!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!


♪ ملتقى المرح والوناسة ..~ المشاركات لاتحتسب هنا

‘ آلمـَذيعٍه الفلَتهـ مع . . . [ عِلمَته الوفِـآ ] :$

~ . . . آلسسسلآم عليكم ~ :icon206: آرحب بكـم آخوآني آخوآتــي ‘ :icon206: في برنآمجنآ آلمحبوب : ( المذيعه الفلتهـ ) ‘ :icon206::in_love: -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-09-17
شمآليہ
شمآليہ
شمآليہ غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 1192
 تاريخ التسجيل : Feb 2011
 أخر زيارة : 17-09-04 (04:01 AM)
 المشاركات : 1,851 [ + ]
 التقييم : 598
 معدل التقييم : شمآليہ is a name known to allشمآليہ is a name known to allشمآليہ is a name known to allشمآليہ is a name known to allشمآليہ is a name known to allشمآليہ is a name known to all
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ‘ آلمـَذيعٍه الفلَتهـ مع . . . [ عِلمَته الوفِـآ ] :$



~
.
.
.


آلسسسلآم عليكم ~ آلمـَذيعٍه الفلَتهـ عِلمَته icon206.gif


آرحب بكـم آخوآني آخوآتــيآلمـَذيعٍه الفلَتهـ عِلمَته icon206.gif
في برنآمجنآ آلمحبوب : ( المذيعه الفلتهـ ) ‘ آلمـَذيعٍه الفلَتهـ عِلمَته icon206.gifآلمـَذيعٍه الفلَتهـ عِلمَته in_love.gif

- بـ البدآيه آحب اشششكـر آخوي نـآدر على اختيآري ~ آلمـَذيعٍه الفلَتهـ عِلمَته in_love.gif
واقول لـ آخيتي رحيل الله يتسر بسوي حفففـلهـ بـ موضوعك ، آلمـَذيعٍه الفلَتهـ عِلمَته biggrin.gif


آي وشسمـهـ :
ترى عندي مرض اسمه ( فقـر الفصحى ) آلمـَذيعٍه الفلَتهـ عِلمَته biggrin.gif
تخبرون محسبوبتكـم < نبطيهـ وتميل للفن الشعبي آلمـَذيعٍه الفلَتهـ عِلمَته biggrin.gif
يعني بخـلط فصحى وعآمي على حسب ثقـآفتي اللي م تتعـدى حوشنآ ! آلمـَذيعٍه الفلَتهـ عِلمَته 009.gif

وآحب اقولكم :
آخــترت العضضوه المميزهـ [ علمته الوفـآء ]
تكون ضيـفتي في البرنآمج ان شآء الله ‘


ونحن بـ آنتظـآركم ( غــدآ )
وبـ آنتظـآر اسئلتكم على الخـآص آذآ حبيتوآ تشآركونـآ بـ الاسئلهـ آلمـَذيعٍه الفلَتهـ عِلمَته cupidarrow.gif ،



تقــبلوآ تحيآتي ’، آلمـَذيعٍه الفلَتهـ عِلمَته icon206.gif آلمـَذيعٍه الفلَتهـ عِلمَته in_love.gif









رد مع اقتباس

اخر 10 مواضيع التي كتبها شمآليہ
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
خطوه _للجنه * ♪ ملتقى العام ..~ سـامـي 31 2686 13-06-12 07:06 AM
مــــــــــــزاجك ! ♪ ملتقى العام ..~ ~ موج ~ 936 32914 13-04-29 06:11 PM
مـِـِـِـع أو ضـِـِـِـد ‘ ! ♪ ملتقى المرح والوناسة ..~ شمآليہ 46 3341 12-04-07 11:07 AM
- شَغلۆآ مخِڳـمْ وإدخـَلۆآ . . . ( آلغٍــآز x... ♪ ملتقى المرح والوناسة ..~ شمآليہ 17 1467 11-11-29 02:58 AM
ر أيڪ بـالصـوره الرمَزيـه للعضو إللي قبلڪ ! ♪ ملتقى المرح والوناسة ..~ سـامـي 375 18223 11-11-28 04:54 PM
- وشـ يميز آلعضو إللي قبلڪ ! ♪ ملتقى المرح والوناسة ..~ مجنون ليلى 529 22254 11-11-28 04:37 PM
" دكــة عشـاق خـالد " ♪ ملتقى المرح والوناسة ..~ كامل الأوصاف 249 12437 11-11-28 04:21 PM
وش تقـول ( للي في بـالك ) ؟! ♪ ملتقى المرح والوناسة ..~ ~ موج ~ 1218 64693 11-11-28 03:42 PM
آڪْـبر فخر للنآإس آنــًڪْ من آلنآس وآڪْبر فخر... ♪ ملك الإهداءات والتهاني ..~ ذبحني فنكـ يابو نايف 14 1598 11-11-25 11:57 PM

قديم 11-09-17   #2
نادر
شــاعــر


الصورة الرمزية نادر
نادر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 409
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 16-03-30 (08:42 AM)
 المشاركات : 830 [ + ]
 التقييم :  513
افتراضي







وَ عليكم السلام :$
حيّ الله المُذيعه ( المفلّته ) :$
خليفة ( الأفلت ) :$

إختيار موفّق


وَ
نعيد وَ نكرّر
( إحشريهم )




في الإنتزار :$ :$
<--- يرفع حاجبه لـ ( يَ حُب إفهم )





 


رد مع اقتباس
قديم 11-09-17   #3
رحيل
عاشق مميز
أنا غيــر


الصورة الرمزية رحيل
رحيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1891
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 13-02-28 (05:53 PM)
 المشاركات : 1,169 [ + ]
 التقييم :  592
افتراضي





ننتظرك بشوق مع المميزه علمته الوفا
..


 


رد مع اقتباس
قديم 11-09-17   #4
علمته الوفا
بنت خآنهآ كل الحكي


الصورة الرمزية علمته الوفا
علمته الوفا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 800
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 17-08-24 (08:03 AM)
 المشاركات : 949 [ + ]
 التقييم :  497
افتراضي



وعليكم السلآم
يالله صباح خير

اقول مخاويه انتي متأكده ان ماعندك مرض غير ( فقر الفصحى )
مثل ( فقر الاملاء ) مثلآ .. دققي في كتابتك زين
بس ماتنلآمين هيبة الكاميرا والآضواء وأول مره تقدمين
والظاهر انا وانتي بنسوي حفله في الموضوع وبنجيب العيد
وصدق المثل اللي قال ( ماجمّع الا وفّق )

ولآتكثّـرون أسأله .. ولو ماتسألون كلش يكون أحسن
وجاء ببالي المثل اللي قاله اخوي نادر في برنامجه
( الهجيج ياعيال ابوي ) وودي اطبقه حالياً و على ارض الواقع الصراحه

انتظرونا غداً
والله يحييكم على قل الكلآفهـ


 

التعديل الأخير تم بواسطة علمته الوفا ; 11-09-17 الساعة 04:28 AM

رد مع اقتباس
قديم 11-09-17   #5
ظاميه
إدارية سابقة
..حزن الياسمين..


الصورة الرمزية ظاميه
ظاميه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 13-09-14 (05:38 AM)
 المشاركات : 3,705 [ + ]
 التقييم :  1970
افتراضي












متى يبدأ البرنامج .. قصدي اللقاء ..؟



بانتظاره بشوق


 


رد مع اقتباس
قديم 11-09-17   #6
Y A S S E R
الإدارة


الصورة الرمزية Y A S S E R
Y A S S E R غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 22
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 17-05-22 (02:15 AM)
 المشاركات : 1,747 [ + ]
 التقييم :  645
افتراضي



.
.
.
وعليكم السلام

وتجمعوا الثنائي وصآرت حكآية ..
جهزي مقاديمك .. وان شاء الله تكون سهره حلووه ..

اعتقد انّ تبدآ الساعه 00:00 بتوقيت مكه المكرمه


 


رد مع اقتباس
قديم 11-09-17   #7
شمآليہ
شمآليہ


الصورة الرمزية شمآليہ
شمآليہ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1192
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 17-09-04 (04:01 AM)
 المشاركات : 1,851 [ + ]
 التقييم :  598
افتراضي



~
.
.
.
.

حيآكمم الله جمييييييييع


علممته الوفـآ :
شسمهـ دققت م شفت شي < عندهـ فقر نظـر بعـد
وآدري والله مو وآصله ولو شوي من آبـدآع اخونـآ نــآدر
بينــدم ي نـآدر على آختيآري
بس تجهـزي للحشـرهـ نفسيـآ وشكليـآ وعقـليآ وقلبيـآ ... ألخ ~


ظآميهـ :
اللقـآء بيبدأ ان شـآء الله الليله ع الساعه 8 او 9
ع حسـب علمته الوفـآ ومتى بتفضي ‘

يــآسر :
تجمعععععـوآ احلى ثنـآئي وانت الصصـآدق ‘


شـآكرهـ لكم المـرور . . ~
. . . . . . . . . . وآنتظـــرونـآإ الليـلهـ ،


 


رد مع اقتباس
قديم 11-09-17   #8
شمآليہ
شمآليہ


الصورة الرمزية شمآليہ
شمآليہ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1192
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 17-09-04 (04:01 AM)
 المشاركات : 1,851 [ + ]
 التقييم :  598
افتراضي



~
.
.
.
.


- آعـلآن
دقآئق قليلهـ وسيبدأ برنآمجنـآ . . . .





آبقـوآ بـ القرب ~



 


رد مع اقتباس
قديم 11-09-17   #9
شمآليہ
شمآليہ


الصورة الرمزية شمآليہ
شمآليہ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1192
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 17-09-04 (04:01 AM)
 المشاركات : 1,851 [ + ]
 التقييم :  598
افتراضي :$ ،



~
.
.
.
.
.





آلسلآم عليكم ورحمة الله وبركـآتةة ~





يَ مرحبآإ ترحيبةالبــدو لسهيـل ، وآعـدآد مآهبت [ سحآيب مطرهـآ ] ~
يَ مرحبآإ ي ريحـة الورد والسهيـل ، لآهبت النسمه ~ وتطآير عطرهـآ ‘






- آهــلآ وسهـلآ بكم ،
حضوري الكريم ‘ ومتآبعينـآإ . . . خـلف الشآشآت ،


تـرى مثتحـيهـ
شنونكـم شخبـآركم ؟ < محـدثتكـم من قنآة الصحرآ ء


آحب اذكركم : نحن بـ استقبآل آتصآلآتكم على الخـآص لو حبيتوآ تششآركون
< مستعجلهـ




ضيفتي العـزيزهـ :

-



لهآ طآبع خـآإص ~
متميزهـ في حضورهـآإ ‘
شخصيه رقيـقهـ ،
شخصيه ، عزيزهـ على قلوبنـآإ جميعآإ . . .
نكآد نقرأ مَ بين اسطرهآ ( الحزن ) !
وتروي لنآ حروفهآ عشقهآإ لـ ملك الفن
لحضورهآ نسمآ آ آ آ آ ت .. آصبحت أخت للجميع لروحهـآإ الطيبه النقيهـ
ودخلت ( القلوب ) بدون استأذآن لبساطتهآإ ..وحبهآ للصرآإحهـ ~
احيانا يغلب عليها الكتمان والغموض ..
و تخفي كل هذا بـ صوت رنان يشدو بـ آغاني خالد عبد الرحمن
فـ أضآفت ( بحة صوتهآإ ) على الاغنيه احسآ آ آس وصدق ..
صوت سمعته انا شخصياً فـ أعجبني كثيرآ




هذه العضوه هي : [ علمته الوفآ ] ‘






< ترى يصفقققون لي



.


 


رد مع اقتباس
قديم 11-09-17   #10
علمته الوفا
بنت خآنهآ كل الحكي


الصورة الرمزية علمته الوفا
علمته الوفا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 800
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 17-08-24 (08:03 AM)
 المشاركات : 949 [ + ]
 التقييم :  497
افتراضي



مشكوره قلبي ع الترحيب
وع المقدمه الآكثر من رائعه
أبدعتي الصراحه في التقديم وكأنك تعرفيني من سنين
ويشرفني اكون ضيفتك غنآتي


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آلمـَذيعٍه, الوفِـآ, الفلَتهـ, عِلمَته


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



Powered by vBulletin® 2019, Trans. By Soft
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات عشاق خالد عبدالرحمن ©
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:39 PM

أقسام المنتدى

∫ مُلتقَى مَلكـْ الفَنْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم الأدَبيـّـةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم التَرْفيهيـّةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم التِقَنيـّـةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم الإدَآريــَـةْ .. @ ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ @ ♪ المكتبه الصوتيه والمرئيه ..~ @ ♪ مكتبه صور ملك الفن ..~ @ ♪ ملتقى مخاوي الليل الأدبي ..~ @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم العَامـّة .. @ ♪ ملتقى العام ..~ @ ♪ ترانيم الــقۉآفي..~ @ ♪ نبض الخوآطر ..~ @ ♪ ملتقى الشباب ..~ @ ♪ ملتقى المرح والوناسة ..~ @ ♪ الكمبيوتر والبرامج ..~ @ ♪ ملتقى الصور والسياحه ..~ @ ♪ منتدى التصميم والجرافيكس ..~ @ ♪ قسم الجوال والـ sms ..~ @ ♪صفحه الفنان خالد عبدالرحمن twitter ..~ @ ♪ منتدى تحليل الاغاني الخالديه ..~ @ ♪ ملك الإهداءات والتهاني ..~ @ ♪ ماسنجـ MSN ـر وتوبيكات ..~ @ ♪ ملتقى الفن والفنانين ..~ @ حبر .. وورق @ جلسآت ملك الفن @ القسم الإسلامي العام @


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27