!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

رسالة الى الفنان خالد عبدالرحمن

رسالة الى الفنان خالد عبدالرحمن السلام عليكم ورحمة اللةوبركاتة هذة رسالة عاجلة ومهمة الى الفنان خالدعبدالرحمن واتمنى ان تصل الية ويقراها ويعرف مدى حب جمهورة لة ووفاءة الية في البداية

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-01-31
من الشرقية
عاشق جديد
من الشرقية غير متواجد حالياً
 معدل التقييم : من الشرقية is on a distinguished road
افتراضي رسالة الى الفنان خالد عبدالرحمن

رسالة الى الفنان خالد عبدالرحمن

السلام عليكم ورحمة اللةوبركاتة

هذة رسالة عاجلة ومهمة الى الفنان خالدعبدالرحمن
واتمنى ان تصل الية ويقراها ويعرف مدى حب جمهورة لة ووفاءة الية

في البداية اطلب من كل المشرفين والاعضاء المتواجدين في الموقع اوالاصدقاء او المقربين الى الفنان خالد عبدالرحمن ان يوصلون رسالتي الى خالدعبدالرحمن طالما ان مافي امل اقابلة شخصيا على الاقل توصل رسالتي ويقراها ويدري عني

وطبعا احب اعرفكم بنفسي
اناشخص ابلغ من العمر 35 عاما من المنطقة الشرقية
ومن اشد المتعصبين الى مالانهاية في الفنان خالد عبدالرحمن

واراهن على ذلك بكل ماتعني الكلمةولو جمع الفنان خالد عبدالرحمن جميع محبية بل المتعصبين في اعجابة ووضعهم علىالميزان ووضع اعجابي وتعصبي في الكفة الاخرى من الميزان لارجح الميزان عندي
وحتى لو جمع حب امة واخوانة وقرايبة واصدقائة وناسة الخاصين لة والله اعلم انالميزان لايرجح عندي مرة اخى
ولدي الكثير والكثير من الادلة والبراهين على ذلك

فانا شخص متأثر بة الى مالا نهاية في اغانية في الحانة في كلماتة في اخلاقةفي جلساتة في كلامة في هواياتة في كل شي

واقسم باللة العظيم ان جميع منحولي من الاهل والاقارب والاصدقاء والزملاء في الدوام ينادونني خالد عبدالرحمن
حتى انني اعمل توقيت في الجوال عندما يعلن عن مقابلة شخصية للفنان في موعد محددحتى لاتفوتني تلك المقابلة
حتى الناس اللي يعرفوني اذا شافو خالد بالتلفزيوناتصلو على جوالي وبلغوني شوف خالد على القناة الفلانية
ومرات يذكروني ترى خالدعبدالرحمن بيطلع في اليوم كذا والساعة كذا

ودائما اتحدث عن خالدعبدالرحمن في اغلب الاحيان في الاستراحة في الدوام في المنزل احب ان اتكلم عن خالدواحب سيرتة واحب طارية واحبة فية كل شي

واقسم باللة انني كسبت عداوة ناس علشان يذمون خالد عبدالرحمن وانا ادافع عنة
ودائما اغني اغانية وخصوصا الجلسات واقلدة في كل شي في نبرة صوتة في ضحكتة في حزنة في احساسة ...

وياما ارسلت فاكسات ورسايل زمان قبل اكثر من عشر سنوات وقتها ماكان حيلتي الا ان عندي بيجر وكنت اتأمل انة يجيني رقم من الرياض ويكون خالد عبدالرحمن
وياما اتصلت علية في المقابلات في التلفزيون في لندن في السعودية في اغلب المقابلات ولاكن ماقدرت اكلمة

واذكر مرة اتصلت علية في لندن من جوال نسيبي واللة العظيم ان الخط كان يفتح معاي وكنت اسمع خالد يوزن العود واسمع خالد وهو يتكلم في المقابلة من الجوال
وماغير اخسر على الفاضي ولا يهمني الشي هذا لان الخسارة بالعمر

واذكر مقابلة لخالد عبدالرحمن في برنامج العراب واللة اني تأخرت عن الدوام عشان المقابلة ويوم داومت قالو الشباب اكيد متأخر عشان مقابلة خالد عبدالرحمن في برنامج العراب وسمعهم رئيس الوردية وناداني وقال الكلام هذا صحيح قلت تبي الصدق قال اية قلت واللة اني متأخر عشان اشوف المقابلة كاملة .. هز راسة وقال خير ان شاءاللة

ولدي كمبيوتر شخصي خلفية الشاشة صورة ابو نايف اجمع فية اكثر من 300 اغنية من جلساتة الخاصة..
واجمع فية جميع البواماتة الرسمية وجميع فيديو الكليب وفيديو المقابلات الشخصية في جميع القنوات
واجمع فية اكثر من الف صورة لمخاوي الليل

واشتري المجلات اللي فيها شي او خبر او صورة عن خالد عبدالرحمن واذا شفت خالد معاة ناس متصورين معاة وجالسين معاة واللة اني انقهر واقول في نفسي اشلون وصلوا الى خالد وانا ماقدرت اوصل وفي نفس الوقت احسدهم انهم جالسين مع خالد عبدالرحمن

ياخالد اقسم باللة العظيم اني شخص وصلت الى مرحلة الجنون فيك واللة العظيم اني اتخيل نفسي مرات اني اسولف معاك وحلمت فيك عدة مرات ونفسي اني التقي معاك لو مرة وحدة وقتها وش راح يكون شعوري من الفرحة اللة اعلم

واذكر في احدى المحاولات اللتي تفوق الالاف المرات اللتي حاولت فيها الوصول الى الفنان خالد عبدالرحمن
انني طلبت من بعض الاصدقاء الذهاب معي الى الرياض اريد ان اقابل خالد عبدالرحمن وبعد جهد جهيد وافقو وقالو انت تطلب المستحيل وتطلب ان تحقق حلمك في الدنيا

المهم وافقوا وذهبنا ثلاثة اشخاص طبعا انا ماعندي سيارة وقتها ولاكن تكلفت بالروحة والسكن على شان كان الراتب نازل
المهم اني غبت عن دوامي اربعة ايام واللة العظيم ان الرئيس سجلني غياب بدون عذر لأنة رفض يعطيني اجازة

وكنت ماافكر الا في الروحة للرياض واني بقابل خالد عبدالرحمن وكنت اسولف لاخواني واصدقائي وفرحان اني بقابل خالد عبدالرحمن

طبعا من عرفت خالد عبدالرحمن وسمعت اغانية تولعت فية بشكل لايوصف وكنت اتصل دايم على الاوتار الذهبية وكان يكلمني مصري اسمة اشرف واللة ماانساة ومصري ثاني اسمة حمدي ....والخ

وطبعا وقتها كان في عندي جوال وكنت اترجاهم ودي اقدم لهم أي خدمة يطلبونها بس على شان يدلوني عن خالد او يقول لي اي شي عنة واذكر اشرف مرة قال لي ان خالد كان موجود بعد المغرب عندهم وكان يمدح خالد ..قلت ياليتني موظف معك ياأشرف

حبي لخالد بصراحة بشكل جنون الى الموت ( واستغفر اللة العظيم )

المهم ذهبنا الى الرياض وسألنا وكل من سألتة عن خالد قام يضحك ويستهزأ فيني وناس كأنهم ناقدين على سؤألي
المهم لقينا شخص وصفنا بيت خالد عبدالرحمن في الرياض وقال عند مخرج 10 قريب من المسجد الكبير اللي لة منارتين
ورحنا وجلسنا نفر بالسيارة اكثر من ساعتين وكنت اطق الباب على ناس فلل على مستوى عالي من الفخامة وكانو ياللة يردون وبعض الفلل كان يطلع لنا خدم والـــخ ...

واذكر في احدى الفلل طلع لي ولد شباب وكنت استعطفة عشان يدلني على بيت خالد ( قلت في نفسي يمكن يعرف البيت )
المهم في النهاية صار شد في الكلام وتحملت كل شي على شان اشوف خالد عبدالرحمن

اخر شي بعد اربع ساعات وحنا نفر ندور على بيت مخاوي الليل لقينا شباب ودلونا على بيت خالد وقتها بغيت انجن من الفرحة وبسرعة توجهنا الى بيت خالد حسب الوصف بالضبط حتى اذكر كانت ددسن زرقا عند الباب واقفة جديدة موديل السنة وسوبر ملكي جديد

المهم دقيت الباب وانا بطير من الفرح وطلع لي باكستانية اثنين من غرفة في حوش بيت الفنان خالد عبدالرحمن
طبعا الغرفة بابها يفتح على الشارع وهذولا الباكستانية يقولون حنا حرس على البيت من جمهور خالدعبدالرحمن

وقالو لي خالد غير موجود وتوكل على اللة وحرك احسن لك هذا البيت فية عائلة خالد بس ... سألت عن خالد وقلت لهم تكفى انا جيت من اخر الدنيا علشان خالد قال ماهو هنا نهايا قلت طيب دلوني على خالد والا جوالة قالو مانعرف عنة شي .. وقتها ضاقت فيني الدنيا .. قلت ياللة المهم قبل نروح دخلت عندهم في الغرفة وشفت صورة خالد مرسومة على الجدار عندهم بشكل كبير مرة ..

بعدها قالو الشباب خلاص بنروح نتمشى ونسير على ناس بالاستراحة قلت تكفون انا جيت عشان خالد
طبعا اصدقائي ماودهم يزعلوني وشافوني متحمس قالو من وين نجيب لك خالد تعبنا معاك يابن الحلال

المهم دخلنا مطعم عشان نتعشى ولقيت راعي تاكسي مصري وقمنا نسولف معاة وقلت لة حنا جايين من اخر الشرقية عشان خالد عبدالرحمن ومع الأسف ماقدرت القاة .. قال المصري سواق التاكسي انا اعرف مخيم خالد عبدالرحمن ومستعد اوصلك لة بــ400 ريال فجأة صرخت من الفرحة وقلت ياللة مشينا مع العلم انا نزلنا بالمطعم عشان نتعشى قالو الشباب ياولد لاتصير مطفوق ويضحك عليك المصري

المهم طلبتهم نتعشى بسرعة عشان نروح للمخيم حق خالدعبدالرحمن وعزمت المصري عشان اضمن انة مايروح .. والله العظيم ياجماعة ان كل كلمة كتبتها وقلتها اني صادق فيها

المهم من الفرحة ماتعشيت الا يمكن لقمتين وقمت مستعجل بعد ما تعشو الشباب وانتهينا وطلعنا من المطعم قال المصري ابغى من 200 ريال مقدم وخلوكم وراي قالو اصدقائي نصاب وكذاب بينحاش واللة انة بينحاش ويضحك عليك
قلت انا جيت من اخر الدنيا عشان اقابل خالد عبدالرحمن 200 والا 400 والا 1000 واللة لاعطية اللي يبي لانة هذا أملي الوحيد

المهم عطيتة 200 ريال ومشى قدامنا وحنا وراة واقسم باللة اني اذكر انا طلعنا وراة على شارع رئيسي عام وبعدها ماعاد ندري وين راح ضيعنا وراح على وجة

المهم جلسنا تقريبا في الرياض ثلاث ايام وانا ماغير اسأل الناس اللي نواجهم في الاستراحة واسأل ناس مع العلم اني ماعرفهم

واخر شي رجعنا للشرقية ورجعت متحطم ومقهور وكلي حزن
وكانو يقولن لي الشباب في الطريق وحنا راجعين مصدق نفسة بيقابل خالد عبدالرحمن

وترى على فكرة كثير من القصص اللي صارت معي كلها لأجل اني اقابل خالد عبدالرحمن
بس مافي امل اذكرها عشان مااخسر مكانتي بينكم وبين الناس وخلوها مدفونة

المعذرة على الاطالة ولاكن كانت هذة المقدمة كلها عشان اثبت لخالد عبدالرحمن ولكم جميعا مدى جنوني في مخاوي الليل

ورسالتي اللي ابغى اوصلها لخالدعبدالرحمن
مضمون الرسالة :
خالد انت مستحيل اي فنان يصير مثلك لو بعد مليون سنة لانك فنان ملكت قلوب الشباب بكل شي فيك
ومستحيل لو حاول اي فنان يقلدك ويصير مثلك ماراح يقدر
وانت ياخالد وصلت الى النجومية وغطيت بشهرتك وجمهورك على فنان العرب محمد عبدة
واللة ياخالد ان مافي اي بشر بالدنيا راح يقدر يوصل مواصيلك بالفن والشهرة واعجاب وتعصب الجمهور فيك
خالد عبدالرحمن اسطورة مميزة لن ينساها التاريخ
ورسالتي تكفى ثم تكفى يابو نايف طلبتك طلب بسيط واعتبرني اخوك الصغير وطالبك تكفى طالما انك وصلت الى هالمواصيل والشهرة اليوم طلبي لك تعتزل الفن وتتوب الى اللة
واللة العظيم اني اقولها لك خوف عليك من اللة تكفى ياخالد
( ومن تاب تاب اللة علية )شوف قبلك طلال مداح وش كانت خاتمتة

وانت انسان فيك خير وفيك شيمة وفيك مرجلة وفيك الاخلاق الحميدة مالا تعدولا تحصى اقولها بالرغم اني مقابلتك لاكن من كثر ماسمعت عنك وشفت ردودك على الناس

واذكر في لقاء لك ياخالد عبر التلفزيون تقول عن الاعتزال انها امنية تبقىوتظل لوالدتك اللة يحفضها لك ياخالد ويحفظ امهات الناس كلهم بالرغم اني محروم منحنان الام ويتيم منذ الطفولة
تكفى ياخالد لاتردني في طلبتي لك

وصدقنياللي يحبك ياخالد من قلب ومن احساس صادق ومشاعر صادقة انة راح يأيدني الرأي

واذكر نفسي قبل اذكرك ياخالد بالتوبة واذكر كل اخواني اللي قروا رسالتي اووصلتهم عن طريق الايميل او باي طريقة كانت

واللةسبحانة وتعالى قال

﴿ أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَآمَنُوا أَن تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الْحَقِّوَلَا يَكُونُوا كَالَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِن قَبْلُ فَطَالَ عَلَيْهِمُالْأَمَدُ فَقَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَكَثِيرٌ مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ﴾

وقال اللة تعالى

﴿ يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوااتَّقُوا اللَّهَ وَلْتَنْظُرْ نَفْسٌ مَا قَدَّمَتْ لِغَدٍ وَاتَّقُوا اللَّهَإِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ(18)وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوااللَّهَ فَأَنْسَاهُمْ أَنْفُسَهُمْ أُوْلَئِكَ هُمْ الْفَاسِقُونَ(19)

هذة كل رسالتي ويشهد اللة سبحانة اني اقولها لاهي نفاق او رياءاولغرض اخر عشان فنان ثاني يكتسح الشهرة بعد اعتزال خالد عبدالرحمن لا واللة واللييحرمني ولدي الغالي اني اقولها
حب فيك ياخالد وخوف عليك مناللة ومن الذنوب
ومن تاب تاب اللة علية

قبل الختام اطلب من كلالمشرفين والاعضاء المتواجدين في الموقع او الاصدقاء او المقربين الى الفنان خالدعبدالرحمن ان يوصلون رسالتي الى خالد عبدالرحمن طالما ان مافي امل اقابلة شخصيا علىالاقل توصل رسالتي ويقراها

واسف على الاطالة وتقبلو تحياتواشواق شخص مجنون ومنتهي ومن اشد المتعصبين في خالد عبدالرحمن

والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اخر 10 مواضيع التي كتبها من الشرقية
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
رسالة الى الفنان خالد عبدالرحمن ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ أبوفيصل 23 3352 12-01-31 04:38 PM

قديم 12-01-31   #2
آهـات خـالـد
مـــراقـــــب

الصورة الرمزية آهـات خـالـد
آهـات خـالـد غير متواجد حالياً

أخوي رسالتك طيبه بس الموضوع لازم تطلع عليه أدارة الموقع

وأتوقع بأنه بينحذف مثل ما أنحذف أمس من الموقع الثاني

التعديل الأخير تم بواسطة آهـات خـالـد ; 12-01-31 الساعة 06:00 PM

قديم 12-01-31   #3
من الشرقية
عاشق جديد

الصورة الرمزية من الشرقية
من الشرقية غير متواجد حالياً

شكرا على ردك
بس احب اوضح لك معلومة الموضوع موجود ولا انحذف من الموقع الثاني
وارجع للموقع الثاني وراح تلقاة
ثانيا مافي شي يستدعي الحذف بالعكس موضوع جميل واكثر من رائع
واتوقع الكثير يأيدني الرأي

قديم 12-01-31   #4
فتى تبوك
عاشق مجتهد

الصورة الرمزية فتى تبوك
فتى تبوك غير متواجد حالياً

ياغالي شكرا كل جماهير ابو نايف مثل اخلاصك غالبية جماهير ابو ناي وفية ويشرفنا انك تكتب مواضيع عن اغبو نايف لان واضح من موضوعك الرائع عندك جلسات وصور نادرة لابونايفوماراح يقصرون مع الادارة الرائعة في مقابلة ملك الفن

قديم 12-01-31   #5
( أنت النظر )
عاشق مشارك

الصورة الرمزية ( أنت النظر )
( أنت النظر ) غير متواجد حالياً

أقدر عشقك وحبك لخالد .. و صدقني غيرك كثير ..
لكن ما توصل إنك تذل نفسك أو تحطّ من قدرك أو تهمل عملك في سبيل مقابلة خالد أو متابعة أخباره ..

قديم 12-02-01   #6
!][!مــكــآبــر!][!
عاشق جديد

الصورة الرمزية !][!مــكــآبــر!][!
!][!مــكــآبــر!][! غير متواجد حالياً

الله يجزاك خير
بس ترى اكثرت من الحلف على غير لازم كل شوي والله والله

::ولاتجعلوا الله عرضة لأيمانكم::

ودي ..

قديم 12-02-01   #7
تركي البويدي
كاتب وشاعـر

الصورة الرمزية تركي البويدي
تركي البويدي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من الشرقية مشاهدة المشاركة
ولدي كمبيوتر شخصي خلفية الشاشة صورة ابو نايف اجمع فية اكثر من 300 اغنية من جلساتة الخاصة..
واجمع فية جميع البواماتة الرسمية وجميع فيديو الكليب وفيديو المقابلات الشخصية في جميع القنوات
واجمع فية اكثر من الف صورة لمخاوي الليل
طيب أطربنا من الـ 300 أغنيه اللي يالجلسات الخاصه !!

.
.

قديم 12-02-01   #8
بنت الديره
عاشق جديد

الصورة الرمزية بنت الديره
بنت الديره غير متواجد حالياً

يـــــــــــارب تلقى خالد يــــــــارب قطعت قلبي
وترا كثير مثلك
الله يهدي خالد ويتوب عليه...وخالد يغتزل الفن
قريباً تدشن قناة خالد عبدالرحمن تخصه علوم البر والصيد...فله لكل متابعينه..

قديم 12-02-02   #9
ريآن عبدآلعزيز
عاشق مشارك

الصورة الرمزية ريآن عبدآلعزيز
ريآن عبدآلعزيز غير متواجد حالياً

الله يكتب لك شوفته ..

الله يكتب لك شوفته ..

الله يكتب لك شوفته ..

لاكن والله العظيم الي خلقني .. اذا ما كان حبي لخالد اكثر منك .. فـ ما راح يكون أقل منك ..

الله يتوب علينا

قديم 12-02-02   #10
بَـِقآيِـآ جَُرَوِحْ
عاشق جديد

الصورة الرمزية بَـِقآيِـآ جَُرَوِحْ
بَـِقآيِـآ جَُرَوِحْ غير متواجد حالياً

مَ آصدق .. آن اللي كآتب هالموضوع عمره 35 .!

بـ غض النظر عن المغآمرآت اللي سوّيتهآ لـ آجل تشوف خآلد

آشوف آن بآقي كلآمك مآله دآعي

يعني مو مستآهل تنزل الموضوع

آغلب جمهور خآلد يحبونه مثلك وآكثر .. ومو لآزم الوآحد يقول آنآ سويت كذآ وكذآ
علشآن يثبت آنه يحب آبو نآيف

آقرب مآ لـ كلآمك

رد يُكتب بـ مدوّنه

> آتكلم عن آلكلآم .. مآقبل آلرسآله

""

و بآلنسبه للرسآله

جزآك آلله خير على رسآلتك .. ونصيحتك
وكلّنآ نتمنىآ لآبو نآيف آلهدآيه