!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!


ياجمهور ملك الفن ( انصبوا حبال المشانق ) !

جريدة " الخنزيره " من جديد تتهجم على ملك الفن .. وتجرد خالد من النجم الفنان وتلصق اسم عبده في الخبر وتجعل من بندر سعد إعادة ضوء لخالد عبدالرحمن لتهميش

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-04-28
المخنوق11
عاشق جديد
المخنوق11 غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 643
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 أخر زيارة : 15-08-30 (03:31 AM)
 المشاركات : 11 [ + ]
 التقييم : 50
 معدل التقييم : المخنوق11 will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
Thumbs down ياجمهور ملك الفن ( انصبوا حبال المشانق ) !



جريدة " الخنزيره " من جديد تتهجم على ملك الفن .. وتجرد خالد من النجم الفنان وتلصق اسم عبده في الخبر وتجعل من بندر سعد إعادة ضوء لخالد عبدالرحمن لتهميش الاسم الكبير لخالد ولتجريح علاقة بندر سعد بملك الفن ..

المطلوب

http://www.al-jazirah.com/20110428/at2d.htm

(((تعليقاتكم))) على الخبر في الجريده نفسها " لسببين "

لان تعليقاتكم ستكون تحت نظر الجميع ..
ولكي نثبت أن خلف ملك الفن "جمهور" يحمل أسم خالد عبدالرحمن عاليا ً حتى الرمق الأخير ..

وأنا سأبدأ ...







آخر تعديل المخنوق11 يوم 11-04-28 في 08:54 PM.

اخر 10 مواضيع التي كتبها المخنوق11
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
ياجمهور ملك الفن ( انصبوا حبال المشانق ) ! ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ أبوفيصل 20 3625 11-04-28 06:55 PM
خالد والسلطنه في شاديات ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ بسمة شوق 17 2431 10-10-19 03:42 PM

قديم 11-04-28   #2
أســـامـــه
عاشق جديد


الصورة الرمزية أســـامـــه
أســـامـــه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1181
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 12-05-23 (04:26 PM)
 المشاركات : 19 [ + ]
 التقييم :  38
افتراضي








شر البلية مايضحك

صحيفة عقيمة على المستوى الرياضي والفني بعد ,,

مسلسل الفشل يستمر يا الخنزيرة !!


عساك ع القووه اخوي المخنوق 11 ع المتابعة


ربي يسعدك


 


قديم 11-04-28   #3
أبو خـآلد
مشـرف سابق
هنّ الخفوق


الصورة الرمزية أبو خـآلد
أبو خـآلد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 246
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 14-09-26 (11:36 PM)
 المشاركات : 3,743 [ + ]
 التقييم :  893
افتراضي



دآآئمآآ هي عآآدتهــآآ صحيفـه الخنزيـره

أخبآآرهــآآ تفتقد الى المصدآقيــه وتميــل الى التهجميــه

لاهــنت أخوي



 


قديم 11-04-28   #4
ياحبينيلك
عاشق فعال


الصورة الرمزية ياحبينيلك
ياحبينيلك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 885
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 17-07-28 (04:30 AM)
 المشاركات : 348 [ + ]
 التقييم :  50
افتراضي



هذي دورتها الشهرية التي اعتدتنا عليها
المخنوق الشكر لك على المتابعة ياحبينيلك


 


قديم 11-04-28   #5
المخنوق11
عاشق جديد


الصورة الرمزية المخنوق11
المخنوق11 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 643
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 15-08-30 (03:31 AM)
 المشاركات : 11 [ + ]
 التقييم :  50
افتراضي




إضاءه :
الكويتب الصغير " نفسه " في جريدة " الخنزيره " معروف بأسائته لملك الفن من "قبل" وهذا ليس بجديد وكل عاقل يعلم أن الخبر يفتقد المصداقيه ولكن ..
تجاهل امثال الحاقدين هؤلاء من أين يأتي ؟؟ لمن يقول " تجاهلوهم "
طبعا ً من ملك الفن نفسه لأنه لو تم الرد من شخص خالد عبدالرحمن سيعطي الكويتب هذا أو غيره أكبر من حجمه .. وهذا " طبيعي "
إذا ً الرد على هؤلاء الأقزام من أين يأتي ؟؟ وهذا " موجز " الموضوع
يأتي من " الجمهور "

لماذا ؟
لانه متى ما وضع الكويتب بمواجهه مع الجمهور انكشف ضعفه وضعف ماأتى به
بأختصار
...


 


قديم 11-04-28   #6
تركي البويدي
كاتب وشاعـر


الصورة الرمزية تركي البويدي
تركي البويدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 286
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 17-08-17 (09:23 AM)
 المشاركات : 838 [ + ]
 التقييم :  381
افتراضي



بالنسبه للصحفي الشويشر أو النويشز أو الشويعر و أيا ً كان إسم هذا النكره ..
فهذه ليست المره الأولى أو الثانية أو الثالثة التي يسيء من خلال مقالاته إلى
الأستاذ خالد عبدالرحمن و لن تكون الأخيره أيضا ً ، فالقادم أشنع ...!!

الحقيقه التي " عوقبت " على قولها بإيقاف عضويتي في أحد المواقع الخالديه
و حذرت منها في ذلك الوقت ، تكررت أكثر من مره و تطرقت إليها أكثر من مره و
هذه إحداها ، بعد أن " سخرت " من " بيان " السيد بندر عبدالرحمن المخصص
للرد على مقالة " الكويتب المذكور " بعد حفلة جده الأخيره و أعتبرت ذلك البيان
بطاقة تعريف و شهره إعلاميه قدمت على طبق من ذهب للـ " كويتب المذكور "
و توقعت حينها ؛ أن يتكرر هرجه و مرجه بمناسبه و بدون مناسبه ضد ملك الفن
- وهذا ما حصل - كونه نجح في صنع إثاره رخيصه إستدرجت رأس الهرم الخالدي
خالد عبدالرحمن بمباركة شقيقه و مدير أعماله و مرافقه و مستشاره بندر ...!!











بل بعد أن إكتسب " الكويتب المذكور " الشهره بعد ذلك " البيان " المخجل عاد
و تهجم على خالد و تطرقت لذلك في إحدى مواضيعي و وصفت بندر بـ " العراب "
لهذا الكويتب و هكذا رد الجميل لبندر ، و هذا إقتباس لذلك من مقالة كتبتها تحت
عنوان " وعود فميعاد فعوده .. رأي كاتب .. خالدي معاتب " بتاريخ 2 - 2 - 2011 :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي البويدي مشاهدة المشاركة
عاد الكويتب " الشويشر " للبحث عن " شوشرة " أخرى تعيد إسمه إلى ذاكرتنا ، و بعد أن قدم
له السيد بندر عبدالرحمن " الشهرة " على طبق من ذهب خالص بعد تخصيصه " بيان " كامل
من خلال صفحة الفنان الرسمية وتناقلته المواقع الإلكترونية والوسائل الإعلامية يرد من خلاله
على " نشاز الشويشر " ، ولا ألوم " الشويشر " على عودته ، فهكذا يكون رد الجميل لعرابه
إعلاميا ً بندر عبدالرحمن بالنيابة عن شقيقه " ملك الفن " ...!!
لذلك و لكل هذا و ذاك ، من الطبيعي أن يعاود " الكويتب المذكور " سقطاته كونها
وجدت " صدى " لها و نجاح و أستفزت أحد أهرام الأغنيه الخليجيه بمباركة أحدهم
و ربما نال مكافأة من مشرفي القسم الفني في صحيفة " الجعيره " على ذلك ...!!

و إذا كانت شخصية الكويتب " النويشز أو الشويشر أو الشويعر " و أيا ً كانت كنيته ،
أقول إذا كان المذكور يشكل " أهميه " كبرى لدى السيد بندر لدرجة أن يخصص له
بيان " خص نص " بإسمه و رأينا تبعاته الآن و قبل ، فإنه لا يشكل لنا كجمهور أدنى
أهميه كونه " نكره " و سيبقى كذلك ، فبحثنا عن سيرته الذاتيه كصحفي و لم نجد
سوى أنه " مطرود " من المناسبات الفنيه و هذا دأب أعداء نجاح ملك الفن كما هو
حال من سبقه مثل " المطرود " سلمان العصيمي :



هذا الخبر نشر في صحيفة " الرياض " الذي شهد محرر ذلك الخبر بحسن أخلاق
كويتب صحيفة " الجزيره " و المطرود شر طرده ، تلك الشهاده جاءت على المثل
الشعبي القائل : " من شاهدك يا أبا الحصين ، قال ذ.... "

http://www.alriyadh.com/2005/11/09/article106528.html

في الختام أعود و أشكر الدكتور صالح الحمادي الذي نبهنا
في كتابه " المسافر إلى هناك " إلى " الدوره الشهريه عند الرجال "
و " عبدالرحمن الناصر و سلمان العصيمي و فهد الشويعر " خير مثال
فلكل منهم : دوره شهريه عذرها الشرعي خالد ...!!
أعتذر عن الإطاله
و دمتم بخير

.
.
.


 


قديم 11-04-29   #7
هذا مكاني ونت هذا مكانك
عاشق مشارك


الصورة الرمزية هذا مكاني ونت هذا مكانك
هذا مكاني ونت هذا مكانك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 682
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 14-11-26 (02:13 AM)
 المشاركات : 224 [ + ]
 التقييم :  76
افتراضي



الخنزيره والصحفي النكره النويشز وعلى شاكلتهم كثره


 


قديم 11-04-29   #8
الله أقوى
عاشق جديد


الصورة الرمزية الله أقوى
الله أقوى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 110
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 16-04-27 (03:00 PM)
 المشاركات : 26 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي



لا تستغرب النباح من الكلاب
وهذي صفة لبعض الكتاب عديمي الأمانة
وانا أول من علق على هذا الخبر في نفس الجريدة وانتقدت تجريد خالد من لقب الفنان
على الرغم من كتابة لقب الفنان قبل اسم بندر سعد .. وهذا انتقاص واضح من مكانة خالد
ونحن لهم بالمرصاد


 


قديم 11-04-30   #9
صـمـت الـبـوح
عاشق مشارك


الصورة الرمزية صـمـت الـبـوح
صـمـت الـبـوح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 94
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 13-12-24 (02:43 AM)
 المشاركات : 84 [ + ]
 التقييم :  15
افتراضي



اي جريده هلاليه اغسل يديك منها الرياض والجزيره ..!


 


قديم 11-04-30   #10
مجنون ليلى
...
حروف الحب


الصورة الرمزية مجنون ليلى
مجنون ليلى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 15-01-08 (04:04 PM)
 المشاركات : 5,106 [ + ]
 التقييم :  956
افتراضي



/

صدق الاخ تركي يوم يقول فيهم مخاض دوره شهريه ..

ان لله وان اليه راجعون على شكلية هالناس

:


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملك, المشانق, انصبوا, الفن, ياجمهور, حبال


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خالد عبدالرحمن و احلام يختلفان على ختام الحفل ..!! عزاه ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ 36 12-08-26 11:28 AM
عاجل كلام خالد عبد الرحمن عن ختام حفله دبي لن ارد على الصحافه الأمير هاوي ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ 5 12-08-25 06:41 PM
الأحوال الجوية تؤجل ختام مهرجان اليوم العالمي للطفل اهات الموادع ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ 7 11-12-01 08:02 AM
وينكم ياجمهور العطاء هذا مكاني ونت هذا مكانك ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ 3 10-12-30 08:07 PM


Powered by vBulletin® 2019, Trans. By Soft
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات عشاق خالد عبدالرحمن ©
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:14 PM

أقسام المنتدى

∫ مُلتقَى مَلكـْ الفَنْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم الأدَبيـّـةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم التَرْفيهيـّةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم التِقَنيـّـةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم الإدَآريــَـةْ .. @ ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ @ ♪ المكتبه الصوتيه والمرئيه ..~ @ ♪ مكتبه صور ملك الفن ..~ @ ♪ ملتقى مخاوي الليل الأدبي ..~ @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم العَامـّة .. @ ♪ ملتقى العام ..~ @ ♪ ترانيم الــقۉآفي..~ @ ♪ نبض الخوآطر ..~ @ ♪ ملتقى الشباب ..~ @ ♪ ملتقى المرح والوناسة ..~ @ ♪ الكمبيوتر والبرامج ..~ @ ♪ ملتقى الصور والسياحه ..~ @ ♪ منتدى التصميم والجرافيكس ..~ @ ♪ قسم الجوال والـ sms ..~ @ ♪صفحه الفنان خالد عبدالرحمن twitter ..~ @ ♪ منتدى تحليل الاغاني الخالديه ..~ @ ♪ ملك الإهداءات والتهاني ..~ @ ♪ ماسنجـ MSN ـر وتوبيكات ..~ @ ♪ ملتقى الفن والفنانين ..~ @ حبر .. وورق @ جلسآت ملك الفن @ القسم الإسلامي العام @


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27