!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!


حبر .. وورق خـاص لمدونات الكتــاب

❀๑ آڜهڦ ٵنٱ بآسمڪ ฮ ۉ ٵشتآڦ ڸګ ۆٳنٺ ۾ـξآۑ

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة : في هذا اليوم الاثنين 6/9/1431ه افتتح انا ندى مدونتي الخاصه لكي تكون متنفساً لي , انثر فيها كل ما

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-08-16
ندى
مشرفه سابقه
ندى غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 257
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 أخر زيارة : 14-11-17 (02:01 PM)
 الإقامة : Riyadh
 المشاركات : 4,138 [ + ]
 التقييم : 2118
 معدل التقييم : ندى has a reputation beyond reputeندى has a reputation beyond reputeندى has a reputation beyond reputeندى has a reputation beyond reputeندى has a reputation beyond reputeندى has a reputation beyond reputeندى has a reputation beyond reputeندى has a reputation beyond reputeندى has a reputation beyond reputeندى has a reputation beyond reputeندى has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ❀๑ آڜهڦ ٵنٱ بآسمڪ ฮ ۉ ٵشتآڦ ڸګ ۆٳنٺ ۾ـξآۑ



السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة :


في هذا اليوم الاثنين 6/9/1431ه

افتتح انا ندى مدونتي الخاصه
لكي تكون متنفساً لي , انثر فيها كل ما يجول في خاطري
و ادون كل احساسٍـ احسست به
و اشارككـم بمشاعري


فعلى بركة الله


❀๑ آڜهڦ ٵنٱ 3ANDNA_NICE03.gif

__________________






آخر تعديل أبو خـآلد يوم 11-03-13 في 02:23 AM.
رد مع اقتباس

اخر 10 مواضيع التي كتبها ندى
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
تحويل الـ YouTube إلى mb3 ♪ قسم الجوال والـ sms ..~ ذبحني فنكـ يابو نايف 2 1326 12-02-20 02:01 PM
كتاب عربي يشرح الفيس بوك (Facebook) و تويتر... ♪ الكمبيوتر والبرامج ..~ Y A S S E R 1 794 12-02-19 11:29 PM
هل المنتديات الان في خـــطر ؟؟؟ ♪ ملتقى العام ..~ شَجَـنْ 11 1630 12-02-10 04:07 PM
شمس" تعلن إفلاسها وإيقاف صدورها نهائياً ♪ ملتقى الفن والفنانين ..~ ذبحني فنكـ يابو نايف 2 831 12-02-02 02:52 PM
ミ تهنئة الألفية الاولى للـ غآليه ][ عصفوره... ♪ ملك الإهداءات والتهاني ..~ رحيل 8 1027 12-02-01 03:42 PM
خـل عيونك ياباني وتطلع لك الكلمه ♪ ملتقى المرح والوناسة ..~ ندى 9 931 12-01-22 10:02 PM
تخلص من صوره الضفدع المجمد ♪ ملتقى الصور والسياحه ..~ ندى 6 914 12-01-14 06:46 PM
ミ تهنئة الألفية الرابعه للـ غآليه ][ ظـامــيـه ][... ♪ ملك الإهداءات والتهاني ..~ ذبحني فنكـ يابو نايف 5 981 12-01-13 10:18 PM
وش تتوقعون هذا الشئ ؟؟ ♪ ملتقى الصور والسياحه ..~ ندى 8 755 11-12-25 04:51 PM

قديم 10-08-16   #2
ندى
مشرفه سابقه


الصورة الرمزية ندى
ندى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 257
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 14-11-17 (02:01 PM)
 المشاركات : 4,138 [ + ]
 التقييم :  2118
افتراضي



اولاً: اعرفكم بنفسي


اسمي شهد
عمري 21 عاما
تخصصي احياء دقيقه
هواياتي الرسم و التسوق


 


رد مع اقتباس
قديم 10-08-16   #3
ندى
مشرفه سابقه


الصورة الرمزية ندى
ندى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 257
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 14-11-17 (02:01 PM)
 المشاركات : 4,138 [ + ]
 التقييم :  2118
افتراضي




{ امنيه مسائية :
اتـمَنىُ انْ يكونَ مسائي
هَادِئاً
بعيداً عنِ ضوضَاء العَالمٍ ..


 


رد مع اقتباس
قديم 10-08-16   #4
ندى
مشرفه سابقه


الصورة الرمزية ندى
ندى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 257
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 14-11-17 (02:01 PM)
 المشاركات : 4,138 [ + ]
 التقييم :  2118
افتراضي



القرآن الكريم


http://www.tvquran.com/


 


رد مع اقتباس
قديم 10-08-16   #5
ندى
مشرفه سابقه


الصورة الرمزية ندى
ندى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 257
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 14-11-17 (02:01 PM)
 المشاركات : 4,138 [ + ]
 التقييم :  2118
افتراضي






^ ^ حتى الطيور تعشق لغة الحب


 


رد مع اقتباس
قديم 10-08-16   #6
ندى
مشرفه سابقه


الصورة الرمزية ندى
ندى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 257
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 14-11-17 (02:01 PM)
 المشاركات : 4,138 [ + ]
 التقييم :  2118
افتراضي





 


رد مع اقتباس
قديم 10-08-16   #7
ندى
مشرفه سابقه


الصورة الرمزية ندى
ندى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 257
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 14-11-17 (02:01 PM)
 المشاركات : 4,138 [ + ]
 التقييم :  2118
افتراضي






شكرا يا الغلا ع التقييم

جوري لزيارتك


 


رد مع اقتباس
قديم 10-08-16   #8
ندى
مشرفه سابقه


الصورة الرمزية ندى
ندى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 257
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 14-11-17 (02:01 PM)
 المشاركات : 4,138 [ + ]
 التقييم :  2118
افتراضي



حاولت انام بعد الفجر ماجاني النوم

والمنتدى مافيه احد جالسه لحالي

تخيلو وش جالسه اشوف الحين في سبيستون ياناس كل ماشفتها اموت ضحك صحيح انها حقت اطفال

بس ما ادري ليش احب اسمعها واضحك




#!


 


رد مع اقتباس
قديم 10-08-16   #9
ندى
مشرفه سابقه


الصورة الرمزية ندى
ندى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 257
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 14-11-17 (02:01 PM)
 المشاركات : 4,138 [ + ]
 التقييم :  2118
افتراضي









يقول المثل المعروف ~ {{ القناعةُ كنزٌ لايفنى }} ~

... ولـــــــكـــــــن ...

أنا سأغير كلمه (( القناعة )) بكلمة " (( الصداقة )) " لذا سأقول :

~ {{ الصداقةُ كنزٌ لايفنى }} ~


 


رد مع اقتباس
قديم 10-08-16   #10
ندى
مشرفه سابقه


الصورة الرمزية ندى
ندى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 257
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 14-11-17 (02:01 PM)
 المشاركات : 4,138 [ + ]
 التقييم :  2118
افتراضي



يــاعسـى من زار هالمدونه ربي يسعده....
وياعسى جـــــور الليالي والمصايب ماتجيـه ..


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
&#๑, ٵنٱ, ٵشتآڦ, ڸګ, ۆٳنٺ, ۉ, ۾ـξآۑ, , آڜهڦ, بآسمڪ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
.: ۑآرڣۑـع آڵڏۅق :. ٺڝمٍۑـــمٍ M A M D O H ♪ منتدى التصميم والجرافيكس ..~ 8 11-10-17 12:11 AM
ۅڪڵ عآمٍ ۅأڹٺ بڿۑر M A M D O H ♪ منتدى التصميم والجرافيكس ..~ 6 11-09-08 04:07 AM
آقـبـڷِـٺ ۆ آڷڳـڷ يڛـآآڷ . ، يـآآ ٺړړـۓ مَن هيـۓ ٺڳۆۆن . {خُـفآيـآ الـُروح}. ، ! ابتسامة قاتلة ♪ ملتقى العام ..~ 12 10-11-07 11:56 AM


Powered by vBulletin® 2019, Trans. By Soft
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات عشاق خالد عبدالرحمن ©
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:40 PM

أقسام المنتدى

∫ مُلتقَى مَلكـْ الفَنْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم الأدَبيـّـةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم التَرْفيهيـّةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم التِقَنيـّـةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم الإدَآريــَـةْ .. @ ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ @ ♪ المكتبه الصوتيه والمرئيه ..~ @ ♪ مكتبه صور ملك الفن ..~ @ ♪ ملتقى مخاوي الليل الأدبي ..~ @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم العَامـّة .. @ ♪ ملتقى العام ..~ @ ♪ ترانيم الــقۉآفي..~ @ ♪ نبض الخوآطر ..~ @ ♪ ملتقى الشباب ..~ @ ♪ ملتقى المرح والوناسة ..~ @ ♪ الكمبيوتر والبرامج ..~ @ ♪ ملتقى الصور والسياحه ..~ @ ♪ منتدى التصميم والجرافيكس ..~ @ ♪ قسم الجوال والـ sms ..~ @ ♪صفحه الفنان خالد عبدالرحمن twitter ..~ @ ♪ منتدى تحليل الاغاني الخالديه ..~ @ ♪ ملك الإهداءات والتهاني ..~ @ ♪ ماسنجـ MSN ـر وتوبيكات ..~ @ ♪ ملتقى الفن والفنانين ..~ @ حبر .. وورق @ جلسآت ملك الفن @ القسم الإسلامي العام @


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27