!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!


فتاة تتزوج من نفسها!!!

فتاة تتزوج من نفسها!!! فنانة هولنديه عمرها 19 عام اسمها"جينفر هويس" تزوجت نفسها لكي تري الناس مدى عشقها للمناحي المختلفة من شخصيتها . واقامت مراسم زفاف كاملة بما

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 14-09-11
ريماس
عاشق مشارك
ريماس غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 6360
 تاريخ التسجيل : Aug 2014
 أخر زيارة : 14-09-20 (01:04 AM)
 المشاركات : 80 [ + ]
 التقييم : 50
 معدل التقييم : ريماس will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي فتاة تتزوج من نفسها!!!



فتاة تتزوج من نفسها!!!


فنانة هولنديه عمرها 19 عام اسمها"جينفر هويس" تزوجت نفسها
لكي تري الناس مدى عشقها للمناحي المختلفة من شخصيتها .

واقامت مراسم زفاف كاملة بما فيها فستان الزفاف وشهادة الزواج من
نفسها التي تعشقها , وقالت :" لقد اردت اشراك الاخرين في فرحتي
بالزواج من نفسي والانفراد بها الى الابد حتى لا يطمع طامع في
منافستي على نفسي التي اغار عليها حتى من نفسي "

وتقول انها تعتبر هذا الزفاف مكافأة للسنوات التي قضتها في صراع بين
الجوانب العاطفية والاجتماعية والعملية من شخصيتها, وتقول ايضاَ :
"لقد استطعت مؤخراَ توحيد النواحي المتأخرة من شخصيتي بعد ان
اكتشفت ان الزواج من نفسي هو افضل وانسب وسيلة منطقية
للمحافظة على تماسك تلك الاجزاء المتصارعة".

وقد وافق حاكم المدينة على تمثيل دور المأذون رغم ان هذا الزواج لم
يتم تسجيله رسميا في السجلات الحكومية .

وقالت الفنانة انها لا تعتزم الزواج من غير نفسها في مقبل ايامها
واضافت :" لن اطلق نفسي مهما حدث منها , ولا اريد من احد التدخل
بيني وبين نفسي لفض النزاعات العائلية , فقد آليت على نفسي ان
اكون مطيعة لها وان اعمل على ارضائها بكل السبل وفي جميع الظروف

الحمدلله على كمال العقل فتااة تتزوج من نفسها






رد مع اقتباس

اخر 10 مواضيع التي كتبها ريماس
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
اعتداء 8 نساء على ممرضة سعودية وكسر قدمها بعد... ♪ ملتقى الشباب ..~ شيريهان 3 574 14-09-11 12:08 AM
وافدة أوربية تروي تجربتها في المملكة: لهذا أعجبت... ♪ ملتقى الشباب ..~ لاتستر اليل 2 651 14-09-11 12:07 AM
قياديه سياسيه تونسيه تحرق المصحف الشريف بسجارتها ♪ ملتقى الشباب ..~ سـامـي 1 622 14-09-11 12:06 AM
بحرينية تجري عملية تجميل.. فتجبر على تغيير جوازها ♪ ملتقى الشباب ..~ حسايف المطيري 2 506 14-09-11 12:05 AM
فتاة تتزوج من نفسها!!! ♪ ملتقى الشباب ..~ شيريهان 5 590 14-09-11 12:04 AM
حوار بين شاعر والقبر ♪ ترانيم الــقۉآفي..~ هيثم 2 516 14-09-08 08:05 PM
حط عقلك في راسك حاجتك تعمل عنتر ♪ ترانيم الــقۉآفي..~ سـامـي 1 583 14-09-08 08:04 PM
بِشهّوة الدِينِ كُنّتَ غَرّاقَا ♪ ترانيم الــقۉآفي..~ سـامـي 1 473 14-09-08 08:03 PM
حبك جذب فيني عذب الاحســـاس ♪ ترانيم الــقۉآفي..~ هيثم 2 493 14-09-08 08:03 PM
أنا ألي من هوى الأشواق ♪ ترانيم الــقۉآفي..~ سـامـي 1 501 14-09-08 08:02 PM

قديم 14-09-11   #2
سـامـي
عاشق مبدع


الصورة الرمزية سـامـي
سـامـي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4946
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 العمر : 39
 أخر زيارة : 19-01-31 (09:33 AM)
 المشاركات : 3,808 [ + ]
 التقييم :  222
افتراضي



الله يعطيك العافية


 


رد مع اقتباس
قديم 14-12-02   #3
جآي طآير
عاشق فعال


الصورة الرمزية جآي طآير
جآي طآير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1497
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 18-03-21 (11:39 AM)
 المشاركات : 427 [ + ]
 التقييم :  207
افتراضي



مع نفسسها

سلمتي على الطرح


 


رد مع اقتباس
قديم 14-12-15   #4
حسايف المطيري
عاشق جديد


الصورة الرمزية حسايف المطيري
حسايف المطيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6417
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : 15-03-30 (05:51 PM)
 المشاركات : 17 [ + ]
 التقييم :  54
افتراضي



الله يعين


يعطيك العافيه


 


رد مع اقتباس
قديم 15-02-06   #5
سيف الحق
عاشق جديد


الصورة الرمزية سيف الحق
سيف الحق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6487
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : 15-02-22 (12:49 AM)
 المشاركات : 26 [ + ]
 التقييم :  52
افتراضي



طبقت المثل اللي يقول مع نفسكك ههههه نسال الله السلامه


 


رد مع اقتباس
قديم 16-10-17   #6
شيريهان
عاشق جديد


الصورة الرمزية شيريهان
شيريهان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6750
 تاريخ التسجيل :  Oct 2016
 أخر زيارة : 16-11-09 (09:07 PM)
 المشاركات : 50 [ + ]
 التقييم :  50
افتراضي



يسلموووووووووووووووووووو


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
نفسها, نفسها!!!, تتزوج, فتاة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



Powered by vBulletin® 2019, Trans. By Soft
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات عشاق خالد عبدالرحمن ©
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:42 PM

أقسام المنتدى

∫ مُلتقَى مَلكـْ الفَنْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم الأدَبيـّـةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم التَرْفيهيـّةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم التِقَنيـّـةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم الإدَآريــَـةْ .. @ ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ @ ♪ المكتبه الصوتيه والمرئيه ..~ @ ♪ مكتبه صور ملك الفن ..~ @ ♪ ملتقى مخاوي الليل الأدبي ..~ @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم العَامـّة .. @ ♪ ملتقى العام ..~ @ ♪ ترانيم الــقۉآفي..~ @ ♪ نبض الخوآطر ..~ @ ♪ ملتقى الشباب ..~ @ ♪ ملتقى المرح والوناسة ..~ @ ♪ الكمبيوتر والبرامج ..~ @ ♪ ملتقى الصور والسياحه ..~ @ ♪ منتدى التصميم والجرافيكس ..~ @ ♪ قسم الجوال والـ sms ..~ @ ♪صفحه الفنان خالد عبدالرحمن twitter ..~ @ ♪ منتدى تحليل الاغاني الخالديه ..~ @ ♪ ملك الإهداءات والتهاني ..~ @ ♪ ماسنجـ MSN ـر وتوبيكات ..~ @ ♪ ملتقى الفن والفنانين ..~ @ حبر .. وورق @ جلسآت ملك الفن @ القسم الإسلامي العام @


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27