!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!


♪ ملتقى المرح والوناسة ..~ المشاركات لاتحتسب هنا

المذيع الفلته ....؟!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللعبه مثل ماهي باينه بالعنوان يعني اختار عضو يكون مذيع والمذيع يختار عضو يستضيفه ويطرح عليه اسئله

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-09-12
رحيل
أنا غيــر
عاشق مميز
رحيل غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 1891
 تاريخ التسجيل : Jun 2011
 أخر زيارة : 13-02-28 (05:53 PM)
 الإقامة : جــــ غــيـــرـــده
 المشاركات : 1,169 [ + ]
 التقييم : 592
 معدل التقييم : رحيل is a name known to allرحيل is a name known to allرحيل is a name known to allرحيل is a name known to allرحيل is a name known to allرحيل is a name known to all
بيانات اضافيه [ + ]
Icon31 المذيع الفلته ....؟!






المذيع الفلته ....؟! top22arab-a3fb51b0e6




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





اللعبه مثل ماهي باينه بالعنوان


يعني اختار عضو يكون مذيع والمذيع يختار عضو يستضيفه


ويطرح عليه اسئله قويه يكشف لنا شخصية الضيف الحقيقيه



وبعد ذالك يختار المذيع مذيع اخر بعده


هذي لعبه فيها تنافس وكشف للمواهب


وكل مذيع وشطارته في اثبات ذاته



يلااااا نجربها واختار اخوي


,
,
,



( نادر)



تفضل نادر اختار ضيفك المذيع الفلته ....؟! icon10.gif


..,,

اللعبه من جهدي الشخصي ابي تفاعلكم



المذيع الفلته ....؟! smile.gif







رد مع اقتباس

اخر 10 مواضيع التي كتبها رحيل
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
هكذا كانوا... فهل نكون؟! ♪ ملتقى العام ..~ ندى 3 667 12-02-29 02:01 PM
جابـو لـك الدبـلـه وجـابـو لـي الـمــوت ؟! ♪ ترانيم الــقۉآفي..~ رحيل 7 977 12-01-09 03:45 AM
ليت العـروق انته وانا داخلك (دم) ♪ ترانيم الــقۉآفي..~ غاليه الحربي 5 819 12-01-08 01:39 AM
الف مبروكـ الالفيه الرابعه لــ مجنون ليلى ♪ ملك الإهداءات والتهاني ..~ ذبحني فنكـ يابو نايف 12 1914 12-01-07 02:31 PM
لن اَقوم ل معَلْمي و لن أوفيه التبجيلآ..؟! ♪ ملتقى العام ..~ رحيل 14 1295 12-01-01 12:13 AM
((أكتب ما شئت.... جدار الزمن أمامك)) ♪ ملتقى العام ..~ صوتك مطر 378 22220 11-12-26 06:56 PM
الـــــــف مبروكـ الالفيه الاولى لــ الخياليه ! ♪ ملك الإهداءات والتهاني ..~ ذبحني فنكـ يابو نايف 17 2053 11-12-25 04:10 AM
الاعــــــمـــــــ خل السالفه وسط ـــــــــاق ! ♪ ترانيم الــقۉآفي..~ رحيل 9 736 11-12-01 04:20 AM
من لحومي الدانيه شفت الجفيا,, قصه وقصيده ♪ ترانيم الــقۉآفي..~ رحيل 9 809 11-11-26 12:45 AM

قديم 11-09-12   #2
نادر
شــاعــر


الصورة الرمزية نادر
نادر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 409
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 16-03-30 (08:42 AM)
 المشاركات : 830 [ + ]
 التقييم :  513
افتراضي







وَ عليكم السلام وَ الرحمه



موضوع جميل وَ جهد رائع وَ عمل شيّق
تُشكرين عليه يَ " رحيل "

وَ إختياري مِن قبل شخصك الكريم كَ ( مُذيع ) لا يفقه في التقديم شيئاً
فخر تحجيري لي

/
/


لِـ ذلك !
سَ أختار ضحيّتي الإعلاميه
وَ بَ أختارك أنتي " رحيل " ضيفتي





تقييمي ++





 


رد مع اقتباس
قديم 11-09-12   #3
رحيل
عاشق مميز
أنا غيــر


الصورة الرمزية رحيل
رحيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1891
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 13-02-28 (05:53 PM)
 المشاركات : 1,169 [ + ]
 التقييم :  592
افتراضي




الله يسلمك ي نادر

والله يعلم اني كنت اتمنى ان يستضيفني اي مذيع

غيرك ,,

واخترتك اول ضيف لاثراء موضوعي لاني اعرف انك لن ترحم ضيفك

لكن صدق المثل اللي قال من حفر حفره لاخيه وقع فيها,,

تكفى نادرلاتسوي مذيع فلته على راسي


 


رد مع اقتباس
قديم 11-09-12   #4
نادر
شــاعــر


الصورة الرمزية نادر
نادر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 409
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 16-03-30 (08:42 AM)
 المشاركات : 830 [ + ]
 التقييم :  513
افتراضي







أهديك أغنية أبو نورة
( لو التمنّي ، ينفع اللّي تمنّى )



/
/

أنصحك بِ جلب ( برميل مويه ) وَ ( مؤنة شهر ) إلى الأستوديو
لأن إقامتك سَ تكون ( عصيبه )





 


رد مع اقتباس
قديم 11-09-12   #5
شمآليہ
شمآليہ


الصورة الرمزية شمآليہ
شمآليہ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1192
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 17-09-04 (04:01 AM)
 المشاركات : 1,851 [ + ]
 التقييم :  598
افتراضي



~
.
.
.


ي بـت آيه القمــآل دهـ !
لعععععبـهـ مشـووووقهـ
لآعـدمـنآإك ( رحـيل )


وبـ آنتظـآر : بـرنـآإمققققكـم القمـيييل ‘


 


رد مع اقتباس
قديم 11-09-12   #6
أبوفيصل
مؤسس الموقع
أخــاديـد ذكــرى


الصورة الرمزية أبوفيصل
أبوفيصل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 17-01-12 (07:28 PM)
 المشاركات : 3,367 [ + ]
 التقييم :  1720
افتراضي



أكلتها مزبوط



 


رد مع اقتباس
قديم 11-09-12   #7
مجنون ليلى
...
حروف الحب


الصورة الرمزية مجنون ليلى
مجنون ليلى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 15-01-08 (04:04 PM)
 المشاركات : 5,106 [ + ]
 التقييم :  956
افتراضي



:

في كُومبارس >> وش جاب

:

موضوع فلته يارحيل وننتظر "

:"


 


رد مع اقتباس
قديم 11-09-12   #8
رحيل
عاشق مميز
أنا غيــر


الصورة الرمزية رحيل
رحيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1891
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 13-02-28 (05:53 PM)
 المشاركات : 1,169 [ + ]
 التقييم :  592
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخ’آوية خ’ـآلد مشاهدة المشاركة
~
.
.
.


ي بـت آيه القمــآل دهـ !
لعععععبـهـ مشـووووقهـ
لآعـدمـنآإك ( رحـيل )


وبـ آنتظـآر : بـرنـآإمققققكـم القمـيييل ‘


حضورك الاقمل خيتوو


 


رد مع اقتباس
قديم 11-09-12   #9
رحيل
عاشق مميز
أنا غيــر


الصورة الرمزية رحيل
رحيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1891
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 13-02-28 (05:53 PM)
 المشاركات : 1,169 [ + ]
 التقييم :  592
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـقايـا جـروح مشاهدة المشاركة
أكلتها مزبوط


مايحتاج تورطنا خلاص

بس لو تسوي فيني خير وتحذف الموضوع


 


رد مع اقتباس
قديم 11-09-12   #10
رحيل
عاشق مميز
أنا غيــر


الصورة الرمزية رحيل
رحيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1891
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 13-02-28 (05:53 PM)
 المشاركات : 1,169 [ + ]
 التقييم :  592
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون ليلى مشاهدة المشاركة
:


في كُومبارس >> وش جاب

:

موضوع فلته يارحيل وننتظر "


:"




ياليت

تسعدني متابعتك ومشاركتك يالطيب


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
....؟!, المذيع, الفلته


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المذيع الفلته مع ياحب افهم رحيل ♪ ملتقى المرح والوناسة ..~ 39 11-11-23 02:55 AM
من هو ضيف مذيع الفلته .......؟!! Morphine ♪ ملتقى المرح والوناسة ..~ 44 11-09-28 03:13 AM
( إحشرهم ) يَ ( المُذيع الفلته ) ! نادر ♪ ملتقى المرح والوناسة ..~ 44 11-09-15 12:22 AM
مقطع خالد عبد الرحمن يرد على المذيع عزاه ♪ المكتبه الصوتيه والمرئيه ..~ 11 11-07-14 06:50 AM


Powered by vBulletin® 2019, Trans. By Soft
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات عشاق خالد عبدالرحمن ©
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:14 PM

أقسام المنتدى

∫ مُلتقَى مَلكـْ الفَنْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم الأدَبيـّـةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم التَرْفيهيـّةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم التِقَنيـّـةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم الإدَآريــَـةْ .. @ ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ @ ♪ المكتبه الصوتيه والمرئيه ..~ @ ♪ مكتبه صور ملك الفن ..~ @ ♪ ملتقى مخاوي الليل الأدبي ..~ @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم العَامـّة .. @ ♪ ملتقى العام ..~ @ ♪ ترانيم الــقۉآفي..~ @ ♪ نبض الخوآطر ..~ @ ♪ ملتقى الشباب ..~ @ ♪ ملتقى المرح والوناسة ..~ @ ♪ الكمبيوتر والبرامج ..~ @ ♪ ملتقى الصور والسياحه ..~ @ ♪ منتدى التصميم والجرافيكس ..~ @ ♪ قسم الجوال والـ sms ..~ @ ♪صفحه الفنان خالد عبدالرحمن twitter ..~ @ ♪ منتدى تحليل الاغاني الخالديه ..~ @ ♪ ملك الإهداءات والتهاني ..~ @ ♪ ماسنجـ MSN ـر وتوبيكات ..~ @ ♪ ملتقى الفن والفنانين ..~ @ حبر .. وورق @ جلسآت ملك الفن @ القسم الإسلامي العام @


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27