!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!


فيصل بن تركي : الهريفي يساوم النصر والهريفي يرد عليه -فيديو

فيصل بن تركي : طلبنا فهد الهريفي مديراً للكره فـ ساوم النادي بشرط إقامه حفل أعتزاله حق الرد لفهد الهريفي يرد على الـ كحيلان :cool:

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-06-25
تــاج الـقـلـوب
][ درب العنا ][
تــاج الـقـلـوب غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 أخر زيارة : 17-12-09 (12:13 AM)
 الإقامة : قلوبكم الطاهره
 المشاركات : 2,459 [ + ]
 التقييم : 1029
 معدل التقييم : تــاج الـقـلـوب has much to be proud ofتــاج الـقـلـوب has much to be proud ofتــاج الـقـلـوب has much to be proud ofتــاج الـقـلـوب has much to be proud ofتــاج الـقـلـوب has much to be proud ofتــاج الـقـلـوب has much to be proud ofتــاج الـقـلـوب has much to be proud ofتــاج الـقـلـوب has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي فيصل بن تركي : الهريفي يساوم النصر والهريفي يرد عليه -فيديو



فيصل بن تركي : طلبنا فهد الهريفي مديراً للكره فـ ساوم النادي بشرط إقامه حفل أعتزاله



حق الرد لفهد الهريفي يرد على الـ كحيلان فيصل تركي الهريفي icon31.gif





صوره مع التحيه: تركي البويدي

صوره مع التحيه : قلب الأسد

مزوح فيصل تركي الهريفي harhar1.gif






اخر 10 مواضيع التي كتبها تــاج الـقـلـوب
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
جديد خالد عبدالرحمن ( أحباب قلبي 2016) ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ سراب صحراء 7 2682 16-10-21 10:50 PM
خالد عبدالرحمن- حفله صلاله 2016 ( يوتيوب+ mp3) ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ مضحي العنزي 8 1700 16-08-13 03:08 AM
خالد عبدالرحمن - لقاء سواليف - روتانا fm ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ Morphine 12 2246 16-05-22 05:33 PM
5 أغاني من الألبوم القادم الحب الكبير 2016 للتحميل ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ الأمير هاوي 20 6737 16-04-21 10:05 AM
مقاطع البوم الحب الكبير 2016 ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ صوتك مطر 21 6384 16-04-18 06:26 PM
خالد عبدالرحمن - جلسه قطر 94 -hg ♪ المكتبه الصوتيه والمرئيه ..~ بركات أبوطالب 4 1814 16-04-17 01:31 AM
جديد خالد من الألبوم القادم 2016 ( اسمع كلام )... ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ وليد الوادعي 13 4104 16-04-13 08:20 PM
العطا من حفله قطر 95 hd+ مقتطفات جلسه صوت الريان... ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ الأمير هاوي 4 1869 16-03-14 04:09 AM
جلسه خالد عبدالرحمن 2016 ( على سيرفر الموقع ) mp3 ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ بركات أبوطالب 15 2813 16-02-23 04:50 AM
خالد عبدالرحمن- لقاء قناه دبي مع الإعلامية شيمة... ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ صدى القلب 7 1433 15-10-30 12:45 AM

قديم 11-06-25   #2
ڛــﮭـــ۾
عاشق متألق
..


الصورة الرمزية ڛــﮭـــ۾
ڛــﮭـــ۾ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 11-12-10 (02:27 AM)
 المشاركات : 1,255 [ + ]
 التقييم :  591
افتراضي




أنا شاهدت اللقاء مباشر والله نشمي الهريفي ,, لين متى ياكحيلان .!!؟

عجبني الهريفي بالرد وكلام بالسليم

أبو أحمد , لاهنت يالغالي عالطرح

احترامي"



 


قديم 11-06-25   #3
رحيل
عاشق مميز
أنا غيــر


الصورة الرمزية رحيل
رحيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1891
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 13-02-28 (05:53 PM)
 المشاركات : 1,169 [ + ]
 التقييم :  592
افتراضي





محد يشك في ولاء فهدالهريفي لفريق النصر

يسلم ايديك اخوي



 


قديم 11-06-25   #4
تركي البويدي
كاتب وشاعـر


الصورة الرمزية تركي البويدي
تركي البويدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 286
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 17-08-17 (09:23 AM)
 المشاركات : 838 [ + ]
 التقييم :  381
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تــاج الـقـلـوب مشاهدة المشاركة
صوره مع التحيه: تركي البويدي

صوره مع التحيه : قلب الأسد
:D

ماشي يا تاج

انا تابعت لقاء " كحيلان " و تابعت لقاء " الموسيقار العالمي " ..
و شخصيا ً أرفض تصريح " كحيلان " ضد رمز من رموز الكرة السعوديه و أحد
أساطير النصر و المنتخب و أحد أضلاع مثلث الرعب الكروي الشهير المكون
من الموسيقار و الكوبرا و جلاد الحراس ..

خصوصا ً ان تاريخ فهد الهريفي يشهد له بأنه إبن النصر الوحيد الذي مثل منتخب
بلاده بالإضافه إلى ناديه في المحافل العالميه ، و لعب في أول مشاركه للمنتخب
في كأس العالم عام 94 م و لعب مع الكيان النصراوي في كأس العالم للأنديه عام
2000م و لا ينافسه على هذا الانجاز في تاريخ الكره السعوديه سوى لاعب النصر
السابق في ذات المونديال العالمي للأنديه فؤاد أنور .....

فيصل بن تركي و " النصراويون الجدد " الذين معه اذا استمروا في تهميش و إقصاء
رموز النصر عبر التاريخ سواء لاعبين مثل ماجد و محيسن و الهريفي و غيرهم أو
اعضاء شرف مؤثرون مثل الأمير ممدوح بن عبدالرحمن أو عمران العمران أو حسام
الصالح أو سامي الطويل أو غيرهم فسيخسرون كثيرا ً لأن جميع تلك الأسماء لها
تاريخها و مواقفها و وقفاتها ..

أتمنى من فيصل بن تركي أن " يعود إلى رشده و صوابه " و يعرف من هو فهد الهريفي
و تاريخه ، فحين كان الموسيقار يصنع و يسجل الأهداف و يحصد البطولات تلو البطولات
بجهده و فكره داخل الملعب مع النادي أو المنتخب كان فيصل بن تركي في عمر الزهور
حينها و " بالمدرج يتفرج " و يصفق ..!

أما إعتزال الموسيقار ؛ فأعتقد أن فهد الهريفي لديه معجبين كثر من ضمنهم شخصيات
بارزه و أمراء و رجال أعمال و كذلك جماهيريه حاشده قادرة على إحياء مهرجان إعتزال و
وداع الموسيقار الرسمي و بـ " نجاح منقطع النظير " و " أرباح مضمونه " ..

الحديث يطول في هذه النقطه عن أفكار الهريفي التي يميل لها معظم النصراويون لجودتها
و مراعاتها الصالح العام ، و الجميع يؤيد " إقالة القريني " و " تنصيب الهريفي " و هذه اهم
خطوات الإصلاح الاداري ..

و أستنكر وقاحة تركي العجمه طبال الريس مع الموسيقار ..
و مع ذلك تمكن الموسيقار من تمرير كره بينيه وضعت الريس و الطبال امام المرمى ...!

شكرا تاج القلوب على الصوره و التحيه ..
و مردوده بأقرب فرصه :D
و دمت بخير ..
.
.


 

التعديل الأخير تم بواسطة تركي البويدي ; 11-06-25 الساعة 11:46 PM

قديم 11-06-27   #5
تــاج الـقـلـوب
][ درب العنا ][


الصورة الرمزية تــاج الـقـلـوب
تــاج الـقـلـوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 17-12-09 (12:13 AM)
 المشاركات : 2,459 [ + ]
 التقييم :  1029
افتراضي



منورين جميعا

اقتباس:
أو
اعضاء شرف مؤثرون مثل الأمير ممدوح بن عبدالرحمن


أجل ممدوح راعي البوفيه ها

الحمدالله اني هلالي بس شفت كلام فيصل بن تركي ورد الهريفي استوقفني

عرفت من خلاله ان كحيلانكم يطقطق عليكم والهريفي مغلوب على امره لان مافي احد قادر يسوي حفل اعتزال

مدام ماجد جلس عشر سنين ومحبوب اكثر من الهريفي فما بالك بفهد

حياك ربي


 


قديم 11-06-27   #6
°●ح‘ــآلے آلذۈَقـِ ●°
مشرف ســابق


الصورة الرمزية °●ح‘ــآلے آلذۈَقـِ ●°
°●ح‘ــآلے آلذۈَقـِ ●° غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 48
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 11-09-11 (04:16 PM)
 المشاركات : 531 [ + ]
 التقييم :  180
افتراضي



والله ي ادارة النصر , مدري وش هدفها بالضبط , يعني ما فادت الفريق وفوق هذا كله تحطم وتهمش اللاعبين القدامي ..!
بس عجبني الهريفي في الحوار , ويستاهل كل خير الموسيقار


اقتباس:
عرفت من خلاله ان كحيلانكم يطقطق عليكم والهريفي مغلوب على امره لان مافي احد قادر يسوي حفل اعتزال
اقتباس:

مدام ماجد جلس عشر سنين ومحبوب اكثر من الهريفي فما بالك بفهد


و ع طاري ماجدسمعت قبل فتره أن ماجد عبدالله يطالب ادارة النصر بمبلغ 4 ملايين من حفل اعتزاله (نهبوها منه)
مدري الخبر صحيح او لا ,, لكنها وصمة عار في تاريخ الادارة النصراويه اذا صح الخبر


لاهنت ي الغالي على الطرح ..!


 


قديم 11-06-30   #7
تركي البويدي
كاتب وشاعـر


الصورة الرمزية تركي البويدي
تركي البويدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 286
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 17-08-17 (09:23 AM)
 المشاركات : 838 [ + ]
 التقييم :  381
افتراضي




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تــاج الـقـلـوب مشاهدة المشاركة
أجل ممدوح راعي البوفيه ها

أيوه .. بالضبط ..
راعي البوفيه اللي مقابله مطعم " كنتاكي " ..
و بيني و بينك لا تاكل بالبوفيه هذي ، ترى أكلهم مش
و لا بـد ، و البلديه كانت عندهم قبل يومين لأن الكبده
حقتهم ما يجيبونها طازجه ، لكن أنا أنصحك تروح عند
" كنتاكي " أكلهم ممتاز و عندهم وجبه جديده توها
نازله إسمها " برجر حاشي " و تـراه " مملح مضبوط "
و بشهادة ممدوح نفسه مع بتال القوس : :D






اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تــاج الـقـلـوب مشاهدة المشاركة
الحمدالله اني هلالي

يستاهل الحمد سبحانه ..
و لو تصلي ركعتين شكر لله على هالنعمه العظيمه
تكون كسبت حاجتين الأولى أجر ، و الثانيه بالشكر
تدوم النعم و أسأل الله يديم عليك إنتمائك المحلي
و على كل مشجع محلي في بلادي الحبيبه !
قل آمين :D



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تــاج الـقـلـوب مشاهدة المشاركة
بس شفت كلام فيصل بن تركي ورد الهريفي استوقفني
عرفت من خلاله ان كحيلانكم يطقطق عليكم

من الطبيعي رد الهريفي " يستوقفك " خصوصا ً إنه في عام 1414 هـ و في
مبارة المربع الذهبي المشهوره ، و في الدقيقه 15 بالشوط الاول و من عمر
المباراه ، سجل " الموسيقار " الهدف اللي أقصى الهلال من البطوله بعد ما
" إستوقف " فريقك بـ " الكامل " كحائط بشري ، و أطلق عليه فيما بعد هدف
" حائط المبكى " و بسبب بكاء لاعبين الهلال على هذا الهدف بعد خروجهم
من البطوله رغم تصدرهم لها وقتها ..







فمن الطبيعي إن الهريفي " يستوقفك " داخل الملعب أو خارجه !
لكن نرجع لموضوعنا بعد " الوقفه " و يا ليت توضح لنا كيف كحيلان
يطقطق علينا ، رجل غير جلد النصر و قاده لبطولة آسيا بعد غياب
عن البطولات الآسيويه لـ 13 عام و طلع من البطوله من نفس الدور
اللي طلعت منه انديه لها تسع سنين تروح و تجي على البطولات
الاسيويه و ترجع لنا " يد ورى و يد قدام " أو على قولة عمرو أديب :
" فله ، شمعه ، منوره " !


الا اذا البعض يبي " كحيلان " ياخذ النصر من القاع للقمه من أول سنه
رسميه ، فهذي مصيبه في الفكر ، و الرجل ما يملك عصا سحريه !
حدثنا عن الطقطقه بشكل مقتضب لو سمحت علشان نتناقش فيها !



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تــاج الـقـلـوب مشاهدة المشاركة
والهريفي مغلوب على امره لان مافي احد قادر يسوي حفل اعتزال

مدام ماجد جلس عشر سنين ومحبوب اكثر من الهريفي فما بالك بفهد


اولا .. ماجد كان يبحث عن اعتزال تاريخي و هو صرح بهذا الشي
و هذا اللي حصل فعلا ً ، و ما اعتقد ان فيه إعتزال في السعوديه
يقارن بإعتزال ماجد عبدالله من حيث الحضور و التنظيم و فقرات
الحفل ...!


ثانيا ً هل محيسن الجمعان إنتظر عشرة سنوات علشان يقام له
حفل اعتزال ، أو ما كان في احد قادر ينظم له حفل اعتزال ..؟


ثالثا بما إني مهتم بالشأن النصراوي أكثر منك يا عزيزي تاج ، و أنتمي
للكيان العالمي و أجيد قراءة أحداثه ، قلت لك في ردي السابق ما يلي :


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي البويدي مشاهدة المشاركة

أما إعتزال الموسيقار ؛ فأعتقد أن فهد الهريفي لديه معجبين كثر من ضمنهم شخصيات
بارزه و أمراء و رجال أعمال و كذلك جماهيريه حاشده قادرة على إحياء مهرجان إعتزال و
وداع الموسيقار الرسمي و بـ " نجاح منقطع النظير " و " أرباح مضمونه " ..

و أؤكد لك كلامي اللي قلته لك قبل اي خبر رسمي ، بخبر رسمي من جريدة الرياضيه :





و هذا الرابط

http://www.arriyadiyah.com/view-article.php?id=62109



في نفس القضيه و هي " الاعتزال " و بجانب آخر ، مشاكل الاعتزال لا
تختزل بنادي النصر فقط و نجومه ، لكن يبدو ان نجوم النصر لهم وزنهم
بالكره السعوديه و انجازاتهم و تثار اخبارهم اكثر من غيرهم ..


و على سبيل المثال ، شفنا و سمعنا أسطورة الهلال في برنامج كوره يطالب
محمد بن فيصل الرئيس السابق و " صاحب تصريح فساد الحكام الشهير " بـ
حقوق مستحقه بالغه " مليونين ريال " ... فهل نعتبر محمد بن فيصل يطقطق
على " اسطورتكم و مديركم و مدربكم " ....! :D

هذا رابط للخبر و مقابلته كامله موجوده باليوتيوب .. و عطوا الرجال حقه :D

http://www.aljawlh.com/news.php?action=show&id=2430



اترك سامي الجابر " اللاعب و المدير و المدرب " و حقوقه المليونين ريال على
جنب ، كلنا شفنا و سمعنا ، قبل كذا ان اللاعب الخلوق " نواف التمياط " ما
تكفل أحد بمهرجان اعتزاله ، ما كفت " قطية " رجالات الهلال و دفع من جيبه
الخاص ، بالعكس لعب مهرجان اعتزاله و هو " مديون " بـ 550 ألف يورو ! :D
هل نقدر نقول ان أبناء مساعد طقطقوا على نواف التمياط ...!
هذا هو المغلوب على امره يا عزيزي







إترك سامي و نواف التمياط على جنب ، وين حقوق فهد الغشيان أيام كان
يلعب " ببلاش " مع الهلال ، هل نقدر نقول إن بندر بن محمد و بن مساعد
طقطقوا على الغشيان لين طفش و طلع من الهلال !





و أتمنى إن محمد الدعيع ما يتكفل بمهرجان اعتزاله مثل غيره ...!

و من ناحيه ثانيه ، عندك بعض الانديه بالسعوديه تتهرب من تكريم
النجوم اللي تخدم انديتهم ، و على سبيل المثال النادي " الاهلي "
آخر مهرجان تكريم اقامه كان تقريبا عام 1996 م يعني قبل 16 سنه
و كان للاعب محمد عبدالجواد و امام منتخب نيجيريا ..

و لكن النادي الاهلي بدا يستخدم اسلوب التطفيش مع نجومه إذا
وصلوا لمرحلة متقدمه من العمر او اذا اوشكوا على الاعتزال خذ لك
من الاهانات و عدم تقدير تاريخهم و بالاخير تنسيقهم بطريقه لا تليق
بهم و يا ليت بعض جماهيرهم دافعت عنهم مثل ما يدافعون عن نجوم
الانديه الثانيه و يوقفون بصفهم ..

و على سبيل المثال " خالد مسعد " و تاريخه الكبير تهربوا من مهرجان
اعتزاله و طفشوه و زحلقوه للاتحاد ، طلال المشعل نفس الكلام معه و
حسين عبدالغني نفس الكلام ، حتى محمد شليه سحبوا عليه ....! :D

رغم انهم يعتبرونهم اساطير الاهلي و رموزه ، لكن بعض جماهيره يمكن
من اول ما فتحت عيونهم على الكوره من 16 سنه ما شافوا اي خبر عن
مهرجان اعتزال و كأنه نادي بلا نجوم ، و علشان كذا تفرغوا لاعتزال نجوم
الانديه الثانيه .... :D << و لا احد يقول ابالغ ، ترى كلامي واقعي و مدوزن :







معقوله مافي نجم بالاهلي يستحق التكريم من 16 سنه ....؟

تطول الأمثله ، و موجوده بجميع الانديه بدون استثناء ..
و شكرا ً مثنى و ثلاث و رباع
.
.
.


 

التعديل الأخير تم بواسطة تركي البويدي ; 11-06-30 الساعة 09:53 AM

قديم 11-06-30   #8
°●ح‘ــآلے آلذۈَقـِ ●°
مشرف ســابق


الصورة الرمزية °●ح‘ــآلے آلذۈَقـِ ●°
°●ح‘ــآلے آلذۈَقـِ ●° غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 48
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 11-09-11 (04:16 PM)
 المشاركات : 531 [ + ]
 التقييم :  180
افتراضي



اقتباس:
و من ناحيه ثانيه ، عندك بعض الانديه بالسعوديه تتهرب من تكريم
اقتباس:

النجوم اللي تخدم انديتهم ، و على سبيل المثال النادي " الاهلي "

ابي أعرف النادي الاهلي وش دخله بالموضوع ؟ هههههههههه

/

تدري ي الاخ ,,
ان اكبر سبب في ابتعاد فريقكم عن مربع الكبار والبطولات منذو 15 أو 14 سنه هو اهتمام جماهيرفريقكم بالانديه الاخرى اكثر من فريقها ..!
يعني أنت مثال حي لهذه النوعيات ((رايح مشوار لمنتديات الراقي وتجيب لنا اقتباس عضو واحد يمثل نفسه مثله مثل اي عضو ,, وتسدحها هنا)) وش الهدف ما ادري ؟!!
على العموم جماهير الكيان الملكي الاهلاوي راقيه باخلاقها كل الرقي عنك وعن من يتصيدون في الماء العكر ..


اقتباس:
لكن النادي الاهلي بدا يستخدم اسلوب التطفيش مع نجومه إذا


وصلوا لمرحلة متقدمه من العمر او اذا اوشكوا على الاعتزال خذ لك
من الاهانات و عدم تقدير تاريخهم و بالاخير تنسيقهم بطريقه لا تليق
بهم و يا ليت بعض جماهيرهم دافعت عنهم مثل ما يدافعون عن نجوم
الانديه الثانيه و يوقفون بصفهم ..

اتوقع ان الكابتن حسين عبدالغني الكبير في السن , انتقل لفريقكم واخذ شارة القياده هههههههههه , من نجمكم الاول سعد الحارثي هع
< بالله وش رأيك , كابتنكم اهلاوي

الله يرضى عليك اهتم بناديك يمكن تشمون رائحة البرونز على الأقل



 

التعديل الأخير تم بواسطة °●ح‘ــآلے آلذۈَقـِ ●° ; 11-06-30 الساعة 04:20 PM

قديم 11-06-30   #9
هذا مكاني ونت هذا مكانك
عاشق مشارك


الصورة الرمزية هذا مكاني ونت هذا مكانك
هذا مكاني ونت هذا مكانك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 682
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 14-11-26 (02:13 AM)
 المشاركات : 224 [ + ]
 التقييم :  76
افتراضي



فيصل بن تركي يقود النصر للهاويه ويحب المظاهر بنفسه لاكن الي يقهر الي حارقين قلوبهم عشان النصر مثل الموسيقار فهد الهريفي عسى الجمهور يعي


 


قديم 11-06-30   #10
تركي البويدي
كاتب وشاعـر


الصورة الرمزية تركي البويدي
تركي البويدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 286
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 17-08-17 (09:23 AM)
 المشاركات : 838 [ + ]
 التقييم :  381
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة °●ح‘ــآلے آلذۈَقـِ ●° مشاهدة المشاركة
ابي أعرف النادي الاهلي وش دخله بالموضوع ؟ هههههههههه
تجاوزنا في النقاش و الحوار المراحل التاليه :

1- وش دخله ، وش دخلك ، وش دخلني ...!
2- مو شغلي ، مو شغلك ، مو شغله ...!
3- تكرار حرف الهاء هههههههه ...!
4-تكرار حرف الخاء خخخخخخ ...!
5- ضحكات متقطعه هع هع ...!

جميع هذي الأمور التافهه يا عزيزي لن تجدها عند المحاور
الجيد و المتمكن ، و لكن حتماً تجدها عند المهاترون ....!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة °●ح‘ــآلے آلذۈَقـِ ●° مشاهدة المشاركة
تدري ي الاخ ,,
ان اكبر سبب في ابتعاد فريقكم عن مربع الكبار والبطولات منذو 15 أو 14 سنه هو اهتمام جماهيرفريقكم بالانديه الاخرى اكثر من فريقها ..!


يقال يا هذا :
أرى كل إنسان يرى عيب غيره .. و يعمى عن العيب الذي هو فيه ! :D

وكذلك يقال :
لا يبلغ الأعداء من جاهل .. كما يبلغ الجاهل من نفسه ! :D

ما كتبته انت في هذا المتصفح ينطبق عليك تماما لو جاريناك عليه ،
خصوصا ً أنك تتواجد بالمواضيع المتعلقه بنادي النصر أكثر من تواجدك
بمواضيع فريقك أو غيره ....!

ومن يرى " إنجذابك " لكل ما هو عالمي و تشنج ردودك يعتقد أنك ذو
ميول " نصراويه " و لكنك معارض ضمن المعارضون للإدارة النصراويه ...!

فسر لنا ظاهرتك الفريده ، خصوصا انك تنصح الاخرين و العيب فيك .....؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة °●ح‘ــآلے آلذۈَقـِ ●° مشاهدة المشاركة
يعني أنت مثال حي لهذه النوعيات ((رايح مشوار لمنتديات الراقي وتجيب لنا اقتباس عضو واحد يمثل نفسه مثله مثل اي عضو ,, وتسدحها هنا)) وش الهدف ما ادري ؟!!
يا عزيزي الحوار و النقاش فن تجهله تماما ...!
هو ليس مهاتره و كلام إنشائي و شخصنه كما هي ردودك المعتاده ..
نوثق لك المعلومه و نؤكدها و انت تسخر من فن الحوار و النقاش حتى
انطبق عليك المثل القائل : " حاف ٍ يسخر بناعل " ....!

" لا يكون انت نفس العضو اللي اقتبست رده " ...! :D



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة °●ح‘ــآلے آلذۈَقـِ ●° مشاهدة المشاركة
على العموم جماهير الكيان الملكي الاهلاوي راقيه باخلاقها كل الرقي عنك وعن من يتصيدون في الماء العكر ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة °●ح‘ــآلے آلذۈَقـِ ●° مشاهدة المشاركة
يا رجل وينك و وين الرقي ، خل الرقي لشلهاط ..!
حاذف عمرك على موضوع " نصراوي - نصراوي " و انت ما لك لا
بالعير و لا بالنفير ، و فوق هذا تقول نتصيد بالماء العكر و نهتم
بالفرق الثانيه أكثر من فريقنا ....! عجيب أمرك

مسوي لي اني مع الهريفي علشان أسيء لرئيس النصر و اتهمه
بالنهب و غيره ، و انت فريقك من 16 سنه ما كرم اي نجم خدمهم
بالعكس كرموا نجومهم بالجحود و النكران و التطفيش و الاهانه ...!
قال ايش قال راقي و نازل و داخل و طالع ...!

يكفي ان الانديه الثانيه تمتلك صفة الوفاء حتى لو اختلفت مع نجومها
لكنها تكرمهم أقل شي بحفل اعتزال ، النصر كرم نجومه بأكثر من حفل
إعتزال و الهلال كرم نجومه و الاتحاد كرم نجومه حتى أندية أبها و الاتفاق
و القادسيه كرموا نجومهم ... :D

ما عدا الاهلي يزحلقهم و يطفشهم و يجحدهم و ينكرهم ويقول راقي
و جمهوره من يومه يحبي ما شاف لمحة وفاء من النادي لنجومهم ،
إلا اذا كان يفتقر للنجوم هذا شي ثاني ....!

علشان كذا تفرغتوا لنجوم النصر ودكم تحسون بتكريم النجوم :D

على طاري انك راقي ، تفضل :

http://king-kalid.com/vb/t4434.html



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة °●ح‘ــآلے آلذۈَقـِ ●° مشاهدة المشاركة
اتوقع ان الكابتن حسين عبدالغني الكبير في السن , انتقل لفريقكم واخذ شارة القياده هههههههههه , من نجمكم الاول سعد الحارثي هع
< بالله وش رأيك , كابتنكم اهلاوي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة °●ح‘ــآلے آلذۈَقـِ ●° مشاهدة المشاركة
يمكن هذا سبب حقدك على فيصل بن تركي :D
و لا هي مشكلة " كحيلان " اذا ما عرفتوا تحافظون على اساطيركم :D
و لا الومك على الحاله النفسيه السيئه اللي سببها لك فيصل بن تركي
خصوصا قبل انتقال " الفتى الذهبي " للنصر كذب الخبر احمد الشمراني
و تشققتوا من الفرحه ، و بعد انتقاله للعالمي بكى الشمراني و بكيتوا
وياه ، و احياء للذكرى هذي اللي سببت لك الحاله هذي ، اهديك الرابط
هذا ، و أرى الذكرى دواء للعليل :

http://www.alrage.net/vb/t163928.html

:D

وش رايك و كحيلان ياخذ ابو عمر من فوق خشوم رجال الاهلي !


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة °●ح‘ــآلے آلذۈَقـِ ●° مشاهدة المشاركة
الله يرضى عليك اهتم بناديك يمكن تشمون رائحة البرونز على الأقل

وش نقول بس الله يرحم حالكم ؛ رميه من غير رامي ! << كبيره بعد

عموما فريقي له سجل حافل و لا يستحق أتفاخر بإنجاز العالميه على
فريق بحجم الاهلي ، لان انجاز " العالميه " مرحله أكبر من إستيعابك
كمشجع للأهلي خصوصا ان سجل فريقك يخلو من الإنجازت الاسيويه ! :D

تخيل عزيزي الاهلاوي ان رصيدك في البطولات الاسيويه بجميع انواعها و
مراحلها و مستوياتها و مسمياتها بكرة القدم = 0 و حرفيا ً صفر ! :D

تخيل عزيزي الاهلاوي إنك تعتبر نادي مغمور في السجل الشرفي للبطولات
الآسيويه ، و تخيل أكثر من كذا إن نادي القادسيه السعودي الهابط الموسم
هذا مدون إسمه قبل 17 سنه بالسجل الشرفي للبطولات القاريه :D

كبير يا القادسيه :D



و كبير يا قلب الاسد :D

.
.
[/CENTER]


 

التعديل الأخير تم بواسطة تركي البويدي ; 11-06-30 الساعة 09:45 PM

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
-فيديو, والهريفي, الهريفي, النصر, تركي, جرح, يساوم, عليه, فيديو, فيصل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمات رياض ابراهيم الحان خالد عبد الرحمن الفنان خالد تركي الأمير هاوي ♪ ملتقى الفن والفنانين ..~ 1 14-08-27 05:15 AM
شوف الهريفي شوف ( فيديو + mp3) نادر أهداء لكم تــاج الـقـلـوب ♪ المكتبه الصوتيه والمرئيه ..~ 16 11-10-31 02:17 PM
الاتحاد (يطقطق) على النصر .. ويهزمه بخماسية جديدة ويحرمه من الآسيوية [فيديو الأهداف] اهات الموادع ♪ ملتقى الشباب ..~ 32 11-05-25 02:17 PM


Powered by vBulletin® 2019, Trans. By Soft
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات عشاق خالد عبدالرحمن ©
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:35 PM

أقسام المنتدى

∫ مُلتقَى مَلكـْ الفَنْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم الأدَبيـّـةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم التَرْفيهيـّةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم التِقَنيـّـةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم الإدَآريــَـةْ .. @ ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ @ ♪ المكتبه الصوتيه والمرئيه ..~ @ ♪ مكتبه صور ملك الفن ..~ @ ♪ ملتقى مخاوي الليل الأدبي ..~ @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم العَامـّة .. @ ♪ ملتقى العام ..~ @ ♪ ترانيم الــقۉآفي..~ @ ♪ نبض الخوآطر ..~ @ ♪ ملتقى الشباب ..~ @ ♪ ملتقى المرح والوناسة ..~ @ ♪ الكمبيوتر والبرامج ..~ @ ♪ ملتقى الصور والسياحه ..~ @ ♪ منتدى التصميم والجرافيكس ..~ @ ♪ قسم الجوال والـ sms ..~ @ ♪صفحه الفنان خالد عبدالرحمن twitter ..~ @ ♪ منتدى تحليل الاغاني الخالديه ..~ @ ♪ ملك الإهداءات والتهاني ..~ @ ♪ ماسنجـ MSN ـر وتوبيكات ..~ @ ♪ ملتقى الفن والفنانين ..~ @ حبر .. وورق @ جلسآت ملك الفن @ القسم الإسلامي العام @


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27