 [ + ]
 التقييم :  315
افتراضي






.
.
.
.
.

وينهــُم .. ؟!
وين عذال خآلِد .. وين الكارهيــــــــــــــــــن *_*

تشكرات ياسيِدي ..


 


رد مع اقتباس
قديم 11-03-07   #6
ياحبينيلك
عاشق فعال


الصورة الرمزية ياحبينيلك
ياحبينيلك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 885
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 17-07-28 (04:30 AM)
 المشاركات : 348 [ + ]
 التقييم :  50
افتراضي



يسلموا يامحمد على نقل مثل هذه الأشياء التي رؤياها يكفي عن كثير من القول للرد على الحاسدين
الشكر لك يامحمد على المتابعة والنقل ياحبينيلك


 


رد مع اقتباس
قديم 11-07-14   #7
ENG.MOHAMMAD
مُصــور


الصورة الرمزية ENG.MOHAMMAD
ENG.MOHAMMAD غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 338
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 العمر : 30
 أخر زيارة : 14-12-29 (03:08 AM)
 المشاركات : 685 [ + ]
 التقييم :  445
افتراضي



لا هنتوا على المرور والتعليق .. الف شكر


 


رد مع اقتباس
قديم 11-07-14   #8
دمعة حآآآئـــــرة
عاشق جديد


الصورة الرمزية دمعة حآآآئـــــرة
دمعة حآآآئـــــرة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2012
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 13-02-14 (11:02 PM)
 المشاركات : 31 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي



طرررح رائع

سلمت يديك

ودي واحترامي


 


رد مع اقتباس
قديم 11-07-14   #9
عــاشــق
عاشق فعال


الصورة الرمزية عــاشــق
عــاشــق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 384
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 13-02-09 (09:15 PM)
 المشاركات : 316 [ + ]
 التقييم :  72
افتراضي



لاهنت يابوسليمان

وخالد له جماهير في مصر والاردن

وفي جميع انحاء العالم العربي


 


رد مع اقتباس
قديم 11-07-17   #10
صمت البوح2011
عاشق مشارك


الصورة الرمزية صمت البوح2011
صمت البوح2011 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1536
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 13-03-02 (02:14 PM)
 المشاركات : 208 [ + ]
 التقييم :  52
افتراضي



يااخوي
يقول المثل
( القاااااااااافله تسير والكلاب تنبح)
ومساكم سعيد


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لغه, الخليج, العربي, خالد, يتعدا, عبدالرحمن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لقاء خالد عبدالرحمن على صوت الخليج 2010 تــاج الـقـلـوب ♪ المكتبه الصوتيه والمرئيه ..~ 55 11-09-03 09:53 AM
صوت الخليج و16 أغنية للفنان خالد عبدالرحمن بجودة عالية تــاج الـقـلـوب جلسآت ملك الفن 24 11-03-26 09:55 PM
- صور خالد عبدالرحمن من اذاعة صوت الخليج 2010 - مشاري عبدالرحمن ♪ مكتبه صور ملك الفن ..~ 11 10-11-22 02:09 PM


Powered by vBulletin® 2019, Trans. By Soft
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات عشاق خالد عبدالرحمن ©
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:52 AM

أقسام المنتدى

∫ مُلتقَى مَلكـْ الفَنْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم الأدَبيـّـةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم التَرْفيهيـّةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم التِقَنيـّـةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم الإدَآريــَـةْ .. @ ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ @ ♪ المكتبه الصوتيه والمرئيه ..~ @ ♪ مكتبه صور ملك الفن ..~ @ ♪ ملتقى مخاوي الليل الأدبي ..~ @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم العَامـّة .. @ ♪ ملتقى العام ..~ @ ♪ ترانيم الــقۉآفي..~ @ ♪ نبض الخوآطر ..~ @ ♪ ملتقى الشباب ..~ @ ♪ ملتقى المرح والوناسة ..~ @ ♪ الكمبيوتر والبرامج ..~ @ ♪ ملتقى الصور والسياحه ..~ @ ♪ منتدى التصميم والجرافيكس ..~ @ ♪ قسم الجوال والـ sms ..~ @ ♪صفحه الفنان خالد عبدالرحمن twitter ..~ @ ♪ منتدى تحليل الاغاني الخالديه ..~ @ ♪ ملك الإهداءات والتهاني ..~ @ ♪ ماسنجـ MSN ـر وتوبيكات ..~ @ ♪ ملتقى الفن والفنانين ..~ @ حبر .. وورق @ جلسآت ملك الفن @ القسم الإسلامي العام @


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27