!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-11-20   #101
ظاميه
إدارية سابقة
..حزن الياسمين..


الصورة الرمزية ظاميه
ظاميه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (11:06 AM)
 المشاركات : 3,706 [ + ]
 التقييم :  1970
افتراضي







أحداث مؤلمه ومحزنه للغايه

الله يرحمهم جميع ويسكنهم فسيح جناته


 


رد مع اقتباس
قديم 11-11-20   #102
Y A S S E R
الإدارة


الصورة الرمزية Y A S S E R
Y A S S E R غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 22
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 19-08-17 (03:58 AM)
 المشاركات : 1,747 [ + ]
 التقييم :  645
افتراضي



.




المنظر اللي هزتي يوم شفتهم ...




ومن ضمن الاحاديث اللي سمعتها .. انّ احد الطالبات تروي عن صديقتها انّه خلال يوم الجمعه ..
ومن خلال جوالها البلاك بيري كانت ترسل لهم برودكاست " عن حسن الخاتمه " في كل مراسلتها .. فسبحان الله
كان الهامها من الله قريب .. اللهم ارحمهم وتقبلهم شهداء عندكـ .. يَ رحمان يَ رحيم



 


رد مع اقتباس
قديم 12-02-08   #103
ندى
مشرفه سابقه


الصورة الرمزية ندى
ندى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 257
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 14-11-17 (02:01 PM)
 المشاركات : 4,138 [ + ]
 التقييم :  2118
افتراضي خادم الحرمين يوجّه بالقبض على الكاتب حمزة كشغري ومحاسبته فوراً



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبق– خاص: علمت "سبق" من مصادر رفيعة وموثوقة أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وجّه أمراً عاجلاً صباح اليوم لصاحب السمو الملكي وزير الداخلية بالقبض فوراً على الكاتب بجريدة "البلاد" حمزة كشغري، الذي كانت تغريداته بموقع "تويتر" وتجاوزاته ضد الذات الإلهية ورسول الله صلى الله عليه وسلم، وسخريته من المسلَّمات الدينية، محل سخط كافة شرائح المجتمع السعودي، والمسلمين عموماً.

ونما إلى علم "سبق" أنه مما ورد في أمر خادم الحرمين الشريفين، أن الكاتب تجاوز كافة الخطوط الحمراء التي مست الذات الإلهية وحرمتها، كما فعل أيضاً مع رسولنا الكريم محمد عليه أفضل الصلاة والتسليم، في سياق بلغ من السوء مبلغه، لا نقول بشأنه إلا قول الحق تبارك وتعالى: (كبرت كلمة تخرج من أفواههم إن يقولون إلا كذباً). وإن ما صدر من المذكور لا ينطوي عليه ضمير فيه ذرة من الإيمان، فضلاً عن الغيرة على الدين والحمية دونه، وهو أمر لا يُقبل بأي حال من الأحوال ولا مكان للأعذار معه، فإن كان المرء يحاكم على القذف تجاه الآخر، فكيف بمن يتطاول على الذات الإلهية ورسولنا صلى الله عليه وسلم؟ لذلك اعتمدوا القبض على المذكور وسجنه وإحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام وإكمال اللازم.

المصدر سبق


 


رد مع اقتباس
قديم 12-02-10   #104
ندى
مشرفه سابقه


الصورة الرمزية ندى
ندى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 257
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 14-11-17 (02:01 PM)
 المشاركات : 4,138 [ + ]
 التقييم :  2118
افتراضي أنباء عن القبض على حمزة كاشغري في ماليزيا



نقلت مواقع إخبارية اليوم أنباء عن القبض على المدون السعودي حمزة كاشغري المتهم بالإساءة إلى الرسول صلى الله عليه وسلم في ماليزيا ، وهو محتجز الان لدى السلطات الماليزية.
ونقلت المصادر عن مصدر ماليزي انه سيتم تسليمه خلال الساعات القادمة الى السلطات السعودية ، كما وصفت المصادر لحظة القبض على حمزة كشغري حيث انهار تماما خلال القبض عليه ، وهو مذهول من وقع المفاجأة بعد دخول أفراد من السلطات الامنية الماليزية الى الفندق المقيم به كاشغري واقتحامهم غرفته والقبض عليه .
يأتي ذلك بعد توارد أنباء عن توجه كاشغري إلى كندا لطلب اللجوء السياسي ، إلا أنه واجه مشاكل في الحصول على تأشيرة دخول من البلد الام .
وكان كاشغري قد قال لصحيفة " ذا ديلي بيست" الأمريكية في وقت سابق أنه لم يتوقع ولو بنسبة واحد في المائة مثل هذا الاحتجاج . ووأوضح في أول مقابلة له مع الصحافة بأنه تفاجأ بردة الفعل واستبعد أن يعود إلى بلاده مرة ثانية. قائلاً " مستحيل، لا يمكن ذلك" مضيفاً بأنه خائف ولا يدري إلى أين يذهب.
وقال كاشغري بأنه يخطط لطلب اللجوء إلى دولة خارجية. وأضاف كاشغري أنه كان يدرك بأنه مراقب على الانترنت ويضيف أعرف بأني كنت مراقباً واعتبر هذا الأمر نوعاً من الحرب النفسية. ولكني لم أعطي هذا الأمر ذلك القدر من الانتباه لأني لم أرد لهم أن يظنوا بأني كنت أخسر المعركة. وقام كاشغري بحذف حسابه على تويتر وقال بأن بعض من يوافقونه التفكير قد فعلوا المثل. ورفض التعليق على بيان الاعتذار والتراجع وأصر على أن معركته لم يخسرها بعد. ويقول كاشغري "أنظر إلى أفعالي كجزء من عملية باتجاه الحرية" كنت أطالب بحقي في ممارسة أبسط حقوق الإنسان - حرية التعبير والتفكير. ولذا فإن شيئاً لم يحدث عبثاً. وزعم كاشغري بانه مجرد كبش فداء لمعركة أكبر لتيارين في المملكة . ونقلت الصحيفة عن المدون السعودي فؤاد الفرحان أنه قام بالاتصال بالكاتب حمزة كشغري مطالبا إياه بإصدار اعتذار وقال له لا تحاول أن تكون بطلاً، سوف تخسر لا محالة. ويقول الفرحان "أعتقد بأن السبب أن هذه الحالة نادرة جدا" لم يسبق لنا أن وجد بيننا مثل سلمان رشدي. مضيفاً " لم يسبق لنا مواجهة حالة بمثل هذا التطرف حيث يقوم أحدهم بتجاوز الخط ". واانتقد الفرحان في تغريداته كاشغري، حتى أصدقاء كاشغري الذي طلبوا البقاء غير معروفين وقالوا بأنهم مترددين في الدفاع عنه وشعروا بالرغبة في مهاجمته. ونقلت الصحيفة عن أحمد العمران الذي يكتب في مدونة سعودي جينز قوله " بأنه من المعتاد للنشطاء المحافظين مراقبتهم لما يكتبه ذوي التفكير الليبرالي في الشبكات الاجتماعية. منتظرين اللحظة التي يقومون فيها بكتابة شيء مثير للجدل لاستخدامها ضدهم. ويظهر بأن حمزة كان واحداً من الذين يقوم المحافظون بمراقبتهم. مضيفاً " جميع الناس يشعرون بغضب حيال القضية، ولكن في الوقت نفسه، فإني أشعر بأن المحافظين يحاولون استغلال القضية واتخاذه كأنموذج لاستعراض قوتهم" .




 


رد مع اقتباس
قديم 12-02-10   #105
نادر
شــاعــر


الصورة الرمزية نادر
نادر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 409
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 16-03-30 (08:42 AM)
 المشاركات : 830 [ + ]
 التقييم :  513
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى مشاهدة المشاركة
ونقلت الصحيفة عن أحمد العمران الذي يكتب في مدونة سعودي جينز قوله " بأنه من المعتاد للنشطاء المحافظين مراقبتهم لما يكتبه ذوي التفكير الليبرالي في الشبكات الاجتماعية. منتظرين اللحظة التي يقومون فيها بكتابة شيء مثير للجدل لاستخدامها ضدهم. ويظهر بأن حمزة كان واحداً من الذين يقوم المحافظون بمراقبتهم. مضيفاً " جميع الناس يشعرون بغضب حيال القضية، ولكن في الوقت نفسه، فإني أشعر بأن المحافظين يحاولون استغلال القضية واتخاذه كأنموذج لاستعراض قوتهم" .
[/center]


مُثيرَة لِ الجدل أيُّها الزنديق !
أ في التعدّي على ( الذات الإليه ) جدل !!

أو في التعدّي على ( خير من وطِئ الثرا ) بِ أبي هوَ وَ أُمّي
صلوات الله وَ سلامُهُ عليه .. جدل !!

/

( قاتلكُم الله أنّى يؤفكون )
وَ قطّعَ أيمانكُم ، وَ شلَّ أركانكُم

وَ
أحصاكُم عددا ، وَ لم يُغادِر مِنكُم أحدا

يَ
أعداء الله

/

( و َإذا أردنا أن نُهلكَ قريةً أمرنَا مُترَفيها فَ فَسقوا فيهَا فَ حَقَّ عَلَيهَا القَولُ فَ دَمّرنَاهَا تَدميرا )

اللهُمَّ لا تؤخِذنا بِ ما فعلَ السُفهاءُ مِنّا
اللهُمَّ لا تؤخِذنا بِ ما فعلَ السُفهاءُ مِنّا
اللهُمَّ لا تؤخِذنا بِ ما فعلَ السُفهاءُ مِنّا


/

تكفى يَ ملكنا

السيف الأملح
السيف الأملح
السيف الأملح




 


رد مع اقتباس
قديم 12-02-10   #106
نادر
شــاعــر


الصورة الرمزية نادر
نادر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 409
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 16-03-30 (08:42 AM)
 المشاركات : 830 [ + ]
 التقييم :  513
افتراضي













أُصيب 4 منهم وتُوفي أحدهم لاحقاً قبل وصوله المستشفى
ملثمون يطلقون النار على دورية أمنية بالقطيف والأمن يرد بالمثل

سبق- الدمام: تعرّضت دورية أمنية كانت تقوم بمهامها في حي الشويكة بمحافظة القطيف، عصر أمس الخميس، لإطلاق نارٍ كثيفٍ من ملثمين. وقال الناطق الإعلامي بالمنطقة الشرقية: إنه تم التعامل مع الموقف بما يقتضيه والرد على مصدر النيران بالمثل، ونتج عن تبادل إطلاق النار، إصابة4 من الملثمين تُوفي أحدهم قبل وصوله المستشفى، فيما نقل الثلاثة الآخرون لمجمع الملك فهد الطبي، ولا يزال الحادث محل المتابعة الأمنية. وأكّد الناطق الإعلامي أن رجال الأمن سيتعاملون بحزمٍ مع الحالات والمواقف التي تُعرِّض أمن وسلامة المواطنين والمقيمين للخطر.


المصدر

/
/


بقَاء ( القطيف ) بِ الشكل هذا .. غير صحيح
كأن ما ورانا غير هالمدينة وَ أهلها !

مِنَ المُفترض !
عمَل ( مسح شامِل ) لِ القطيف ، وَ تطهيرها ( جذرياً ) مِن المُخرِّبينَ الخارِجين

لابُدّ مِن ( حلّ جذري ) وَ قاصِم
الحلول ( الوقتية ) لا تنفع ، بل تُسكِّن فقط





 


رد مع اقتباس
قديم 12-02-13   #107
ندى
مشرفه سابقه


الصورة الرمزية ندى
ندى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 257
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 14-11-17 (02:01 PM)
 المشاركات : 4,138 [ + ]
 التقييم :  2118
افتراضي كشغري" تلقى دعماً مادياً ولوجستياً من أشخاص محددين يشتركون معه في الفكر والغايات



"كشغري" تلقى دعماً مادياً ولوجستياً من أشخاص محددين يشتركون معه في الفكر والغايات




سبق – الرياض: كشف الدكتور خالد الشايع الأمين العام المساعد للهيئة العالمية للتعريف بالرسول صلى الله عليه وسلم ونصرته لـ "سبق" معلومات مؤكدة من مصادر عليا، أن الكاتب حمزة كشغري المتطاول على الله والرسول الكريم، والذي تم استعادته وتوقيفه, تلقى دعماً مادياً ولوجستياً من أشخاص محددين يشتركون معه في الفكر والغايات، بداية من تهيئة سفره عبر أكثر من دولة، ثم استقباله وتخبئته في مكان مجهول بماليزيا، مع محاولة تسييس قضيته, وأن صعوبات كبيرة واجهت قضية استعادته لولا فضل الله ثم مساعي خادم الحرمين لحماية جناب النبي الكريم.


وقال الشايع: إنه، وكما تابع الجميع، ما إن بلغ خبر هذا المنكر العظيم إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز -أيده الله- حتى أصدر أمره العاجل إلى سمو ولي العهد وزير الداخلية الأمير نايف بن عبد العزيز -حفظه الله- بالقبض على هذا المؤذي لله ولرسوله واستعادته لمحاكمته (إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَاباً مُّهِيناً) [الأحزاب:57].

وأضاف: كان حمزة كشغري وقبل أن يصدر الأمر بالقبض عليه قد أحس بالنكير الشديد من المجتمع السعودي بأسره، خاصة من العلماء، فبادر بالهرب من المملكة خلال أربع وعشرين ساعة، محاولاً تعمية أثره بالتنقل بين عدة دول، الأردن والإمارات وماليزيا، ليصل بعدها نيوزيلندا لطلب اللجوء إليها.

وتابع الشايع: إنه وبحسب مصادر الجهات المختصة فإن الأجهزة الأمنية المعنية تتبعت أثر هذا المسيء حتى تم تحديد مكانه، برغم أنه في هربه قد وجد دعماً مادياً ولوجستياً من أشخاص محددين يشتركون معه في الفكر والغايات الدنيئة، بداية من تهيئة سفره عبر أكثر من دولة، ثم محاولة التعمية على محل إقامته في ماليزيا، وما تبع ذلك من محاولة تدويل قضيته بإشراك منظمات لا تراعي الحدود الشرعية.

وأضاف: برغم الصعوبات التي اكتنفت قضية استعادة كشغري إلى المملكة، إلا أن الله تعالى وبما جعل من الحماية لجناب نبيه محمد عليه الصلاة والسلام، ثم الاحترام الكبير الذي يحظى به خادم الحرمين الشريفين لدى السلطات الماليزية -كما في غيرها من دول العالم- جعلت الحكومة الماليزية تبذل المساعي الحثيثة لتحديد مكانه، حيث بقي هناك مختبئاً في مكان مجهول حتى مكَّن الله منه.

يشار إلى أن اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء برئاسة سماحة المفتي العام للملكة الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ، قد أصدرت بياناً بخصوص إساءة الصحفي حمزة كشغري لله تعالى ولنبيه عليه الصلاة والسلام، مبينةً أن الاستهزاء بالله أو برسوله أو بكتابه مما يوجب الرِّدة عن الإسلام، داعيةً لإقامة الحكم الشرعي على من اقتحم هذه الحرمات، ومحذرة من الوقوع في شيء من ذلك، كما أن الأمانة العامة للهيئة العالمية للتعريف بالرسول صلى الله عليه وسلم ونصرته، أصدرت بياناً في الشأن نفسه مبينة خطورة ما صدر عن الصحفي المذكور، مؤمِّلةً ما عُهد عن القيادة من غيرة على الحرمات.

وقال الدكتور خالد الشايع: إن هذه العواقب المخزية والنهايات البئيسة بانتظار كل من يتطاول على الله تعالى أو يستهزئ بالرسول عليه الصلاة والسلام، أو يسيء لمقام النبوة، مصداقاً لقول الله تعالى: (فَلْيَحْذَرِ الَّذِينَ يُخَالِفُونَ عَنْ أَمْرِهِ أَنْ تُصِيبَهُمْ فِتْنَةٌ أَوْ يُصِيبَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ) [النور: من الآية:63] ولِمَا ضَمِنَه الله من حماية جَناب نبيه محمد عليه الصلاة والسلام، إذ قال سبحانه: (إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئِينَ) [الحجر:95]. ولأولئك الذين يتعاطفون أو يدافعون عمَّن يؤذي الله ورسوله نصيبٌ من الوعيد، وليسوا بمنأى عن سطوة العدالة، وقد قال الله تعالى: (وَاللّهُ وَرَسُولُهُ أَحَقُّ أَن يُرْضُوهُ إِن كَانُواْ مُؤْمِنِينَ) [التوبة: 62].

وسأل الدكتور الشايع الله تعالى أن يجزي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز خير الجزاء وأوفاه، على غيرتهما على حرمات الله، ونصرتهما لنبيه محمد عليه الصلاة والسلام، كما هي عادتهما وعادة ولاة الأمر في المملكة العربية السعودية، خاصة في هذه الثوابت العقدية التي لا يُقبل المساس بها، وأن يجزي كلَّ الغيورين الذين تتابعوا على إعلان الغيرة لله تعالى ولرسوله عليه الصلاة والسلام، وأن يعيذ الجميع من الزيغ، وأن يوفقنا جميعاً للثبات على دينه.



 


رد مع اقتباس
قديم 12-02-14   #108
نادر
شــاعــر


الصورة الرمزية نادر
نادر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 409
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 16-03-30 (08:42 AM)
 المشاركات : 830 [ + ]
 التقييم :  513
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى مشاهدة المشاركة
"كشغري" تلقى دعماً مادياً ولوجستياً من أشخاص محددين يشتركون معه في الفكر والغايات




سبق – الرياض: كشف الدكتور خالد الشايع الأمين العام المساعد للهيئة العالمية للتعريف بالرسول صلى الله عليه وسلم ونصرته لـ "سبق" معلومات مؤكدة من مصادر عليا، أن الكاتب حمزة كشغري المتطاول على الله والرسول الكريم، والذي تم استعادته وتوقيفه, تلقى دعماً مادياً ولوجستياً من أشخاص محددين يشتركون معه في الفكر والغايات، بداية من تهيئة سفره عبر أكثر من دولة، ثم استقباله وتخبئته في مكان مجهول بماليزيا، مع محاولة تسييس قضيته, وأن صعوبات كبيرة واجهت قضية استعادته لولا فضل الله ثم مساعي خادم الحرمين لحماية جناب النبي الكريم.


وقال الشايع: إنه، وكما تابع الجميع، ما إن بلغ خبر هذا المنكر العظيم إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز -أيده الله- حتى أصدر أمره العاجل إلى سمو ولي العهد وزير الداخلية الأمير نايف بن عبد العزيز -حفظه الله- بالقبض على هذا المؤذي لله ولرسوله واستعادته لمحاكمته (إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَاباً مُّهِيناً) [الأحزاب:57].

وأضاف: كان حمزة كشغري وقبل أن يصدر الأمر بالقبض عليه قد أحس بالنكير الشديد من المجتمع السعودي بأسره، خاصة من العلماء، فبادر بالهرب من المملكة خلال أربع وعشرين ساعة، محاولاً تعمية أثره بالتنقل بين عدة دول، الأردن والإمارات وماليزيا، ليصل بعدها نيوزيلندا لطلب اللجوء إليها.

وتابع الشايع: إنه وبحسب مصادر الجهات المختصة فإن الأجهزة الأمنية المعنية تتبعت أثر هذا المسيء حتى تم تحديد مكانه، برغم أنه في هربه قد وجد دعماً مادياً ولوجستياً من أشخاص محددين يشتركون معه في الفكر والغايات الدنيئة، بداية من تهيئة سفره عبر أكثر من دولة، ثم محاولة التعمية على محل إقامته في ماليزيا، وما تبع ذلك من محاولة تدويل قضيته بإشراك منظمات لا تراعي الحدود الشرعية.

وأضاف: برغم الصعوبات التي اكتنفت قضية استعادة كشغري إلى المملكة، إلا أن الله تعالى وبما جعل من الحماية لجناب نبيه محمد عليه الصلاة والسلام، ثم الاحترام الكبير الذي يحظى به خادم الحرمين الشريفين لدى السلطات الماليزية -كما في غيرها من دول العالم- جعلت الحكومة الماليزية تبذل المساعي الحثيثة لتحديد مكانه، حيث بقي هناك مختبئاً في مكان مجهول حتى مكَّن الله منه.

يشار إلى أن اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء برئاسة سماحة المفتي العام للملكة الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ، قد أصدرت بياناً بخصوص إساءة الصحفي حمزة كشغري لله تعالى ولنبيه عليه الصلاة والسلام، مبينةً أن الاستهزاء بالله أو برسوله أو بكتابه مما يوجب الرِّدة عن الإسلام، داعيةً لإقامة الحكم الشرعي على من اقتحم هذه الحرمات، ومحذرة من الوقوع في شيء من ذلك، كما أن الأمانة العامة للهيئة العالمية للتعريف بالرسول صلى الله عليه وسلم ونصرته، أصدرت بياناً في الشأن نفسه مبينة خطورة ما صدر عن الصحفي المذكور، مؤمِّلةً ما عُهد عن القيادة من غيرة على الحرمات.

وقال الدكتور خالد الشايع: إن هذه العواقب المخزية والنهايات البئيسة بانتظار كل من يتطاول على الله تعالى أو يستهزئ بالرسول عليه الصلاة والسلام، أو يسيء لمقام النبوة، مصداقاً لقول الله تعالى: (فَلْيَحْذَرِ الَّذِينَ يُخَالِفُونَ عَنْ أَمْرِهِ أَنْ تُصِيبَهُمْ فِتْنَةٌ أَوْ يُصِيبَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ) [النور: من الآية:63] ولِمَا ضَمِنَه الله من حماية جَناب نبيه محمد عليه الصلاة والسلام، إذ قال سبحانه: (إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئِينَ) [الحجر:95]. ولأولئك الذين يتعاطفون أو يدافعون عمَّن يؤذي الله ورسوله نصيبٌ من الوعيد، وليسوا بمنأى عن سطوة العدالة، وقد قال الله تعالى: (وَاللّهُ وَرَسُولُهُ أَحَقُّ أَن يُرْضُوهُ إِن كَانُواْ مُؤْمِنِينَ) [التوبة: 62].

وسأل الدكتور الشايع الله تعالى أن يجزي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز خير الجزاء وأوفاه، على غيرتهما على حرمات الله، ونصرتهما لنبيه محمد عليه الصلاة والسلام، كما هي عادتهما وعادة ولاة الأمر في المملكة العربية السعودية، خاصة في هذه الثوابت العقدية التي لا يُقبل المساس بها، وأن يجزي كلَّ الغيورين الذين تتابعوا على إعلان الغيرة لله تعالى ولرسوله عليه الصلاة والسلام، وأن يعيذ الجميع من الزيغ، وأن يوفقنا جميعاً للثبات على دينه.




نُطالِب بِ تطبيق شرع الله في مِثلِ هذا الذليل النكِرَه

حدّ
( الرِدّه )



راسه

يَ
أخوان من طاع الله




 


رد مع اقتباس
قديم 12-03-23   #109
نادر
شــاعــر


الصورة الرمزية نادر
نادر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 409
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 16-03-30 (08:42 AM)
 المشاركات : 830 [ + ]
 التقييم :  513
افتراضي










المتستر عليه عالجه بطرقٍ بدائيةٍ فساء وضعهُ ونُقل للمستشفى
الداخلية تكشف تورُّط الزنادي في إطلاق النار بالعوامية وتقبض عليه مصاباً

واس- الرياض : صرح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية، أن التحقيقات الأولية بشأن تعرُّض دورية أمنٍ ببلدة العوامية، بعد مغرب أمس الخميس، لإطلاق نارٍ كثيفٍ من مصدرٍ مجهولٍ أكّدت تورُّط المطلوب رقم (17) على القائمة المُعلن عنها بتاريخ 8 / 2 / 1433هـ "محمد صالح عبد الله الزنادي" في إطلاق النار الذي نتج عنه إصابة ثلاثة من رجال الأمن.

وقال إن الجهات الأمنية تلقت معلوماتٍ عن وصول المطلوب للجهات الأمنية "محمد صالح عبد الله الزنادي" إلى المستشفى وهو في حالةٍ حرجة ويعاني إصابةً بعيارٍ ناري.

وأوضح أنه تعرّض للإصابة في تبادل إطلاق النار مع رجال الأمن، وحاول مَن بمعيته التستر عليه وعلاجه بطرقٍ بدائية إلى أن ساء وضعهُ وتمّ نقلهُ إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأكد المتحدث الأمني أن قوات الأمن، وهي تقوم بواجباتها، لن تتهاون في متابعة المطلوبين والتعامل معهم وفق ما تقضي به الأنظمة.

وجدّد دعوة وزارة الداخلية لمَن تبقى من المطلوبين للمبادرة إلى تسليم أنفسهم وإيضاح حقيقة موقفهم حيث سيُؤخذ ذلك في الاعتبار عند النظر في أمرهم.




المصدر

.
.
.

وَ
عادة
( حليمة )

لِ
عادتها
( القديمة )





 

التعديل الأخير تم بواسطة نادر ; 12-03-23 الساعة 04:56 PM

رد مع اقتباس
قديم 12-03-23   #110
نادر
شــاعــر


الصورة الرمزية نادر
نادر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 409
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 16-03-30 (08:42 AM)
 المشاركات : 830 [ + ]
 التقييم :  513
افتراضي











أغلق حسابه في "تويتر".. ومعلومات عن فصله من شركة "ألبان"
مطالب بمحاكمة المغرد "محمد سلامة" بعد تطاوله على الله ورسوله



عبدالله الراجحي - سبق - جدة : تذمَّر عدد كبير من مستخدمي الشبكة الاجتماعية "تويتر" من بعض التغريدات التي قام بكتابتها شخص يُدعى "محمد سلامة"؛ حيث تناقل المستخدمون تغريدات مسيئة لله سبحانه وتعالى، وتغريدات أخرى مسيئة لجناب الرسول صلى الله عليه وسلم.

"محمد سلامة"، الذي يعمل في إحدى شركات الألبان الشهيرة في السعودية، مشى على خطى حمزة كاشغري، وقد ذكرت الكاتبة السابقة بالشبكة الليبرالية وداد خالد أنه قام بحذف حسابه في "تويتر"، وذلك بعد أن شَعُرَ بالخوف من أن يتم اتخاذ إجراءات قانونية تجاهه، فيما أكدت لاحقاً أنه تم فصله من عمله في شركة الألبان بعد إساءاته.

وقد افترى "محمد سلامة" على جناب الرسول - صلى الله عليه وسلم - بقوله إن الانتحار شيء طبيعي؛ فالنبي - حسب قوله - حاول الانتحار بعد جفاف الوحي! زاعماً أن النبي - صلى الله عليه وسلم - كان يشك في القرآن الكريم.

وواصل "محمد سلامة" تهكمه على الخالق - سبحانه وتعالى - بقوله: "إذا كان الله يمهل ولا يهمل فلماذا أهمل إسرائيل ولم يمهل القذافي؟"، وفي مطلع رده على أحدهم قال: "سنسعد بالربا والخمور وممارسة السحر في الجنة.. لأنها حُرِمت علينا في الدنيا.. إنها البشارة.. إنها البشارة".

ولم يكتفِ "محمد سلامة" بهذا القدر من التهكم والإساءة؛ حيث أجاب عن أحدهم في تويتر عند سؤاله عن مذهبه قائلاً: "لا تتعب نفسك.. لا علاقة لي بأي مذهب.. والبخاري مثله مثل الكافي بالنسبة لي"! كما قام "محمد سلامة" بنشر مقطع فيديو على اليوتيوب "يستهتر" فيه بالمشايخ وطرق الدعوة المتَّخذَة للإسلام.

"سبق" بدورها حاولت الوصول إلى حسابه في تويتر للتأكد مما نُسب إليه، إلا أنه أغلق حسابه أو حذفه؛ حيث أفادت الرسالة بأن الحساب غير موجود، إلا أن بعض المستخدمين رصدوا تجاوزاته ووثقوها بالصور وفي مقاطع فيديو تم تداولها.

وفتح مستخدمو تويتر "هاش تاق" خاص بالمدعو محمد سلامة والمطالبة بإيقافه ومحاكمته على كلامه في تغريدات قام بنشرها عبر حسابه في تويتر قبل أن يتم إغلاقه.



المصدر

.
.
.
.


اللهُمَّ إنّا نعوذُ بِكَ مِن غضبك
اللهُمَّ لا تؤخِذنا بِ ما فعلَ السُفهاءُ مِنّا

.

هذهِ نتائِج وَ تداعيات التهاون مع الزنديق
( أُسامة كاشغري )

خرجَ لنا أذنابَ القِردةِ وَ الخنازير
بِ التطاول على الذات الإليه وَ الرسول الكريم

.
.
.
.



نُسخة
مع التحيّة
/
لِ حكومتنا ،

مع غير التحيّة /
لِ المُدافعين عن حمزة وَ من هُم على شاكِلتِه ،





 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
هناوهناكمساحه, للاخبار, اخبارمن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عفوا... مساحه لأمي جروح العمر ♪ ملتقى العام ..~ 12 10-08-06 05:17 PM


Powered by vBulletin® 2019, Trans. By Soft
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات عشاق خالد عبدالرحمن ©
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:51 AM

أقسام المنتدى

∫ مُلتقَى مَلكـْ الفَنْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم الأدَبيـّـةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم التَرْفيهيـّةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم التِقَنيـّـةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم الإدَآريــَـةْ .. @ ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ @ ♪ المكتبه الصوتيه والمرئيه ..~ @ ♪ مكتبه صور ملك الفن ..~ @ ♪ ملتقى مخاوي الليل الأدبي ..~ @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم العَامـّة .. @ ♪ ملتقى العام ..~ @ ♪ ترانيم الــقۉآفي..~ @ ♪ نبض الخوآطر ..~ @ ♪ ملتقى الشباب ..~ @ ♪ ملتقى المرح والوناسة ..~ @ ♪ الكمبيوتر والبرامج ..~ @ ♪ ملتقى الصور والسياحه ..~ @ ♪ منتدى التصميم والجرافيكس ..~ @ ♪ قسم الجوال والـ sms ..~ @ ♪صفحه الفنان خالد عبدالرحمن twitter ..~ @ ♪ منتدى تحليل الاغاني الخالديه ..~ @ ♪ ملك الإهداءات والتهاني ..~ @ ♪ ماسنجـ MSN ـر وتوبيكات ..~ @ ♪ ملتقى الفن والفنانين ..~ @ حبر .. وورق @ جلسآت ملك الفن @ القسم الإسلامي العام @


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27