!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!


إن لم تكـن جائـعاً فستصبح جائـعاً ||

السلآم عليكم صبآحكم / مسائكم أنـآ لآ قلتوا : خياليه ةة من حظ هـ القسم صرت مشرفه فيه :d اليوم جايبه تقريرين عن مطعمين واحد رحت له من فتره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-10-16
خياليه
خياليه
خياليه غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 2076
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 أخر زيارة : 17-05-07 (04:15 AM)
 الإقامة : عز المملكـة
 المشاركات : 1,188 [ + ]
 التقييم : 684
 معدل التقييم : خياليه is a splendid one to beholdخياليه is a splendid one to beholdخياليه is a splendid one to beholdخياليه is a splendid one to beholdخياليه is a splendid one to beholdخياليه is a splendid one to behold
بيانات اضافيه [ + ]
001 إن لم تكـن جائـعاً فستصبح جائـعاً ||



السلآم عليكم
صبآحكم / مسائكم أنـآ
لآ قلتوا : خياليه ةة تكـن جائـعاً فستصبح sm5.gif
من حظ هـ القسم صرت مشرفه فيه تكـن جائـعاً فستصبح w8.gif تكـن جائـعاً فستصبح biggrin.gif تكـن جائـعاً فستصبح CE_DP_Stealer.gif
اليوم جايبه تقريرين عن مطعمين تكـن جائـعاً فستصبح sm5.gifتكـن جائـعاً فستصبح icon120.gifتكـن جائـعاً فستصبح CE_DP_Stealer.gif
واحد رحت له من فتره وجيزه تكـن جائـعاً فستصبح biggrin.gif
وثاني رحت له يوم الخميسسس تكـن جائـعاً فستصبح icon120.gif
طبعا كل المطعمين ب الاحسسـآء تكـن جائـعاً فستصبح rose.gif

.


نبدا بالمطعم الاول اسمه ( السوليتير )
ايطالي جديد تو فتحوه
مطعم ع قولتهم بتاع كلو ايطالي وهندي صيني تكـن جائـعاً فستصبح CE_DP_Stealer.gifتكـن جائـعاً فستصبح icon120.gif ..
هذآ شككلو من برا تكـن جائـعاً فستصبح biggrin.gif

تكـن جائـعاً فستصبح 1pX75704.jpg

تكـن جائـعاً فستصبح j4I77239.jpg

تكـن جائـعاً فستصبح R4m77239.jpg

تكـن جائـعاً فستصبح 42p80389.jpg

هذي صورة من قسم العائلآت

تكـن جائـعاً فستصبح qXP77995.jpg

تكـن جائـعاً فستصبح YNZ78971.jpg

تكـن جائـعاً فستصبح gu580587.jpg

وقعدنا وخذنا المنيو تكـن جائـعاً فستصبح grins.gifتكـن جائـعاً فستصبح CE_DP_Stealer.gif

تكـن جائـعاً فستصبح MFv77995.jpg

تكـن جائـعاً فستصبح nSP77995.jpg

وطلبنا المقبلات وكل شي وبدت الطلبات تجي تكـن جائـعاً فستصبح grins.gifتكـن جائـعاً فستصبح CE_DP_Stealer.gifتكـن جائـعاً فستصبح CE_DP_Stealer.gif
وجآبو مقبلات عصير ليمون ب النعناع ع ع و بيبسي ي ي تكـن جائـعاً فستصبح GIF_11.gifتكـن جائـعاً فستصبح GIF_11.gif !

تكـن جائـعاً فستصبح quq78725.jpg

تكـن جائـعاً فستصبح CFG80015.jpg

تكـن جائـعاً فستصبح ihH80015.jpg

تكـن جائـعاً فستصبح x7C80015.jpg

شوربة كريمة الدجاج تكـن جائـعاً فستصبح sm5.gif
عليها X كبير مو زاكيه

تكـن جائـعاً فستصبح 9L479740.jpg

بيتزا ببروني ..
لذيذه ..

تكـن جائـعاً فستصبح NNh79740.jpg

مشككل مشاوي / ما حلوه من تحت محرووقه تكـن جائـعاً فستصبح dry.gif

تكـن جائـعاً فستصبح nmr79740.jpg

برياني سـاده اند كـاري ب دجاج
ميه الميـه تكـن جائـعاً فستصبح thummb.gif..
كككاري آلييمه بشكل تكـن جائـعاً فستصبح 36.gif

تكـن جائـعاً فستصبح ysP79740.jpg

تكـن جائـعاً فستصبح 6P184652.jpg

فوتشيني

تكـن جائـعاً فستصبح blush4.gif

تكـن جائـعاً فستصبح 2mG79740.jpg

نجي مطعم اللي يوم الخميسسس تكـن جائـعاً فستصبح grins.gifتكـن جائـعاً فستصبح CE_DP_Stealer.gif
(La Tavola) طبعا هو ايطالي
موجود ب العثيم مول ..

تكـن جائـعاً فستصبح cj074712.jpg

تكـن جائـعاً فستصبح EBw74712.jpg

المنيو من الخارج وداخل

تكـن جائـعاً فستصبح IEE74712.jpg

تكـن جائـعاً فستصبح Rep74712.jpg

تكـن جائـعاً فستصبح Jub74712.jpg

تكـن جائـعاً فستصبح NFz74877.jpg

بيتزا ببروني تكـن جائـعاً فستصبح sm5.gif

تكـن جائـعاً فستصبح XQ374877.jpg

تكـن جائـعاً فستصبح Iq674877.jpg

يممممممي ّ تكـن جائـعاً فستصبح w8.gifتكـن جائـعاً فستصبح CE_DP_Stealer.gif

بـاستـا

تكـن جائـعاً فستصبح k1Y74877.jpg

تكـن جائـعاً فستصبح ONi74877.jpg

كوردون بلو تكـن جائـعاً فستصبح 36.gifتكـن جائـعاً فستصبح CE_DP_Stealer.gif

تكـن جائـعاً فستصبح 5Mj75127.jpg

لازانيـا

تكـن جائـعاً فستصبح SrM75127.jpg

اسككآلوب دجاج

تكـن جائـعاً فستصبح 2Jq75127.jpg

بعد العششـاء
رحنـا مقهى ى ى
دهليـز كـافيه بنفس الموول ..

تكـن جائـعاً فستصبح UEj75127.jpg

موووس تشوكلت / ليموون بالنعنـاع ..
تكـن جائـعاً فستصبح sm5.gifتكـن جائـعاً فستصبح CE_DP_Stealer.gif

تكـن جائـعاً فستصبح Y3j75461.jpg

الحته دي كانت لزيزآآ آوي تكـن جائـعاً فستصبح sm5.gif تكـن جائـعاً فستصبح GIF_11.gif

تكـن جائـعاً فستصبح kXg75461.jpg

واخيرآ
اتمنى تقريرآتي عن المطآعم عجبتكم تكـن جائـعاً فستصبح w8.gifتكـن جائـعاً فستصبح CE_DP_Stealer.gif
ولا تنسوني من دعوآتكم الزينه والردود السنعه تكـن جائـعاً فستصبح Emo_23.pngتكـن جائـعاً فستصبح CE_DP_Stealer.gif
فتكم بعآفيه وأعذروني عالإطالة تكـن جائـعاً فستصبح 20.gif
هيـآ انطقلو و و تكـن جائـعاً فستصبح _by_jSepia.gifتكـن جائـعاً فستصبح rose.gif







آخر تعديل خياليه يوم 11-10-16 في 08:05 PM.
رد مع اقتباس

اخر 10 مواضيع التي كتبها خياليه
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
إمساكيه ةة شهر الخير رمضــان || ♪ ملتقى العام ..~ Morphine 1 700 12-07-21 12:27 PM
سبحآن خآلقهـا ~ ♪ ملتقى الصور والسياحه ..~ الاطلسي 11 1414 12-07-15 07:42 AM
يا أخوي يا أعز ناسي أحبك ~ ♪ ملتقى الصور والسياحه ..~ @ حبر الأحاسيس @ 5 1609 12-04-03 03:26 AM
نتــائج تصويت مسابقه ةة | اجمل تصوير | ♪ ملتقى الصور والسياحه ..~ ندى 11 1600 12-01-05 09:57 PM
يسود الصمت وتبقى ـآ ثورة آلأنفـآـآـآـآـآس ~ ♪ ملتقى الصور والسياحه ..~ ابتسامة قاتلة 11 1400 11-12-31 03:54 PM
تـصويت مسـابقه أجمـل تصوير .. } ♪ ملتقى الصور والسياحه ..~ مرسى الاحزان 31 3095 11-12-25 01:58 AM
|| مسـابقه أجمـل تصوير || ♪ ملتقى الصور والسياحه ..~ خياليه 44 3345 11-12-09 04:41 AM
يَا وَرْدْ .. عَلّمْنِيْ بإحْسَاسْ أَغْلَى... ♪ ملتقى الصور والسياحه ..~ ظاميه 17 1574 11-11-29 01:45 AM
أعـرف المثل من الصوره ةة ,, ♪ ملتقى الصور والسياحه ..~ رحيل 76 4599 11-11-28 03:50 AM

قديم 11-10-16   #2
ندى
مشرفه سابقه


الصورة الرمزية ندى
ندى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 257
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 14-11-17 (02:01 PM)
 المشاركات : 4,138 [ + ]
 التقييم :  2118
افتراضي



وانا اول وحده انطلق

ماشاء الله عليك خياله والله انك تمااااااااام

شجعتينا نصور اذا رحنا للمطاعم

صور روعه والمطعم حلو كثييير

عقبال ماتجي لمطاعمنا في الرياض واعزمك في احلا مطعم

تسلم ايدينك ع هيك تصوير


 


رد مع اقتباس
قديم 11-10-16   #3
نادر
شــاعــر


الصورة الرمزية نادر
نادر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 409
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 16-03-30 (08:42 AM)
 المشاركات : 830 [ + ]
 التقييم :  513
افتراضي










الله يسامحك خيوليه
وَ قسم نشبت فَ الشاشه


هني وَ عافيه يَ أبوي
وَ الله لا يضرّك على التقرير ( الزاكي )







مودّتي وَ تقييمي ++





 


رد مع اقتباس
قديم 11-10-16   #4
مجنون ليلى
...
حروف الحب


الصورة الرمزية مجنون ليلى
مجنون ليلى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 15-01-08 (04:04 PM)
 المشاركات : 5,106 [ + ]
 التقييم :  956
افتراضي



:

اقتباس:
نبدا بالمطعم الاول اسمه ( السوليتير )
انتبهي لتعدين حتتنا >> ب المصري
يقول المثل مر وعدي واحذر التحدي
ولو ندري انك هناك كان عزمناك

:

صور روعه كنت جوعان وشبعت خخ

:


 

التعديل الأخير تم بواسطة مجنون ليلى ; 11-10-16 الساعة 09:44 PM

رد مع اقتباس
قديم 11-10-16   #5
m3shooooqi
عاشق جديد


الصورة الرمزية m3shooooqi
m3shooooqi غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 11-12-17 (02:34 PM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي



تقرير مررة شي
رحله متكـآمله
الله يديم الفرح
< الحمد لله جنبي اكل والا كان جعت

تسلمين والف مبروك الاشراف وبالتوفيق
تقبلي طلتي


 


رد مع اقتباس
قديم 11-10-16   #6
رحيل
عاشق مميز
أنا غيــر


الصورة الرمزية رحيل
رحيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1891
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 13-02-28 (05:53 PM)
 المشاركات : 1,169 [ + ]
 التقييم :  592
افتراضي




؛

الله الله ي عسوله

روعـــــXــــــــه فعلاً تستحقي ان تكوني مشرفه لهذا القسم,,

دمتي بسعاده لاتنتهي


 


رد مع اقتباس
قديم 11-10-17   #7
شمآليہ
شمآليہ


الصورة الرمزية شمآليہ
شمآليہ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1192
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 17-09-04 (04:01 AM)
 المشاركات : 1,851 [ + ]
 التقييم :  598
افتراضي





-
بـريآنـي
له له له مش هـقـدر آبييييييييييييه
عـشيقـي البريآني

خـيآليه :
عليـكم بـ ألف عـآفيه ي رب ‘
تقـرير رهـيب ~
م توئفـيش
لآتحـرمينـآإ

ربي يسسعـدك



 


رد مع اقتباس
قديم 11-10-17   #8
Morphine
كاتبــه
نور تجسد من شمس ومن قمر حتى تكامل منه الروح والبدن


الصورة الرمزية Morphine
Morphine غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 871
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 17-06-07 (12:33 PM)
 المشاركات : 1,992 [ + ]
 التقييم :  1691
افتراضي



سؤال يبي يقاسمك الاجابه

هذي عائليه و لا صحبات

واذا صحبات كم كانت قطتكم << متأزمه يعزمونها بعدين يطالبونها بالقطه


تقريرك كا العاده مميز ومريح .


 


رد مع اقتباس
قديم 11-10-21   #9
ENG.MOHAMMAD
مُصــور


الصورة الرمزية ENG.MOHAMMAD
ENG.MOHAMMAD غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 338
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 العمر : 30
 أخر زيارة : 14-12-29 (03:08 AM)
 المشاركات : 685 [ + ]
 التقييم :  445
افتراضي



جعت



الله حسيبك كيف قلبك صار
باع المحبة واشترى فيهـآ

خخخخخخخخخخخخخ

ما ينفع بروح اكل

بررب


 


رد مع اقتباس
قديم 11-10-21   #10
خياليه
خياليه


الصورة الرمزية خياليه
خياليه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2076
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 17-05-07 (04:15 AM)
 المشاركات : 1,188 [ + ]
 التقييم :  684
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى مشاهدة المشاركة
وانا اول وحده انطلق

ماشاء الله عليك خياله والله انك تمااااااااام

شجعتينا نصور اذا رحنا للمطاعم

صور روعه والمطعم حلو كثييير

عقبال ماتجي لمطاعمنا في الرياض واعزمك في احلا مطعم

تسلم ايدينك ع هيك تصوير
ي هلا وغلا
ب ندووش
نورتي الحته ي بعدي
وانا تشجعت اكثر انكك تروحين وتسوين لنا
تقرير ب مطاعم الرياز
وخاصه مطعم الشرفه اند البصل الاحمر ههههآ
وتسلميين ي بعدي وهم انتي عقبال ما تجين
واعزمكك ع احلى ى ى مطعم ب الاحسساء
اسعدني تواجدكك ي الغلا
لا عدمنـاك ..


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تكـن, جائـعاً, ععععععععععععع, فستصبح


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



Powered by vBulletin® 2019, Trans. By Soft
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات عشاق خالد عبدالرحمن ©
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:05 AM

أقسام المنتدى

∫ مُلتقَى مَلكـْ الفَنْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم الأدَبيـّـةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم التَرْفيهيـّةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم التِقَنيـّـةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم الإدَآريــَـةْ .. @ ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ @ ♪ المكتبه الصوتيه والمرئيه ..~ @ ♪ مكتبه صور ملك الفن ..~ @ ♪ ملتقى مخاوي الليل الأدبي ..~ @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم العَامـّة .. @ ♪ ملتقى العام ..~ @ ♪ ترانيم الــقۉآفي..~ @ ♪ نبض الخوآطر ..~ @ ♪ ملتقى الشباب ..~ @ ♪ ملتقى المرح والوناسة ..~ @ ♪ الكمبيوتر والبرامج ..~ @ ♪ ملتقى الصور والسياحه ..~ @ ♪ منتدى التصميم والجرافيكس ..~ @ ♪ قسم الجوال والـ sms ..~ @ ♪صفحه الفنان خالد عبدالرحمن twitter ..~ @ ♪ منتدى تحليل الاغاني الخالديه ..~ @ ♪ ملك الإهداءات والتهاني ..~ @ ♪ ماسنجـ MSN ـر وتوبيكات ..~ @ ♪ ملتقى الفن والفنانين ..~ @ حبر .. وورق @ جلسآت ملك الفن @ القسم الإسلامي العام @


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27