!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-09-17   #21
ابو نايف
مشرف ســابق


الصورة الرمزية ابو نايف
ابو نايف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 77
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 العمر : 29
 أخر زيارة : 13-12-19 (02:51 PM)
 المشاركات : 487 [ + ]
 التقييم :  40
افتراضي





آآآآآآآخ يا القهر ..

والله اني حاس ان العنزي يبي ينكبنا ..

العنزي فاااشل بالعرضيات والرفعات .. يترك الباب ويطلع للكورة ولا يردّه ..!

واحمد عباس اجتهد وتقدم بس ضيع ضيع ضيع الين زهق ..!!

الله يعين بس ..




 


رد مع اقتباس
قديم 10-09-17   #22
جروح العمر
مراقبه سابقه
الطرف الحنون


الصورة الرمزية جروح العمر
جروح العمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 282
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 13-06-04 (08:44 AM)
 المشاركات : 4,418 [ + ]
 التقييم :  587
افتراضي



سلامتك من القهرابونايف
انشاءالله تتعوض
ويجي غيرها انت بس قول يارب


 


رد مع اقتباس
قديم 10-09-17   #23
عائض العمري
صــوت العطــاء


الصورة الرمزية عائض العمري
عائض العمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 415
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 16-08-04 (05:54 PM)
 المشاركات : 446 [ + ]
 التقييم :  191
افتراضي



على الرغم أني ماتمكنت من
مشاهدة المباراة وأحمدربي على ذالك
ولكن نقول الله يستر من القادم
وفريق زينجالايختلف عن فريق ديسلفا
لكن نشوف نهاية الموسم على قولة المثل
إما حزاءوإلا برك...
ودي وأحترامي


 


رد مع اقتباس
قديم 10-09-17   #24
S U L T A N
عاشق جديد


الصورة الرمزية S U L T A N
S U L T A N غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 531
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 11-09-15 (04:16 PM)
 المشاركات : 7 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي




السلام عليكم ورحمة الله
مساء الخير
هاردلكم الخساره البارح , صحيح تعادل لكن والله إنه بطعم الخساره .
الحمد لله على كل حال
الله يوفق العالمي في بالإستحقاقات القادمه .


 


رد مع اقتباس
قديم 10-09-17   #25
اخافكـ
عاشق مشارك


الصورة الرمزية اخافكـ
اخافكـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 460
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 11-07-10 (03:58 AM)
 المشاركات : 104 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي



اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
والله شششي يققققههههر المدررب فناااااااااااااااااان بسسس الاعبيييييين الله يهديييهم على بالهم انهم ميسي او رونآلدو
مآ يدروون انهم خرطي
والله قهرووووني حراااام حرااام سسسسسعد ورربي اني احبك بس اذا هذا مستواااك اعتزززززل وريحنآ
والله تعبت نفسيتي الى متى يا سسسعد تعتقد انك مردونآ... ورربي لو العب انا لـآدخل هدف... مآ اقووول الى يا لبى قلب السهلاوي
و يا رب ترجع ابو عمر و باااااي يا سسسعد مآ نبي لاعب يلعب مره كل 5 مباريات.. 5 مباريات 3 تعادل 2 فوووووز الى متى يعني..

السبب الرئيسي في خساارتنآ اعلنهآ بـ الخط العررييض هو العنزي لأعب صغير سسسسسسن
و مـآ يصلح يمسسك الحررراس و زنقـآ مقتنع انه مآ يعرف لآنه صغير لآنك مجبووور خآلد راضي اصابه وبريج في لقائ القآدسيه هو ويا ابو عمر و اقققققققول يا حبيبي يييياااااا سسعد العب زي العااالم ولآ ترا اقطـآر بيخليكـ>وترا عيونآ على موسى الشمري

اثبت وجودك او الى اللقاء يا سعد2005
الى ازعجه كلآمي فـ اقوله الى متى و هذا الحـآل...؟


 


رد مع اقتباس
قديم 10-09-17   #26
اخافكـ
عاشق مشارك


الصورة الرمزية اخافكـ
اخافكـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 460
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 11-07-10 (03:58 AM)
 المشاركات : 104 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي



بتوفيق اما بنو قادسسسسس يا ليت يبيضونهـآ ويـآ ليت سعد يراجع نفسه له موسم وزيـآدهـ و مستواه هابط..؟

يا لبى النصصر انا زعلان عليه لمدة 5 دقاايق بقآطع النصر 5 دقاايق بس وبعدهآ برجع اشجعه بجنون >هههههه
مآ اقدر استغني عنوووو لنعبو دآره حبه يسكن بـ القلب دآخل هههههه


 


رد مع اقتباس
قديم 10-09-17   #27
خـالد عبدالرحمن الدعجاني
عاشق جديد


الصورة الرمزية خـالد عبدالرحمن الدعجاني
خـالد عبدالرحمن الدعجاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 301
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 13-06-15 (06:27 PM)
 المشاركات : 62 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي



قمممممممممممممممه المهآإزل َ " نتعـآإدل َ، مع الفيصلـي َ ،


إه يألقهـر َ ، بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس َ " سعد الحأرثي من بدى الدوري َ ، وهـو َ ، بآرد َ " يأخي حس ، فينآ ، من جمآهير َ ، وكل بعـد اللعيبـه َ ، نبيكـم َ ، تحسسون ، فينآإ ، ششوي َ





أمأ عن زنقـأأ َ " رإح تشوفون َ ، أخر الموسـم َ " بيصيرَ أفضضل مدرررب َ ، بس ، اللوم َ ، على العيبـه َ "

ويأليييييييييت َ ، يأبوتركي َ ، تجيب َ ، لنآإ مهآإجم إجنبي َ ، بدأل رزفآإن َ الي وجـوده َ ، مثل عدمـه َ "


 


رد مع اقتباس
قديم 10-09-18   #28
جروح العمر
مراقبه سابقه
الطرف الحنون


الصورة الرمزية جروح العمر
جروح العمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 282
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 13-06-04 (08:44 AM)
 المشاركات : 4,418 [ + ]
 التقييم :  587
افتراضي





 


رد مع اقتباس
قديم 10-09-18   #29
جروح العمر
مراقبه سابقه
الطرف الحنون


الصورة الرمزية جروح العمر
جروح العمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 282
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 13-06-04 (08:44 AM)
 المشاركات : 4,418 [ + ]
 التقييم :  587
افتراضي



جماهير النصر تطالب الرئيس بالتدخل لمعالجة الفراغ الإداري


جماهير النصر
الرياض – بدر العصيمي
طالبت جماهير النصر رئيس النادي الامير فيصل بن تركي بالتدخل ومناقشة المدرب الايطالي والتر زينجا في أخطائه في المباريات السابقة بالإضافة إلى معالجة الفراغ الإداري الذي يعيشه النادي بسبب مقاطعة مدير عام كرة القدم سلمان القريني للتدريبات طوال الثلاثة أسابيع الماضية سواء بإعادته للفريق أوالبحث عن مدير كرة أخر بدلاً منه.
من جهة ثانية منح الجهاز الفني اللاعبين راحة اليوم "السبت" بهدف إعادة التركيز للاعبين وإخراجهم من خيبة الأمل التي أصابتهم بعد التعادل في مباراة الفيصلي وسيعود اللاعبون للتدريبات يوم غد "الاحد" استعداداً للقاء القادسية الخميس المقبل بالخبر، وكان الفريق قد أجرى عصر أمس (الجمعة) تدريباً خفيفاً اجتمع في بدايته المدرب باللاعبين وبين لهم ملاحظاته الفنية على مباراة الفيصلي وطالب اللاعبين بضرورة بذل المزيد من الجهد في المباريات القادمة.


 


رد مع اقتباس
قديم 10-09-18   #30
جروح العمر
مراقبه سابقه
الطرف الحنون


الصورة الرمزية جروح العمر
جروح العمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 282
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 13-06-04 (08:44 AM)
 المشاركات : 4,418 [ + ]
 التقييم :  587
افتراضي



هيكتور ربما يكون أحد الخيارات البديلة

الفيصلي يهز علاقة النصر بزينجا




زينجا في نقاش سابق مع رئيس النصر
الرياض - سعدون العويمري
بدأت العلاقة بين النصراويين والمدرب الايطالي والتر زينجا تهتز بعد النتائج التي سجلها الفريق في دوري "زين" السعودي ولم يفز من خلالها الا على نجران والفتح قبل التعادل مع التعاون 2-2 والشباب صفر-صفر والفيصلي اول من امس 1-1 الامر الذي جعل الفريق يهدر ستة نقاط في ثلاث مباريات متتالية ربما تكلفه الشيء الكثير، وعبرت الجماهير النصراوية في منتدياتها عن غضبها الشديد من مستوى الفريق وعدم الفوز في المباريات الاخيرة على الرغم من انها امام فرق لا تقارن بمستوى وخبرة نجوم النصر باستثناء الشباب وحملت والتر زينجا مسؤولية التعادلات وأكدت انه بطريقته الحالية لن يخدم الفريق ولم تبد رضاها عن اللاعبين الاجانب الذين جلبهم زينجا معه.
والمحت بعض المصادر ربما ان الارجنتيني هيكتور سيكون احد الخيارات النصراوية في حال قررت الادارة اقالة الايطالي وتنحيته عن عمله خصوصا انه من المدربين الذين حققوا نجاحات كبيرة مع الشباب والاتحاد ولديه خلفية كاملة عن الفرق والدوري السعودي.
من جهة ثانية لم تشهد مباراة النصر الماضية حضور رئيس النادي الامير فيصل بن تركي نتيجة سفره الى الخارج فضلا عن غياب مدير الكرة سليمان القريني الذي انقطع عن العمل بالنادي منذ الثلث الاخير من شهر رمضان وقد اوجد ذلك ردة فعل غير جيدة لدى الجهاز الفني واللاعبين خصوصا خلال التواجد في المجمعة لمواجهة الفيصلي.
وينتظر ان تحاول الادارة خلال الاسبوع الحالي وقبل مواجهة القادسية تحديدا في الدوري الى لملمة الاوراق وايجاد الدعم اللازم بعدما توقف صرف بعض الرواتب للاعبين خلال الفترة الماضية الامر الذي اوجد ردة فعل غير جيدة لديهم لاسيما ان الادارة وعدتهم بذلك اكثر من مرة.


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماجد, النصر, السعودي, العالمي, رابطة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رابطة زعيم آسيا نادي الهلال السعودي فاقد الأمل ♪ ملتقى الشباب ..~ 81 16-10-17 06:22 AM
العالمي سيّد الساحة عمر عبدالمحسن ♪ ترانيم الــقۉآفي..~ 4 14-04-02 03:52 AM
تم النشر في صحيفة شمس حامد القرشي ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ 5 12-01-15 09:43 AM
نادي الهلال .. بدون اي خسارة يتوج بدوري زين السعودي [تقرير + ألأهداف + صور متحركه] اهات الموادع ♪ ملتقى الشباب ..~ 6 11-05-22 02:04 PM
حضور جمآهيري [ فوووووق الخيآل ] .. لاستقبال نادي النصر ( صور ) جروح العمر ♪ ملتقى الشباب ..~ 11 11-05-09 12:35 PM


Powered by vBulletin® 2019, Trans. By Soft
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات عشاق خالد عبدالرحمن ©
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:25 PM

أقسام المنتدى

∫ مُلتقَى مَلكـْ الفَنْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم الأدَبيـّـةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم التَرْفيهيـّةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم التِقَنيـّـةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم الإدَآريــَـةْ .. @ ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ @ ♪ المكتبه الصوتيه والمرئيه ..~ @ ♪ مكتبه صور ملك الفن ..~ @ ♪ ملتقى مخاوي الليل الأدبي ..~ @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم العَامـّة .. @ ♪ ملتقى العام ..~ @ ♪ ترانيم الــقۉآفي..~ @ ♪ نبض الخوآطر ..~ @ ♪ ملتقى الشباب ..~ @ ♪ ملتقى المرح والوناسة ..~ @ ♪ الكمبيوتر والبرامج ..~ @ ♪ ملتقى الصور والسياحه ..~ @ ♪ منتدى التصميم والجرافيكس ..~ @ ♪ قسم الجوال والـ sms ..~ @ ♪صفحه الفنان خالد عبدالرحمن twitter ..~ @ ♪ منتدى تحليل الاغاني الخالديه ..~ @ ♪ ملك الإهداءات والتهاني ..~ @ ♪ ماسنجـ MSN ـر وتوبيكات ..~ @ ♪ ملتقى الفن والفنانين ..~ @ حبر .. وورق @ جلسآت ملك الفن @ القسم الإسلامي العام @


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27