!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!


جلسآت ملك الفن يهتم بجميع جلسات ملك الفن

نريد كل الجلسات الخالديه منذ بدايه اسطوره الفن

اولا الحمدلله على رجوع المنتدى ورجوع القلب النابض له تاج القلوب اشتقنا لك والله ابي اتكلم على اهم شي لي بنسبه لملك الفن وهو جلسات خالد عبدالرحمن ومادراك جلسات خالد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 13-02-12
من فرحتي
عاشق فعال
من فرحتي غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 43
 تاريخ التسجيل : May 2010
 أخر زيارة : 16-05-13 (07:34 PM)
 الإقامة : الحياه
 المشاركات : 458 [ + ]
 التقييم : 12
 معدل التقييم : من فرحتي is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
Icon26 نريد كل الجلسات الخالديه منذ بدايه اسطوره الفن



اولا الحمدلله على رجوع المنتدى ورجوع القلب النابض له تاج القلوب اشتقنا لك والله

ابي اتكلم على اهم شي لي بنسبه لملك الفن وهو جلسات خالد عبدالرحمن ومادراك جلسات خالد
بدايه الاحساس الكبير لخالد كانت بالجلسات ومن ينسى ادائه الرائع بالجلسات
من وقت لي وقت افكر بصمت وغيرها من الاعمال الي تتفوق كثير عالالبومات الرسميه

ويكون اشخاص متخصصين بجلسات خالد وبطرحها وتكون بترتيب رقم 1 و2 3 وهكذا

وتكون بتسجيل نضيف وجلسات كامله
وامنيتي اسمع جلسات لخالد قبل مايدخل الفن بشكل رسمي قبل البوم صارحيني

اتمنى كل المهتمين في جلسات خالد مايقصرون والاداره الكريمه بطرح الجلسات والنوادر الخالديه






رد مع اقتباس

اخر 10 مواضيع التي كتبها من فرحتي
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
روتانا برئاسه سالم الهندي تظلم خالد عبدالرحمن... ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ من فرحتي 4 1209 16-05-09 01:25 PM
منشد يسرق اجمل الحان خالد عبدالرحمن ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ صوتك مطر 10 1534 15-09-05 08:05 PM
هل تشوف روتانا اعطت حق خالد ولجمهوره من خلال... ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ صوتك مطر 15 1335 15-07-25 12:02 PM
تاه الشقا والعين تذرف دموع اغنيه نادره ماجد... ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ صدى الفن 5 1019 15-07-17 05:02 AM
مبروك عوده المنتدى نريد الاسطوره خالد عبدالرحمن... ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ صدى القلب 17 2065 15-06-24 01:32 AM
غلاف نادر لالبوم ودي تشوف الهم ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ صدى القلب 11 2784 15-05-25 05:23 PM
خالد عبدالرحمن وذكرياتنا معاه وبدايه ضهوره... ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ صدى القلب 9 939 15-05-24 06:45 PM
ارائكم على حلقه خالد تاراتاتا ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ M A M D O H 13 1447 15-05-02 01:38 AM
ارائكم بالحفله دبي 2015 ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ ابوخلود الرحمانية 25 2091 15-04-23 11:58 PM

قديم 13-02-13   #2
فتى تبوك
عاشق مجتهد


فتى تبوك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2128
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 15-05-18 (05:35 PM)
 المشاركات : 1,653 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي



شكرا ياغالي موضوعك رائع خالد متميز في الجلسات وفيه جلسات نادرة لخالد لاتوجد في المنتديات صراحة اعضاء طالبوا الادارة الرائعة بفتح قسم لجلسات خالد الجلسات له جوها الجميل مع ملك الفن


 


رد مع اقتباس
قديم 13-02-13   #3
من فرحتي
عاشق فعال


من فرحتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 43
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 16-05-13 (07:34 PM)
 المشاركات : 458 [ + ]
 التقييم :  12
افتراضي



شكرا لمرورك وفعلا نتمنى فتح قسم خاص لجلسات خالد عبدالرحمن. جلسات خالد كثيره جدا وكثيررررر لمم يطرح بالمنتدى


 


رد مع اقتباس
قديم 13-02-17   #4
من فرحتي
عاشق فعال


من فرحتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 43
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 16-05-13 (07:34 PM)
 المشاركات : 458 [ + ]
 التقييم :  12
افتراضي



ياليت تطرح كل جلسات خالد عبدالرحمن القديمه ويكون فيه قسم خاص للجلسات اتمنى الاداره تاخذ براينا


 


رد مع اقتباس
قديم 13-02-17   #5
من عذابي
عاشق مشارك


من عذابي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2199
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 18-08-09 (01:46 AM)
 المشاركات : 249 [ + ]
 التقييم :  14
افتراضي



هههههه من جدك تكلم من انت ؟؟!

انت تكلم المثل بنفسه (لقد اسمعت لو ناديت حياً ،، ولكن لا حياة لمن تنادى) وسلامة فهمك

وعلى فكرة (الجلسات) تحديدا صعب حصرها خذها مني مهمه صعبة بل مستحيلة . . . ما ودي احطمك لكن هذا الواقع وريح نفسك نصيحة على قولة المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب حاولت انا وغيري حصرها لكن ما تقدر الا بطريقة وحده وتحتاج جهد كبير وهي انه الاعضاء يتكاتفون بطرح الجلسات لفترة اعتقد انها تمتد سنوات وتطرح كلها بشكل سلسلة في موضوع واحد الى ان تكتمل . . . ولن تكتمل ههههه . . جلساته تتعدا المئات . . . انت قاعد تطلب شي كبيييييير

(والاعضاء يالله يدخلون المنتدى ) < < < وهذا هو زبدة الموضوع

تقبل مروري ووجهة نظري

تحياتي لك . . .


 


رد مع اقتباس
قديم 13-02-17   #6
الحراسيس
عاشق جديد


الحراسيس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1247
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 13-09-06 (02:43 PM)
 المشاركات : 3 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي



طيب ليش ما كل واحد عنده جلسه ينزلها وخلاص ليش كبرتو الموضوع مو ضروري نحصل على 100 % اذا كان 80 % كويس


 


رد مع اقتباس
قديم 13-02-17   #7
مجنون ليلى
...
حروف الحب


مجنون ليلى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 15-01-08 (04:04 PM)
 المشاركات : 5,106 [ + ]
 التقييم :  956
افتراضي



.

اذا كان الاعتماد على شخص ب هذا الموضوع
و خصوصا اذا كان هذا الشخص قد اعطى الكثير للجماهير الخالديه
و قد اعطى و اعطى و اعطى ..
ف هذا ظلم بحقه ب ان نطالبه و لانشاركه العطاء

لو بيدي خبرة التجميع كن ساهمت ب هذا الشيء
لكن اكيد في اشخاص هم كفؤ وبمستوى تاج القلوب على العطاء هذا اول شيء

و ثاني شيء الجلسات كثيره تحتاج ل الكثير و الكثير

.

لفته رائعه منك ي غالي ^^

.


 


رد مع اقتباس
قديم 13-02-18   #8
خاويت خالـد
عاشق فعال


خاويت خالـد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 672
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 14-03-11 (04:48 PM)
 المشاركات : 487 [ + ]
 التقييم :  58
افتراضي



أي والله وفيه بالنت كثير لاكن نبي القديم مره


 

التعديل الأخير تم بواسطة خاويت خالـد ; 13-02-18 الساعة 03:44 PM

رد مع اقتباس
قديم 13-03-17   #9
من فرحتي
عاشق فعال


من فرحتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 43
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 16-05-13 (07:34 PM)
 المشاركات : 458 [ + ]
 التقييم :  12
افتراضي



الجلسات الي بالنت ولا شي من الي عملها ملك الفن

في جلسات ماسمعها الي متابع دقيق لملك افن من بداياته الفنيه

في عضو قال سمع وين ارضك وين سماك بعود وايقاع واحنا الي سمعناها بعود فقط

اتمنى بجد نسمع كل شي خاص لخالد بالمنتدى


 


رد مع اقتباس
قديم 13-03-21   #10
من فرحتي
عاشق فعال


من فرحتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 43
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 16-05-13 (07:34 PM)
 المشاركات : 458 [ + ]
 التقييم :  12
افتراضي



رفعععععععععع


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أريد, الجلسات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



Powered by vBulletin® 2019, Trans. By Soft
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات عشاق خالد عبدالرحمن ©
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:03 PM

أقسام المنتدى

∫ مُلتقَى مَلكـْ الفَنْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم الأدَبيـّـةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم التَرْفيهيـّةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم التِقَنيـّـةْ .. @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم الإدَآريــَـةْ .. @ ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ @ ♪ المكتبه الصوتيه والمرئيه ..~ @ ♪ مكتبه صور ملك الفن ..~ @ ♪ ملتقى مخاوي الليل الأدبي ..~ @ ∫ مُلتقَى الأقْسَآم العَامـّة .. @ ♪ ملتقى العام ..~ @ ♪ ترانيم الــقۉآفي..~ @ ♪ نبض الخوآطر ..~ @ ♪ ملتقى الشباب ..~ @ ♪ ملتقى المرح والوناسة ..~ @ ♪ الكمبيوتر والبرامج ..~ @ ♪ ملتقى الصور والسياحه ..~ @ ♪ منتدى التصميم والجرافيكس ..~ @ ♪ قسم الجوال والـ sms ..~ @ ♪صفحه الفنان خالد عبدالرحمن twitter ..~ @ ♪ منتدى تحليل الاغاني الخالديه ..~ @ ♪ ملك الإهداءات والتهاني ..~ @ ♪ ماسنجـ MSN ـر وتوبيكات ..~ @ ♪ ملتقى الفن والفنانين ..~ @ حبر .. وورق @ جلسآت ملك الفن @ القسم الإسلامي العام @


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27